الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفتاء : الى أصحاب الخبرة فقط . فليتفضلوا مشكورين .

استفتاء : الى أصحاب الخبرة فقط . فليتفضلوا مشكورين .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو شوق
    أبو شوق

مبتعث جديد New Member

أبو شوق غير معرف

أبو شوق , تخصصى موضف , بجامعة ملبورن
    • ملبورن
    • موضف
    • غير معرف
    • ملبورن, ولاية فكتوريا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 8th, 2008, 10:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مبروك عليكم هذا الشهر الفضيل ...
    موضوعي بسيط وسهل جداً ماعليك سوا ان تضع رأيك بهذا الموضوع فقط .

لانه يهمني كثيراً وقد أتعبني التفكير بهذا الموضوع .
    هل تؤيد مرافقة الزوجة في بداية الدراسة ( يعني تاخذ زوجتك في بداية سنة اللغة ) .
    خصوصاً اذا كانت لغتك عادية جداً ( مبتدئ ) .
    هل هذا يؤثر على تعلم اللغة , ( خصوصاً اذا كان قبولك مشروط بإختبار الايلتس ) .

على فكرة توي متزوج ,,, يعني للحين فرش .

أ تمنى من أصحاب الخبرة والذين أصطحبوا زوجاتهم أن يفيدونا عن تجربتهم الشخصية ,

وشكراً ,,,
    أرجوا التفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعل ,,, لان القرار مصيري وخايف أتوهق ,,

2. أ تمنى من أصحاب الخبرة والذين أصطحبوا زوجاتهم أن يفيدونا عن تجربتهم الشخصية ,

سؤالك مشروط .. مثل قبول الجامعه حقك هههههههههههههههه

انا عزوبي .. مايصلح اجاوب

بالتوفيق .. والله يكتب لك الخير في امرك ...

الـوافـــــــي
    7 "
  3. اخوي ابو شوق السلام عليكم اخوي انا ابقولك عن تجربتي وليس من الضروري يكون رايي صحيح
    اولاِ انا سبق لي ان ابتعثت للولايات المتحده الامريكيه في عام 1998م وكنت عزوبي مع مجموعه من الزملاء حوالي 18 وفيه 3 منهم متزوجين وكان معهم زوجاتهم وكنا جميعنا لغتنا من الثانويه والثلاثه المتزوجين جميعهم حصلو على درجة امتياز في الدراسه في امريكا وكانو افضل المجموعه باللغه اقولك ليش كانو يعتمدون على انفسهم من البدايه في شراء محتيجاتهم ومتطلباتهم ميعتمدون على احد
    ثانيا الاخوان السعوديين من حسن نيه وفزعه يكون قريب من المبتعث الجديد ويخلص له جميع مايحتاج وهذا له مسا ويئه لانه بيعتمد عليه اعتماد كلي وبتصتصعب المواضيع وهي سهله
    ثالثا ولاتتهاون فيه الراحه النفسيه لك
    وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
  4. الوافـــي . مشكور على مرورك الكريم . وإنشاء الله عقبال مانشوفك متزوج وأد الدنيا شد حيلك بس
    أبومحمد يعطيك العافية أخوي ماقصرت ..
    كونك تجيب زوجتك معك اكيد له سلبيات وايجابيات ..

لكن ننتضر ونشوف اراء الاخوان .

وننتــــــــــــــــــــــــــــــــضر بقية الزملاء .
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك .. ويجعلك من المغفور لهم في هذا الشهر الكريم

بالنسبة لسؤالك ..

انا لسى ما تزوجت .. لكن اتمنى اني متزوج وجايب اهلي معي

في نظري مناسب جداً جلب الأهل .. وخاصة أنك عريس ( فرش )

الأمر ميسر جداً .. حتى لو كانت لغتك بدائية ..

وهذا مجرد رأي مختصر ..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. هلا اخوي ابو شوق انا متزوج وعندي بنوته وانا على وشك اني اجي لاستراليا يعني يمكن 20 يوم تقريبا والى امس كنت حاط في بالي اخلي عيالي 5 شهور وبعدها يجوني رغم اني صراحه ما اقدر افقدهم 10 ايام فما بالك ب 150 يوم خصوصا المدام قصدي البنوته طبعا السبب اني ما اجيبهم انك تجي انت وعيالك المطار ما تدجري وين تروح ويبي لك تشوف لك فندق وتستاجر بمبلغ وقدره الي تشوف لك شقه
    لكن الدنيا لسا بخير اتصلت في واحد شرواكم وقال انا عيالي معي ومستعد استقبلك في المطار انت وعيالك واذا تبي راح اشوف لكم شقه واستاجرها عشا تجي وتلقى الشقه جاهزه بيض الله وجهه وحسبتها وقررت اني اصطحب زوجتي وبنوتتي وارتاح نفسيا وبدنيا و؟؟؟؟ ( احصن نفسي)
    اسف على الاطالة والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  7. هلا اخوي ابو شوق انا متزوج وعندي بنوته وانا على وشك اني اجي لاستراليا يعني يمكن 20 يوم تقريبا والى امس كنت حاط في بالي اخلي عيالي 5 شهور وبعدها يجوني رغم اني صراحه ما اقدر افقدهم 10 ايام فما بالك ب 150 يوم خصوصا المدام قصدي البنوته طبعا السبب اني ما اجيبهم انك تجي انت وعيالك المطار ما تدري وين تروح ويبي لك تشوف لك فندق وتستاجر بمبلغ وقدره الين تشوف لك شقه
    لكن الدنيا لسا بخير اتصلت في واحد شرواكم وقال انا عيالي معي ومستعد استقبلك في المطار انت وعيالك واذا تبي راح اشوف لكم شقه واستاجرها عشان تجي وتلقى الشقه جاهزه بيض الله وجهه وحسبتها وقررت اني اصطحب زوجتي وبنوتتي وارتاح نفسيا وبدنيا و؟؟؟؟ ( احصن نفسي)
    اسف على الاطالة والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  8. تسلم أخوي طالب علم . على مرورك ورأيك .... يريح البال ..

alwejdan مشكور . وتوصل بالسلامة إن شاء الله , أنا نفس وضعك في واحد من الشباب هناك جزاه الله خير متزهل بكل شي , وماعندي مشكلة بالنسبة للوصول والسكن ,

أنا خوووووووفي كله من اللغة .. هل يؤثر ذلك على تعلم اللغة او لا .. يعني احسن اسكن مع عائلة لوحدي واترك زوجتي كم شهر . او انه عاادي اجيب زوجتي ومايحتاج اسكن مع عائلة . مع ان لغتي عادية جداً .....

ننتــــــــــــظر منكم المزيد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.