الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب في الملك سعود واريد ان اكمل المتبقي لي في استراليا

انا طالب في الملك سعود واريد ان اكمل المتبقي لي في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zi!
    Zi!

مبتعث جديد New Member

Zi! الولايات المتحدة الأمريكية

Zi! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة KSU
    • KSU
    • student
    • ذكر
    • RUH, no
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 05:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب انا طالب ادرس في الملك سعود بكلريوس Biomedical Engineering وباقي لي سنه على التخرج
    اقدر اكمل الباقي في استراليا
    علما انني سادرس على حسابي الخاص
    وشكرا
  2. هلا بك اخوي

تقدر تكمل .. تاخذ كشف من الجامعة بمعدل الساعات اللي انجزتها .. ويعادلونها لك هنا .. وتدرس الباقي .

يعني اول شي تراسل الجامعة اللي تبي القبول فيها .. بعد كذا هم يعلمونك وش الطلبات اللي يحتاجونها .

وفقك الله
    7 "
  3. انصحك انك تكمل البكالوريوس في الملك سعود لانه مابقيلك شي سنه قليل وانت قاطع مشوار

لانك لو جية على استراليا راح يعادلون لك سنة او سنتين بالكثير ..... وخصوصا تخصص الهندسة

اما بخصوص حسابك الخاص الالحاق بالبعثات للبكالوريوس طبقوا الشروط عليه فاضل لك تخلص البكالوريس وتجي تدرس الماستر هنا
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أخوي أول شي تقدم للجامعة مثل أي طالب مخلص الثانوي مع إرفاق السجل الأكاديمي للمواد اللي درستها ولوحصل وصف مختصر للمواد بيفيدك كثير وتطلب معادلة للمواد ,,

مع ملاحظة أن الجامعات تختلف في معادلة المواد لأنهم بيحاولون يستغلونك بأكثر قدر ممكن وتقدر أحيانا تكاسرهم بالمواد المعادلة في بعض الجامعات طبعا .

أول شي بيطلبونك منك درجة اختبار ايلتس وغالبا تكون بين 6 الى 6,5 تختلف حسب الجامعة والتخصص ,,

واحتمال كبير انهم يعادلون لك السنة الاولى اللي هي الفاونديشن واللي بعده أنت وحظك مع أني ماأتوقع يعادلونلك أكثر من سنة بعد الفاونديشن .

واخيرا أنت أعرف بظروفك وسبب اختيارك للاكمال بالخارج بس إذا يهمك رأيي أنا أشوف أنك تكمل اللي باقيلك بالجامعة وإذا مقتدر ماشاء الله تكمل الماستر برا وتصير كذا كسبت الاثنين .

ولاتنسى صلاة الاستخارة قبل كل قرار .

وأي استفسار في الخدمة .

وبالتووووفيق للجميع ,,

تــحــيــاتـي,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.