الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون مابقي على السفره شي

تكفووون مابقي على السفره شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت نفسين
    تعبت نفسين

مبتعث مستجد Freshman Member

تعبت نفسين الدومينكان

تعبت نفسين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الدومينكان , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى نثنق , بجامعة مدري
    • مدري
    • نثنق
    • أنثى
    • الله يكتب اللي فيه خير, مدري
    • الدومينكان
    • Oct 2007
    المزيدl

August 28th, 2008, 09:04 PM

هأأأأأأأأأي كيفك /// مبرووووووووووووك عليكم الشهر

انا سفرتي قربت واخوي طاالع معي محرم واهو وناووي يكمل درااسته هل يحتاج انه يصدق شهاايده واذا يحتاج من وين يصدقها ،،
    وكمان بسئئلكم عن حااجه انا سمعت انه لازم يسووي الفحص الطبي حق الفيزه هينا بالسعوديه
    ان شا الله موعد الفحص السبت اذا فحص ياخذ رقم الارساليه بس ؟

وتسلمووووووون وربي دوونكم ماعرف شي . .. وذاا عندكم نصاايح لي لاتبخلوون ترى قرب سفري
  2. لازم يصدق شهادته من وزارة الخارجية
    كمان لازم يترجم شهادة الميلاد و ورقة التطعيمات ( الاحتياط واجب)
    اذا أنت مبتعثة لبريطانيا اعملي من هنا انت وأخوك اشعة للصدر لأنه هنا أرخص بكثـــــــــير من بريطانيا (حسب ما سمعت من بعض الاخوات)

والله يسهلك كل أمــــــــــــــورك
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي العزيزة بالنسبة لدراسة المحرم يستطيع ان يدرس باستراليا (يترجم شهادته من اي مكتب ترجمة معتمد) ولا يصدقها من الخارجية نهائيا مايحتاج .
    وبالنسبة للفيزا لا تصدر الا بعد اجراء فحص طبي (في جدة وفي الرياض ) انا سويتها انا وزوجتي وبنتي سوى في جدة وقالوا لنا تدفعوا 200 ريال ونرسلها للملحقية الاسترالية بدبي . ودفعنا لهم واخذت رقم الارسالية واعطيته المكتب اللي جاب لي القبول واخذ الجوازات طبعا مع صور لي كاشف الرأس (بدون شماغ) ونموذج تعبونة وتوقعون علية وبعد 14 يوم الحمد لله جت الفيزا .
    وسمعت من الاخوان ان الواحد يستطيع ان ياخذ رقم الارسالية وياخذ النموذج والجوازات والصور ويروح لأرامكس وياخذ صورمن الجوازات (سكنر) ويرسلها لدبي .
    وكذلك سمعت في المنتدى ان الفيزا الاسترالية راح تصدر من الرياض ابتداءً من شهر 9 ميلادي يعني بعد يومين .
    هذا والله اعلم , وبالتوفيق .
    7 "
  4. على انت مافهمت قصدي
    انا اقول فيزة اخوي السياحيه اذا جيت بحولها باستراليا الى دراسيه هل اجيب الفحص من هينا او من استراليا لاني سمعت يقولون خله يفحص بالرياض وياخذ رقم الارساليه وش رايكم بهل الكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.