الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة أم الوظيفة

البعثة أم الوظيفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng - Hamadah
    Eng - Hamadah

مبتعث جديد New Member

Eng - Hamadah غير معرف

Eng - Hamadah , تخصصى مهندس حاسب آلي , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس حاسب آلي
    • غير معرف
    • مالبورن, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

September 5th, 2008, 02:17 PM

احبتي اعضاء منتدي مبتعث .

انا عندي موضوع مهم جدا بالنسبة لي حبيت انكم تشاركوني الرائي فيه .

اخوني وأخواتي...

موعد دراستي إن شاء الله في 6\12\1429 الموافق 2008\12\4 ماستر تقنية المعلومات MIT في جامعة RMIT

اخوكم مهندس كمبيوتر(متعاقد) في جهة حكومية جيدة جدا والراتب الحمد لله جدا رائع
    فتحة معاهم(العمل) مؤضوع الابتعاث ماخت منهم لاقبول ولا رفض واخوكم محتار اترك العمل وروح للبعثة أو استمر في العمل ماأخفيكم أخاف إن سبت العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وحلمي احصل على الماستر
    والله محتار تكفون شباب بنات انصحوني اخوكم محتاج لكم ولخبرتكم وخاصة من كان وضعه زي وضعي

واذا اي واحد عنده نصيحه لايبخل علينا الله يوفقكم جميعا.

مع اطيب التحيات
    اخوكم محمد
  2. اخوي انت محظوظ انك تسأل في هذا الشهر المبارك صل صلاة الاستخاره وانشاءالله يختار لك الله الصالح ومن وجهة نظري انك انت الوحيد الي يقدر يقرر في هذا الموضوع واستشر احد اقاربك او اصدقاءك المقربين لانهم يعرفون ظروفك جيدا ويستطيعون مساعدتك في قرارك وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
  3. هلا وغلا بمحمد
    اول شئ مبارك عليك الشهر الفضيل

وأنا اخوك بالنسبة لرأيي شخصيا إذا كانت وظيفة حكومية ومرتاح فيها وعلى قولنا مبسوط فيها للآخر والله أمسكها ولآ تفرط فيها
    أما اذا كانت شركة وعقد سنوي توقع في أي وقت يقولون لك جانا مهندس معه ماستر ويـ تركونك أو اي سبب لآ والله حط في بالك البعثة وشف غيرك يبيها ولا قدر يجيبها والله يوفقك
    وش رأي غيري ولا تاخذ برأيي بس
    7 "
  4. في البداية اخووي محمد احب اقوولك كل عام وانت بخير

بما انك متعاقد < اضن انك تبع شركه خااصه او مو رسمي

على العموم خيو اذا اتبي نصحيتي وانت معزم انك تواصل تعليمك روح والله يوفقك

والله يا خوي الانسان مو عارف وين رزقه اللي الله كاتبه له انت كمل دراستك

ولا تشيل هم الوظيفة بعدين لان ان شاء الله يكون عندك خبره وشهادة ماجستير

انت استخير ربك وتوكل على الله وشد حيلك بدراستك
    7 "
  5. انا لي خبرة اكثر من عشرة سنوات في تخصصي ووصلت الي مستوى جدا عالي في عملي ولله الحمد والكل يشهدلي وراتبي جدا طيب بس نفسي اكمل ماستر وراح اروح واسافر وعلى الله والله لايضيع املي وعلي فكرة تراني متزوج ومعاي طفل وراح اتركهم هنا واروح واحاول في الالحاق بالبعثة اذا جات كملت واذا ماجات رجعت لاني مااقدر علي التكاليف وصدقني انا رائي انك تشوف وضعك واذا حاب تتواصل معايه ايميلي نفس اسمي بأظافة هوت ميل الله يوفقني ويفقك يارب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز كل عام وانت بخير نصيحتي لك لاتستعجل واستخير الله وثانيا كلم الجهة اللي انت متعاقد معها واشرحلهم وضعك وقلهم ابي اطور نفسي عشان المستقبل وكلمهم اذا يقدروا يبتعثوك ويعطوك فرصة افضل بدون ماتتركهم وبين لهم انك متعلق فيهم لكن بلغهم انك بطور نفسك واذامارضو قدم اجازة بدون راتب وحاول قدر الامكان اجازة بدون راتب او انهم يبتعثوك واستخير الله اولا اخيرا والله يكتب اللي فيه لك الخير

لاتنسونا من صالح دعائكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.