الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغة والدراسة في الجامعة

اللغة والدراسة في الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~SnipeR~
    ~SnipeR~

مبتعث فعال Active Member

~SnipeR~ أستراليا

~SnipeR~ , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى information system , بجامعة The University of Melbourne
    • The University of Melbourne
    • information system
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركن

المووهيم

انا عندي سؤالين ينخرن مخي نخر ذبحني وودي استفسرواتمنى انكم تجاوبوني

الحين المعهد حق اللغه ندرس سنه كامله اكيد ولا تقدر تاخذه باقل ومتى الوقت اللي نبتعث فيه

==>> لأني اعرف ناس ابتعثت بشهر 6اللي فات ويقولونندرس بالجامعه بداية السنه

السؤال الثاني كم سنة دراسة الماجستير والدكتوراهـ وايضا هل هي اختبارات او بحوث

والف شكر للي يجاوب على الأسئلة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ عز
    والله انا مثلك اعرف ناس راحوا شهر سته وعلي فكره كفاني انت ترشحت وين تبي تروح في استراليا اي جامعه وانا شاء الله الاخوان يردون عليك حتي انا ودي اعرف

الله يوفقك يا الغلا

بس تبين الصراحه ودي اروح للأدليد او ملبورن

بس اي جاامعه والله الى الان ما فكرت يا الغالية

بس سمعت عن جامعة ادليد مدحووهاا نااس كثار

والله اعلم والله يوفقنا واياكم
    7 "
  3. بالنسبة للمعهد أخوي مو شرط سنة كاملة يعني على حسب لغتك ممكن الواحد يجي في مستوى عالي نوعاً ويأخذ وقت قصير في اللغة وممكن واحد يجي ميح ويأخ اللغة سنة كاملة .. أن شاء الله تكون الصورة وضحت.

أما بالنسبة للماجستير وهذا اللي أعرفه إن الدراسة سنتين وعلى حسب فيه الخيارين اللي ذكرتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر أبو محمد
    بالنسبة للمعهد أخوي مو شرط سنة كاملة يعني على حسب لغتك ممكن الواحد يجي في مستوى عالي نوعاً ويأخذ وقت قصير في اللغة وممكن واحد يجي ميح ويأخ اللغة سنة كاملة .. أن شاء الله تكون الصورة وضحت.

أما بالنسبة للماجستير وهذا اللي أعرفه إن الدراسة سنتين وعلى حسب فيه الخيارين اللي ذكرتهم
    الله يجزاك خير اخوي

بس فرضا انا رحت بشهر 6 القادم وابي اخلص اللغه بسنه

تمام

طيب كما هو معروف ان الدراسه تبدا الخريف كما هو معلوم في جميع العالم

وعلى حسب ما اسمع ان عندهم تبدا الدراسه بشهر 1 او 2 او 3 من كل سنه

فكلامك اني راح اقعد سنه كامله

اتمنى اني اوصلت ما اريد الاجابة عنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر أبو محمد
    ياعزيزي مو شرط مثلاً جامعة UTS على سبيل المثال الدراسة عندهم في شهر 2 وشهر 6 تقريبا وبعض الجامعات تختلف عنها ممكن 2 و 9 وهكذا

أأأهاااا الله يجزاك خير يعني تعتمد على الجامعه اللي راح ادرس فيهاااا
    7 "
  6. كفاني عذاب

مرحبااا فيك يالغالي ...

اجابك الاخ بندر اجابه نموذجيه ...

ولك مني توضيح ....

** الجامعات الاستراليه .. تطلب من الطلاب .. الراغبين بالالتحاق .. بالدارسه في جامعاتها ..

ان يكونون مجيدين للغه الانقليزيه ... ويطلبون منك إحدى ... 3 اشياء ..

1- تختبر توفل وتجيب .. نسبه معينه .. لا تقل عن 5.5 على حسب التخصص
    سواء اختبرت قبل تجي استراليا .. او في استراليا .. او اي مكان .. وترسل لهم صوره من نتيجة الااختبار .. ويشيلون عنك .. القبول المشروط بإجتياز معهد اللغه

2- تختبر ايلتس .. ونفس الكلام في التوفل ينطبق على ايلتس ..

3- تدرس في احد معاهد اللغه الانقليزيه .. التابعه .. للجامعه (كل جامعه لها كذا معهد تعترف فيه) ثم اذا خلصت من المعهد يعطونك .. ورقه . روكومنديشن.. بمعنا تزكيه لطالب .. انه .. خلص اللغه .. وانه قادر على دخول الجامعه .. وبكذا تدخل .. الجامعه

طبعا" اللي سبق وذكرتهم .. وقلت اخذو سته اشهر ... ممكن لغتهم زينه .. بس احتاجو كذا كورس .. وخلصو منه .. او انهم ماشين على برنامج .. معد لهم .. وراح يخلصون . قبل بداء الجامعه .. ويصيرون جاهزين .. لدخول بالجامعه ..

طبعا" بعض الطلاب .. يقعد سنه .. بعضهم .. سته شهور .. على حسب جهدك ... ولغتك ...

ان شاء الصوره صارت واضحه لك ...

موضوع الماستر ... تقدر تدرس .. بطريقتين .. ريسيرش (بحث ) وهذا يحتاج .ز يكون انقليزيك زين .. خصوصا" في المحادثه ...

وفيه ايضا" طريقة حظور كلاااسات .. تحظر .. لدراسه انتظاميه ...

الدكتوراه .. لا علمي لي بها .. بس اتوقع مثل الماستر ..

بالتوفيق يالغالي .. ومعلوماتي هذي .. من مدينة ادليد .. والله الهادي لسواء السبيل ..

الـــــــوافــــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.