الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يأهل أديليد(ج-فليندرز)

الفزعة يأهل أديليد(ج-فليندرز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث متردد
    مبتعث متردد

مبتعث جديد New Member

مبتعث متردد أستراليا

مبتعث متردد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معلم , بجامعة جامعة فليندرز
    • جامعة فليندرز
    • معلم
    • ذكر
    • أدليد, جنوب استراليا
    • الكويت
    • Aug 2008
    المزيدl

August 29th, 2008, 12:59 AM

ياخوان انا مبتعث من جامعة الطائف حصلت على قبول(مبدئي) من جامعة فليندرز وقبول نهائيcoe من معهد اللغه التابع لها لكن المشكله ان القبول النهائي من الجامعة لم يصدر حتى الأن (انا ارسلت لهم جميع الأوراق من ضمنها الضمان المالي من جامعة الطائف) لكن يبغون ضمان مالي مصدق عليه هذا حسب مافهمته من آخر رسالة وصلتني منهم (يبداء برنامج اللغه في 13/10/2008)

وهذه تفاصيل آخر رساله وصلتني (ارجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر)

Dear ,

I am writing in regards to your COE for Flinders, which I have attempted to create today.

Part of this process is that I forward your financial guarantee letter to our fees office. However, I have noticed that your financial guarantee letter does not include any contact details (in English) for Taif University.

In order to create your COE, I will need you to submit a new, certified financial guarantee letter which includes contact details for your sponsor, Taif University.

Please submit this financial guarantee as soon as possible so that I can create your COE.

,

Ben Mattsson
  2. مبتعث متمرد

ياهلا وغلا فيك ..... الف مبروك البعثه اولا "

ثانيا" يالغالي .... عن الفزعه .. والكلام هذا هههههههههههه
    بقولك اللي اقدر عليه وغيري .. راح يقدر عليه ...

اولا" انا شخصيا" ادرس بالمعهد حق اللغه ..
    والجامعه والله ماعندي .. اي قبول نهائي منها .. رحت وكلمتهم .. وقالو ابشر .. جب الضمان المالي .. ونعطيك .. coe ...

انت مدامك .. مستعجل .. وتبي تلحق دراسة اللغه ... قدم على الفيزا .. بقبول المعهد .. واذا جيت هنا ....تقدر تأخذ coe .. من الجامعه .. وتجدد فيزتك .. هذا شي

الشي الثاني ... الضمان المالي .. المعترف عندهم .. هو اللي يطلع من التعليم العالي .. وليس اللي يطلع من جامعتك ... لإن اللي تعطيك اياه الجامعه ... هذا ضمان مالي مبدئي .. فقط .. يعطيك فرصه تأخذ قبول .. بشكل سريع وسهل .. هذا والله اعلم
    بعكس معهد اللغه .. يقبل اي ضمان .. لإنه بزنس ... ..فهمت علي ...

ياليت تخلص بقية اوراقك .. من مرجعك .. وتأخذ قرار الابتعاث من الديوان .. وتقدمه . على التعليم العالي ويعطونك .. ضمان مالي ... وهذا اللي ... معروف .. ومتعودين عليه ...

احب اوضح لك .. انا والله ماراح نقصر معك .. بس نظامهم صارم هنا .. انا جيتهم .. علشان اوراقي .. وقالو لا تجينا .. ولا نشوفك .. هذا الايميل . راسلنا .. ونرد عليك ... ولا يحبون .. ولا يردون على المراجعين في اغلب الاحيان .. فقط بالايميل راسلهم ....

بالتوفيق .. واي شي تبيه .. او اي استفسار سدحه ...

الــــــــوافـــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.