الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب سدني

سؤال لطلاب سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch.bode
    Arch.bode

مبتعث جديد New Member

Arch.bode أستراليا

Arch.bode , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معماري , بجامعة UTS
    • UTS
    • معماري
    • ذكر
    • sydney, المقاطعة: NSW
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 27th, 2008, 04:55 PM

السلام عليكم

شباب وبنات عندي كم سؤال عن سدني ياليت تفيدوني

وراح ادعي لكم

انا راح اسافر لسدني في 15 سبتمبر وودي اعرف كيف جو سدني طول السنه؟؟ يعني برد ولا لا

كيف الصيام هناك؟ هل فيه مطاعم او تجمعات لسعوديين للفطار؟ (شايل هم الصيام هناك)

اذا فيه احد بمعهد انسيرش وجامعة جامعة سدني لتكنولوجيا ياليت يعطني خلفيه عنها؟ ولو تكون بالصور اكون ممنون ... وهل فيه سعوديين كثير ولا لا؟

افضل منطقة لسكن في سدني؟ سوا عائلة او شقة

واذا فيه نصايح لا تبخلون علي او اخطاء انتم ارتكبتوها ياليت تفيدوني فيها
    وخاصه المطار والجمارك

ومشكورين مقدم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arch.bode
    السلام عليكم
    وعليكم السلام
    شباب وبنات عندي كم سؤال عن سدني ياليت تفيدوني

وراح ادعي لكم

انا راح اسافر لسدني في 15 سبتمبر وودي اعرف كيف جو سدني طول السنه؟؟ يعني برد ولا لا
    البرد ان شاء الله راح نودعه ترى الجو بدأ يتحسن بس في شوية برد خاصة في الصباح وشوية أمطار
    كيف الصيام هناك؟ هل فيه مطاعم او تجمعات لسعوديين للفطار؟ (شايل هم الصيام هناك)
    في تجمعات للشباب مسويه نادي الطلاب السعوديين في سيدني في منطقتين واحدة في السيتي والثانية في منطقة اسمها أوبرن
    اذا فيه احد بمعهد انسيرش وجامعة جامعة سدني لتكنولوجيا ياليت يعطني خلفيه عنها؟ ولو تكون بالصور اكون ممنون ... وهل فيه سعوديين كثير ولا لا؟
    أنا بدرس في المعهد الان لي خمس شهور بعتبر المعهد من أفضل المعاهد في أستراليا
    السعوديين ماشاء الله مسويين زحمة
    افضل منطقة لسكن في سدني؟ سوا عائلة او شقة
    والله أخوي اذا تبغى تسكن مع عائلة يمديك تراسل المعهد عن طريق المكتب اللي جابلك قبول
    واذا فيه نصايح لا تبخلون علي او اخطاء انتم ارتكبتوها ياليت تفيدوني فيها
    وخاصه المطار والجمارك

ومشكورين مقدم
    بالتوفيق واذا احتجت اي مساعدة ممكن تراسلني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.