الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of Technology Sydney

University of Technology Sydney

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحي لهم
    صاحي لهم

مبتعث جديد New Member

صاحي لهم أستراليا

صاحي لهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة UTS
    • UTS
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 22nd, 2008, 05:18 AM

السلاام علييكم ،،
    شخبااركم ؟

يا اخوان انا جاني قبول من UTS لدراسة الماستر في الفاينانس ..
    ومعاه قبول من معهد INSEARCH ..

اول شي :
    كيف الجامعه والمعهد حقها؟ علما ان الانجليزي عندي سيئ تقريباا ..
    تنصحوني بهالمعهد ولا اشوف غيره؟ لان يقولون المعاهد اللي تبع الجامعه مليانه عرب

ثاني شي :
    انا رايح على حسابي الخاص ولعل وعسى انضم للبعثه ..

انا سويت الفحص الطبي من شهرين تقريباا .. وما باقيلي الا الـ COE ..

الـ COE هذا لازم ادفع للمعهد وللجامعه عشان يجيني؟
    والا يكفي صورة من كشف الحساب او خطاب من البنك بما معناه ان الحساب يتحمل مصاريف الدراسه ؟

ولو ارسلت للسفاره COE المعهد (يعني دفعت رسوم دراسة اللغه) ..وارسلت معاه قبول الماستر المبدئي ..
    الفيزا تكون سنتين ونص او سنه بس ا؟

وطيب اقدر مثلا ..
    اخذ خطاب من البنك وارسله للجامعه ان الحساب يتحمل مصاريف الدراسه ..
    وبعدين احول لمعهد اللغه فلوس الدراسه ..

بهالحاله راح يجيني اكيد COE من المعهد لاني دفعت .. بس الجامعه راح تعطيني COE او لا؟!

وهل فيه سكن عوائل قريب من معهد INSEARCH ؟ ..

وياليت تردون علي بأسرع وقت لان الدراسه في نوفمبر تبداا وانا للحين ماقدمت على الفيزا ..

الله يعطيكم العافيه ويتقبل صيامكم وقيامكم .. (F)
  2. أخي الكريم أستطيع خدمتك في استفسارك الاول المتعلق بالمعهد والجامعة

المعهد ممتاز والجامعة بدأت تتطور كثيرا عما سبق.

وبالنسبة لعدد الطلاب في المعهد فهو في ازدياد كبير وكبير جدا ..بمعنى ان العدد قارب الـ100 طالب سعودي مقارنة في فترات سابقة كان العدد اقل بذلك كثير.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي لهم
    السلاام علييكم ،،
    شخبااركم ؟

هلا فيك أخوي

يا اخوان انا جاني قبول من UTS لدراسة الماستر في الفاينانس ..
    ومعاه قبول من معهد INSEARCH ..

اول شي :
    كيف الجامعه والمعهد حقها؟ علما ان الانجليزي عندي سيئ تقريباا ..
    تنصحوني بهالمعهد ولا اشوف غيره؟ لان يقولون المعاهد اللي تبع الجامعه مليانه عرب

أخوي بس حبيت اقولك نصيحه ...اذا انت الانجليزي حقك ضعيف فحط في بالك ان المعهد اتكلم عن هذا خصوصاً مارح يبدا معاك من الحروف والاساسيات ...يعني لازم تجي شوي عندك خلفيه ...انا اتكلم من تجربه لان اخوي جا معاي وبدا من اول مستوى ...وهو كان لغته حق مدارس وما قدر يمشي ......
    مابي احبطك بس علشان انت جاي على حسابك ...فلازم تكون حاسب حساب هالامور

وبالنسبه للمعهد ....أعتقد انه قوي ...انا ماجربت غيره ...بس حسب الكلام اللي اسمعه ...
    الجامعه لسه ما بدات ...
    مهي من افضل الجامعات ... بس اخذت المركز الاول بالتدريس 2008 ...سمعت واحد بالمنتدى يقول

ثاني شي :
    انا رايح على حسابي الخاص ولعل وعسى انضم للبعثه ..

يارب تتوفق ويضموك بسرعه

انا سويت الفحص الطبي من شهرين تقريباا .. وما باقيلي الا الـ COE ..

الـ COE هذا لازم ادفع للمعهد وللجامعه عشان يجيني؟
    والا يكفي صورة من كشف الحساب او خطاب من البنك بما معناه ان الحساب يتحمل مصاريف الدراسه ؟

مجرد توقع ...يكفي الخطاب

ولو ارسلت للسفاره COE المعهد (يعني دفعت رسوم دراسة اللغه) ..وارسلت معاه قبول الماستر المبدئي ..
    الفيزا تكون سنتين ونص او سنه بس ا؟

أخوي انت جيب القبول النهائي للغه بس وحتى لو جيت بعدين مدد الفيزه من هنا ...مو صعبه ..
    علشان تكون عارف وضعك ...

وطيب اقدر مثلا ..
    اخذ خطاب من البنك وارسله للجامعه ان الحساب يتحمل مصاريف الدراسه ..
    وبعدين احول لمعهد اللغه فلوس الدراسه ..

بهالحاله راح يجيني اكيد COE من المعهد لاني دفعت .. بس الجامعه راح تعطيني COE او لا؟!

ما فهمت سؤالك صراحه

وهل فيه سكن عوائل قريب من معهد INSEARCH ؟ ..

ان شاء الله يفيدوك الشباب

وياليت تردون علي بأسرع وقت لان الدراسه في نوفمبر تبداا وانا للحين ماقدمت على الفيزا ..

الله يعطيكم العافيه ويتقبل صيامكم وقيامكم ..

لو تاخرت مافيها شي ...المعهد دراسته تبدا كل 5 اسابيع بس كلمهم قول لهم ماطلعت فيزتي ...

(F)

الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. الجامعة جدا ممتازة
    وأعضاء هيئة التدريس ذو كفاءة عالية أنا صاحبي يدرس في نفس الجامعة يمدحها
    وغير كذا أدخل موقع الجامعة راح تلاقي أسفل الصفحة إعلان إنهم أخذوا المركز الأول في أستراليا بالتعليم والتدريس
    وأتوقع بعد سنة أو سنتين راح تكون من أفضل الجامعات الإسترالية لأنها في مرحلة تطوير يبغون يتقدمون بالمراكز الأكاديمية والبحثية
    بالنسبة للمعهد تراه قوي ولازم تشد حيلك فيه وحاول تدخل المجلس الثقافي البريطاني قبل ماتروح لمدة ثلاث شهور
    7 "
  5. اخوي صاحي لهم حياك لله اعتقد ان دراستك مثلي تبدأ يوم 17 نوفمبر انا طبعا حاجز على يوم 14 الفجر الاقلاع 4 ونصف تقريبا على خطوط الاتحاد. اذا ربي يسر باخذ كم شهر بمعهد الانسريتش علشان ادخل الجامعة لبرنامج ماستير ادارة سياحية.ياليت الشباب الي بالجامعة يفيدونا بالاوراق الضرورية الي يفترض نجيبها معانا. واذا ياخوي صاحي لهم تاريخ سفرك مثلي فخل ننسق ونمشي مع بعض نسلي بعض ونصير زملاء ويمكن يكون فيه مواد مشتركة ناخذها مع بعض. انا انتظر استلم الفيزا خلال الايام القادمة واطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب. وماقصتروا ياشباب لا خلى ولا عدم.وللحديث بقية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.