الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف حكومي وجاتني موافقه بعثة خادم الحرمين

موظف حكومي وجاتني موافقه بعثة خادم الحرمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضمان مالي
    ضمان مالي

مبتعث جديد New Member

ضمان مالي المالديف

ضمان مالي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى Student , بجامعة LA trobe
    • LA trobe
    • Student
    • أنثى
    • Melbourne, Riyadh
    • الأرجنتين
    • Aug 2008
    المزيدl

August 31st, 2008, 03:20 PM

السلام عليكم

انا ياشباب جاتني موافقه على البعثه واخذت الضمان المالي وسويت الكشف الطبي وكملت كل اوراقي بس باقي ارسلهم بارامكس علشان اطلع الفيزه بس السوال مو هنا

السوال هنا انا موظف حكومي ( عسكري ) وطبعا الفكره اللي براسي اني اقدم استقالتي بس متى اقدمها طبعا اذا جاني قرار ابتعاث اكيد ابي اقدمها بس اذا ماجاني ؟

السوال الثاني : اذا قالو لي مراح نعطيك قرار ابتعاث مراح نعطيك الا بعد ماتروح لنفس الدوله وترسل لنا ختم دخولك اللي بالجواز او قالو لي ترسل للمحلقيه من هناك نلحقك بالبعثه طيب بالحاله هذي انا ما اقدر اقدم استقالتي على شي مو مضمون يعني اخاف بعد ما افصل من وظيفتي مايقبلوني بالبعثه وبعدها اخسر الاثنين

طيب لو قالو لي روح ومن هناك نلحقك بالبعثه وانا رحت بس ماقدمت استقالتي يعني رحت باجازه هل ممكن تحصل لي مشاكل مثل انهم يقولون لا ياحبيبي انت موظف ومن هالكلام ومراح نقبلك يعني اذا احد مر عليه نفس هالكلام هذا ولا عنده خبره ياريت يفيدني علشان انا متزوج وما اقدر اقدم على شي الا وحاسبه زين مازين
  2. لا تقدم استقالة الا اذا استلمت قرار الإبتعاث

في حال استلامك لقرار الإبتعاث موضوعك منتهي ومعك ثلاث شهور تكون في دولة الإبتعاث

طبعا في مشكلة صغيرة فقط انه قبل لاتستلم قرار الإبتعاث رح توقع على تعهد انك مانت موظف

انا كنت مثلك موظف قطاع خاص استلمت قرار الإبتعاث وقدمت استقالتي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمان مالي
    السلام عليكم

انا ياشباب جاتني موافقه على البعثه واخذت الضمان المالي وسويت الكشف الطبي وكملت كل اوراقي بس باقي ارسلهم بارامكس علشان اطلع الفيزه بس السوال مو هنا

السوال هنا انا موظف حكومي ( عسكري ) وطبعا الفكره اللي براسي اني اقدم استقالتي بس متى اقدمها طبعا اذا جاني قرار ابتعاث اكيد ابي اقدمها بس اذا ماجاني ؟

السوال الثاني : اذا قالو لي مراح نعطيك قرار ابتعاث مراح نعطيك الا بعد ماتروح لنفس الدوله وترسل لنا ختم دخولك اللي بالجواز او قالو لي ترسل للمحلقيه من هناك نلحقك بالبعثه طيب بالحاله هذي انا ما اقدر اقدم استقالتي على شي مو مضمون يعني اخاف بعد ما افصل من وظيفتي مايقبلوني بالبعثه وبعدها اخسر الاثنين

طيب لو قالو لي روح ومن هناك نلحقك بالبعثه وانا رحت بس ماقدمت استقالتي يعني رحت باجازه هل ممكن تحصل لي مشاكل مثل انهم يقولون لا ياحبيبي انت موظف ومن هالكلام ومراح نقبلك يعني اذا احد مر عليه نفس هالكلام هذا ولا عنده خبره ياريت يفيدني علشان انا متزوج وما اقدر اقدم على شي الا وحاسبه زين مازين
    هلا أخوي هل أنت مقبول من ضمن برنامج خادم الحرمين والا حصلت على الضمان المالي عن طريق الوزارة

اذا كنت من ضمن المقبولين من ضمن البرنامج قد الاستقالة وتقدر تحصل على قرار الابتعاث

لكن لو كنت مو من ضمن البرنامج يعني عن طريق الواسطة فمستحيل تحصل على قرار الابتعاث إلا اذا كنت عندك واسطة قوية مررررررره لان هذا يسمى الحاق بالبعثة تحصل على ضمان مالي فقط بعد ذلك تباشر في الدولة وترسل اوراق بعده يصدر قرار الابتعاث

بس السؤال هل انت طالب بكالوويس ام ماجستير وحسب الدولة أيضا يعني بعض الدول ماعندك مشكلة في عملية الالتحاق

على الاقل في البداية قدم اجازة استثئانية بدون راتب بعدين شوي الوضع ووش يصير معك

وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.