الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تمديد مرحلة اللغة

استفسار عن تمديد مرحلة اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صفر
    صفر

مبتعث جديد New Member

صفر غير معرف

صفر , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

September 1st, 2008, 07:01 PM

كل عام وانتم بخير
    بغيت اسأل من عنده فكرة عن اطول مدة تسمح فيها الملحقية لدراسة اللغة في استراليا
    عندي صديق درس سنة كاملة وطلب تمديد ستة شهور واعطوه تمديد والأن باقي له شهر وتنتهي المدة وجاب في أختبار الأيلتس 4,5 والجامعة طالبة منه 6,5
    من عندة فكرة هل ممكن يممدون له اكثر , او ممكن يحول دولة اخرى
    والا تتوقعون الملحقية توقف البعثة
    ياليت تردون علي باأسرع وقت لأنة مرة محتاس ومو عارف وش يسوي
  2. صفر

ياهلا فيك .. وفي زميلك ...

ممكن .. تمر على موقع الملحقيه .. وبتحصل إجابه للأستفسار حقك ...

او تكلم المسؤال .. عن اللغه ..

ايضا" في شي .. ودي تنتبه له .. موضوع ان معهد اللغه .. يعيك .. ورقه للجامعه .. ومايحتاج .. تختبر توفل .. يمكن المعهد معتمد .. .. ياليت تخلي .. زميلك .. ينتبه لذا النقطه ..

يمكن تفيده ...

بالتوفيق .. وان شاء الله ان شاء الله . يمددون له .. لإن اللغه مسموح لحد سنتين .. حسب ماسمعنا

يعني شركة يقولون .. مو كلامي انا هههههههههههههه

دمت بود

الــــــــــــوافـــــــــي
    7 "
  3. انا بقولك ... معنى معتمد ...

كل جامعه في استراليا . لها معاهد معتمده ..

يعني الطالب .لو جاب .. ورقه من المعهد .. ومكتوب فيها ان الطالب .. مستواه ممتاز ويدخل الجامعه ... يقدر يدخل .. الجامعه بدون اختبار توفل او ايلتس .. فهمت علي ..

بس حسب .. الجامعه .. يعني .. اول شي يشوف معهده اللي يدرس فيه .ز معتمد من قب ل الجامعه وإلا لا ...؟

الشي الثاني .. والله ما اعرف احد .. مدد اكثر من سنه وسته اشهر في الحقيقه ...

لكن .. اعتقد ان يمكنك .. ب س انت راسلهم .. بكره . او كلمهم .. والله يكتب لكم الخير

وافـــــــي
    7 "
  4. اخي العزيز
    حسب معرفتي ان مدة اللغة سنة
    بأمكانك ان تمدد 6 اشهر وهذة سهلة وبيد الملحق
    يمكنك التمديد6 اشهر اخرى ولكن الموافقة تاتي هذة المرة من الوزارة وقد تأخذ وقت مما يتسبب في بعض الاحيان ان يفقد المبتعث فرصتة في الاكمال بسبب تأخر الوزارة في الرد.
    رايي ان تكلم الاخ المسئول عن تمديد مرحلة اللغة في الملحقية وهو الذي سيعطيك القول الفصل في هذا الموضوع والوقت المناسب لطلب التمديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.