الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـجــــــــــــــلس ( منتظرين الفيزا )

مـجــــــــــــــلس ( منتظرين الفيزا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب
    متعب

مبتعث مستجد Freshman Member

متعب أستراليا

متعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Unisa
    • Unisa
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Adelaide, alkhobr
    • أستراليا
    • May 2006
    المزيدl

August 31st, 2008, 01:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم .

اولاً ابارك لكم في شهر رمضان المبارك .

مع بدايت شهر رمضان وانتم عارفين الضغط النفسي في نهار رمضان وخاصة مع الحر والرطوبة الي حنا عايشين فيها , تخيل فوق هذا كله يجيك هم انتظار الفيزا والتسائل الي يصير بينك وبين نفسك بخصوصها . يعني مثلاً تقول في نفسك ليه تأخرت , لايكون غلطت في الأبلكيشن ، يمكن نسيت ورقه يحتاجونها ولا أرسلتها. يمكن مايعطوني فيزا او .. او ... او .. . الا أخر الاسباب التي قد تطرا على بال اي واحد .

عمومـــاً انا حبيت احط هذا الموضوع وسميته ( بالمجلس ) عشان ناخذ الأخبار اولأ بأول وبشكل يومي . من الإخوان او الأخوات الذين ينظرون الفيزا <=== مثل حالتي

وكل واحد يكتب الي صارله . وماهي اخر الأخبار عن فيزته .

يعني مثلاً انا أمس قدمت على الفيزا عن طريق مكتب أرامكس .
    شسوى ..!!!!؟
    على طول افتح موضوع المجلس واكتب فيه الى صار .. اولاً لكي يستفيدون الاخوان الى ماقدمو على الفيزا الا الآن . والشئ الثاني نكون على اتصال مع بعض حنا الي ننتظر الفيزا . وان شاء الله يكون هذا الموضوع سبب في تعجيل فيزنا <==== جمع فيزا
    بتقولون اشلون بجاوبكم اللحين يعني انا مثلاً كلمت السفاره في دبي او أرسلت لهم أيميل .. ولقيت تجاوب من الشخص وفادني على طول احط ايميله او رقمه او اي شئ مفيد عنه لكي يستفيد منه الاخرين. وهكذا.

وبهذا الموضوع ان شاءالله راح نهون على بعضنا ( هم ) أنتظار الفيزا . وطبعاً هذا بيكون بعد توفيق الله ثم تفاعلكم ومشاركاتكم وطرح تجاربكم .

اتمنى انها تكون فكره جيده ومفيدة .

اسف علي الاطالة وتقبلو تحياتي .

أخ ـــوكم / متع ـــب

2. الشهر عليكم مبارك

الحال والله من بعضه..

صارت هالفيزا حلم..

أنا قدمت في 7 / 8 / 2008

أتصلت الأسبوع الماضي يقولون إصبر من شهر لــ 3 شهور

راسلتهم

قالو لي مالك حق تراسلنا خل المكتب اللي مقدم لك هو اللي يتواصل معنا (IDP)

دراستي في أكتوبر في موناش

المشكلة الآن :

1. الحجوزات قلق و عليها ضغط مو طبيعي ، يقولون ضغط موسم عمرة و إنسى.

2. تأكد حجز من الرياض لدبي ( الخطوط السعودية)، دبي لهونج كونج لملبورن ( الخطوط الإماراتية) وآخر موعد للتذاكر 5 رمضان و المشكلة الإركاب ما يطلع إلا بالفيزا.

3. حجزت بيت هناك إيجاره يبدأ من 15 رمضان و الله يستر من تسحيب الفيزا و تروح فلوسنا بلاش.
    7 "
  3. الله يكون بعونكم

والله انا فيزتي ولله الحمد ما طولت

ارسلت إلى مكتب التأشيرات الاستراليه يوم 20/7

وصدرت يوم24/7

وفيزه اخوي المرافق فيزه سياحيه ارسلت إلا مكتب التأشيرات الاستراليه في13/8

واصدرت في 25/8

الحمدلله يارب

نصيحتي

ادعو بصلاتكم وقولو يارب عجل امري ولا تؤجله

بالذات في السجدتين الاخيره انا كنت اسوي كذا

والحمدلله بفضل الله ماطولت

واليوم ارسل اوراقي بالايميل عشان قرار الابتعاث

انشاءالله يارب ماتطول
    ومايطلع لي فيها حاجه ناقصه
    7 "
  4. والله أنا الي حالتي صعبه مره وأنا بمشاركتي هاذي علشان شي واحد بس
    اتمنى من الجميع بعد مايتأكدون ان كل شي تمام واوراقهم سليمة يريحون تفكيرهم ولا يعقدون امورهم ويجب انكم تعرفون وتتأكدون من شي واحد ان السفارة الاسترالية شغلها مزاجي يعني لاتستغربون منهم اي شي فيه ناس تخلص باسبوع واحد وفيه ناس تنتظر اكثر من ست شهور رغم أن التقديم مع بعض والأوراق وحده
    باختصار ((ريح راسك وخلها متى ماجت ))
    السبب لأنك والله العظيم راح تتعب راح تتعب راح تتعب
    قصتي قدمت في اخر شهر ثلاثة ميلادي على الفيزا عن طريق مكتب IDP وكل شي تمام ومن ذاك اليوم الين هاذا اليوم ماطلعت الفيزا مع اني اراسلهم واكلمهم وكانوا يقولون لي في اول الوقت من شهر لين ثلاث شهور اما بعد ثلاث شهور تغير كلامهم وصاروا يقولون لي راح نرسل لهم اميل نحاول نستعجلهم وهاذا الكلام الي راح يقولونه لك اذا تأخرت عن ثلاث شهور ولا فيه فايده
    الحين بعدما كنت مرتب كل شي حتى شنط السفر وحجوزات الطيران وحجوزات السكن تكنسل كل شي بالإضافة الى موعد دراستي السابق الذي كان في 28/4/2008م الخ ،،،
    اليوم تعلمت هذا الشي ان تنتظر فقط وتدعوا ان يختار ربك الاصلح عسى الله ان يصلح الامور ويعجل بالتأشيرات ويوفق الجميع لما يحبه ويرضاه تقبلوا مروري ومشكورين على الموضوع الرائع .
    7 "
  5. أخوي / the_love_sea.

انا نفس وضعك دراستي تبدا في 13 / 10 .
    لاكن الله يسهل ها ان شاءالله .
    اما بالنسبة للحجوزات والله انك خوفتني وخليتني في حيره .اما انا ما طرا على احجز اللحين . لاكن دام الدعوه كذا ان شاءالله بعد صلاة التراويح بروح للمكاتب السياحيه واشوف لي حجز.
    الله يوفقنا اخوي وعليك بالدعاء قبل الفطووووور .

الاخت / هنافارس .
    طلعتي اخت وانا لي اسبوع وانا اناديكي بالأخ ؛) عموماً انا اعتذر عن هذا الخطاء.
    ماشالله عليك بصراحه مدة صدور الفيزا مرره ممتازه .الله يوفقك وبالنسبة لنصيحتك الله يجزاك كل الخير وان شاءالله بعمل بها .

اخوي / copra1974

انا وياك نفس الحاله لاننا قدمنا على الفيزا بنفس الوقت تقريباً. انا اشوف ان بأذن الله عندك وقت كفايه لان موعد دراستك باقى له وقت طويل نوعاً ما. والله يوفقك .

اخوي / AL JAWAL .
    والله بكل صدق تأثرت يوم قريت قصتك المختصرة . وبنفس الوقت صرت خايف انا فيزتي ماتخلص قبل موعد دراستي .
    لاكن اخوي AL JAWAL هل تعتقد ان المكتب هو السبب في تأخير الفيزا .
    بعدين انت كنت تكلم المكتب اذا جيت تبي تسئل عن فيزتك او تكلم السفاره الاستراليه في دبي .
    اخيراً اقول الله يسهل عليك مصيبتك .

اماا بالنسبه لي اليوم بقولكم جديدي .
    اليوم رحت اشيك على الطلب الخاص بي وطلعت لي هذه العبارة:

الوضع الحالي : أرسل الطلب إلى قسم التأشيرات الاسترالية

يعنى انا اللحين تأكدت انا اطلب عندهم. وانا الان في انتظار اي تغيير . وان شاءالله خير .

موفقين اخواني واخواتي .. وان شاءالله نسمع اخبااااار حلوه .
    7 "
  6. أخوي متعب

الله يسهل أمور الجميع ( إسمك على إسم جدي الله يرحمه)...

مشكلة الحجوزات إنها بتصادف رمضان و العيد

والجنوب شرق اسيويين مسنترين عشان العمرة و راجعين بعد العيد

إذا بغيت تفاصيل راسلني على الخاص..
    7 "
  7. ارسلت كامل اوراقي عن طريق مكتب ارمكس من تاريخ 4/8/2008

وكل ساعة اروح اشيك على المعاملة في موقع السفارة !!!! وسوسة!!!!!
    المشكلة ان الدراسة تبداء في 8/9/2008
    وخايف تتاخر اكثر من كذا
    وبقي السكن وبقي من يستقبلك في المطار
    اللهم يسرها علينا وعلى كل مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.