الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل معهد INSAERCH بيعطي الطلبة إجازة للعيد من لديه معلومة فليفيدني

هل معهد INSAERCH بيعطي الطلبة إجازة للعيد من لديه معلومة فليفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالم الذرة
    عالم الذرة

مبتعث جديد New Member

عالم الذرة أستراليا

عالم الذرة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى KSA , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • KSA
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 24th, 2008, 10:48 AM

السلام عليكم
    أخواني أخواتي المبتعثيين كل عام وانتم بخيروعيد فطر سعيد للجميع لدي إستفسار هل معهد اللغة الانسيرش بجامعة UTS سوف يعطي الطلبة المسلمين إجازة ليحتفلوا بعيد الفطرحيث أن بعض معاهد اللغة عطلول طلبتهم لمدة أسوعان مع إجازة الطلبة بالمدارس الاسترالية تبدأ هذه الاجازة بنهاية دوام يوم الجمعة الموافق 26/9/2008 .
    وهل وجود طلبة عرب مسلمين بالمعهد ممكن يقدموا طلب لادارة المعهد برغبتهم بيوم او يومان اجازة عشان حتفلوا بعيد الفطر.
    هل من لديه معلومة يفيدني وشاكر للجميع......................................
  2. اهلين اخوي...

ما ابغى اصدمك بس ممكن تاخذ يوم واحد اوف وبحاله وحده بس انو العيد يصادف يوم احد...امااا انو يقولوا لك يلا يا كابتن روح لاهلك شويه صعبه بس يلا الله معاك وشده وتزووول

وشد حيلك يا بطل
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخي الكريم طاغي الملامح شكرا لمرورك شكل الواحد يأخذ اليوم من عنده لأن المعهد حسب رأيك لن يعطي أحد أجازة ولو يوم واحد يحس الانسان فيه بطعم العيد بعد أن فقدنا طعم شهر رمضان المبارك هنا في سيدني.
    شكرا على تشجيعك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم اخي عالم الذرة ما شاء الله عليك اخوي انت معنا بالمعهد؟ بشر اي ليفيل وكم لك بالمعهد!؟
    انا توني جديد لي اسبوعين وعايش اسبوعي الثالث لا وبعد ابشرك بخصوص الاجازه ما اتوقع انه في اجازة بالاضافة تدري باذن الله بخلص اللغة ليفيل 9 يوم الجمعه 10 اوكتوبر ويوم 13 اكتوبر ابداء دبلوما يعني بس ويك اند وابداء الكرف خليها على الله يعني غيب يوم العيد اصرف لك وعيش ايامك لا يصير لك مثلي
    تكفى خبرني لو عطونا العيد اجازة في الانسيرش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.