الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفندق الصيني

الفندق الصيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز ابو محمد
    عبدالعزيز ابو محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز ابو محمد أستراليا

عبدالعزيز ابو محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف حكومي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • ميلبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 03:38 PM

الاخوه الاعزاء من لديه فكره عن الفندق الصيني في ملبورن ارجو الافاده عنه وعن وضعه هل مناسب لسكن العوائل واذا كان فيه نظام شقق فندقيه ارجو افدتي مع الشكر
  2. والله الفندق عباره عن غرفه ودورة مياه واذكر عنده غرفتين مع دورة مياه بعد
    وهو مناسب جدا للعوايل وقريب لشارع العرب سدني رود وايضا يقع على طريق الترام مباشره يعني اذا جامعتك بالستي لا تشيل هم
    بس مشكلته صاحبه صيني ملعون والدين
    كل ماتقابله مايقلك غير ( وين فلوس) بس بالانجليزي
    وسعره يومي بين 80 -90 دولار
    7 "
  3. انا من الناس الي نزل في هذا الفندق اسبوع او بالاصح مانقول فندف اقدر اقول نقول غرفه وحده مكونه من سريرن تصلح لله عنده عيال دوبك تلف نفسك يعني الي سمين لايدخل هذي الغرفة ينشب ويتوهك وهو مايعرف رقم الدفاع المدني خخخخخخ
    وفيه صاله هي غرفة نوم او المجلس فيها طاولة طعام وكنبة وكذلك فيه مطبخ يفتح على الصالة بس لايروح فكرك بعيد ترى المطبخ يمكن وسعه متر في متر فيه فرن وثلاجة وميكرويف ومكوى
    وفيك كذلك الله يكرمك حمام
    سعرة يختلف من شخص الى شخص كل مازاد عدد الاطفال زود عليك حوالي عشرة دولار ولي بيسكن مده طويله يسوي تخفيض بس بعفد المكان كما قال الاخوان موقعه حلو وكذلك عنده بحيرة توسع صدرك وصدر العيال معك وش بعد اقول كذلك فيه خدمة انترنت اليوم بخمسة دولار واير لس
    انا سكنت ب 130 دولار في اليوم وقبله كنت ساكن في موتل غرفة وحمام مستقل لمدة اسبوعين ب 100 دولار اليوم بدون مطبخ فكنت اخسر في اليوم حوالي ستين دولار بس حق اكل وممكن اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.