الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا ندردش في جنبات معهد اللغه بلاتروب

خلونا ندردش في جنبات معهد اللغه بلاتروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برق الشمااال
    برق الشمااال

مبتعث جديد New Member

برق الشمااال أستراليا

برق الشمااال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة la trobe uni
    • la trobe uni
    • student
    • ذكر
    • melbourne, victoria
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 25th, 2008, 05:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني وأخواتي المبتعثين
    طالب سعودي لن أذكره بأسمه يوم الجمعه الماضيه يشرب كوكاكولا ونعم الولد ويظن نفسه يمثل نفسه لا والله ياصاحبي أنت تمثل الإسلام والسعوديه يقبل الفتايات في نهار رمضان سنستر عليه لعل الله يهديه

دعوني أبحر بكم في معهد اللغه تخيلوا ياناس الطلاب السعوديين في نفس الجامعه لايتحدثون اللغه مثلأ أحد طلاب الجامعه يسأل أسترالي قبل كم يوم يقول
    what she is name

معهد اللغه إلين الشهرين الأخيرات تغيرت سياستهم 180درجه مدرسين كل من هب ودب قام يدرس بمعهد اللغه والله ثم والله الشرح في وادي والماده في وادي

أيام أول كانت الأسئله في متناول الجميع يتداولونها واليوم مثل الدجاج بمنقار حديد من تصعيب وتعجيز الأسئله شي لايمكن وصفه والله العظيم أضف عليها خبرة عمل بمستشفى تتجاوز الخمس سنوات وسنتين دورات لغه ومع ذلك يحاسبون الطالب السعودي حساب عسير وطلاب أسيا تجده ينجح بل الأدهى والأمر من ذلك طالب بالA3يرسب ومعه طالبه فيتناميه ومع بداية الكورس اللي بعده تجد الفيتناميه تدرس في ال3B أكاديمك مو جنرال لا أكاديميك!!!!

المعهد تغيرت سياسته بعد إيقاف البعثات عنهم لكن إن عشت ياراسي لألغين معهد لاتروب من بعثات الطلبه السعوديين

مثلآ مقال كتبته وصححته مدرسه وأعطتني45 من 100 طبعته من جديد وأعطيته مدرس ثاني قال أعطيك 70 من 100 بينما طالبه صينيه في أحدى الصفحات أكس كبير على كل الصفحه والله أخذت 65من 100 تدرون ليش يعطون الصينيين درجات عاليه لأنه في لجنه تجي من الصين تتابع درجات الطلاب الصينيين إذا الدرجات عاليه أرسلو وإذا نازله غيروا المعهد

دعوات للتنصير قبل كم يوم

والله ياإخوان نصيحه لوجه الله لحد يجي لمعهد اللغه بلاتروب أي شخص يجي حيكون كبش فداء

أرجو من كل طالب سعودي أن لايحضر حفل العيد اللي سيقام في المعهد يكفي لعب وأستخفاف بالطلبه السعوديين
  2. اخوي برق الشمال
    شكرا على التنبية
    انا تم قبولي في معهد لاترب وباقي اجرات الوزارة
    بس انا كنت اقراء قبل فترة ان لاترب معهد ممتاز
    ويؤهلك لدخول الجامعة حتى بدون اختبار , IELT TOEFL
    والله جاني قبول من معهد تسمانيابس رغبتي في لاتروب
    اذا عندك اي معلومات تفيدنا بها نكون مشكورين لك
    ارغب التواصل معك على جوالك او ايميلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsa7er115
    اخوي برق الشمال
    شكرا على التنبية
    يالحبيب من كثرة السعوديين بالمعهد تحس أنك بمعهد الزرقاء اللي بالنسيم
    وش فايدة دخولي الجامعه ومافي فايده ثانيأ تخيل حتى الأسئله يصعبونها لدرجة تتكلم مع نفسك وتقول وين راحت الدراسه والله العظيم يصلخونا صلخ بالريدنق واللسنينق بأمكنا نتواصل بالمنتدى الله يحفظك

أنت لاتمشي على كلام برق الشمال ستجد الخبر اليقين من غيري إستنزاف للمبالغ لكن والله ثم والله لن أدعها تمر مرور الكرام تخيل طالب يخلص اللغه بسنه و3شهور وهو بكالوريوس والمفروض يخلص ب9شهور أخذ إجازه وراح شهرين بعدين فيه عجوز أسمها بيتا أرسلت له إيميل تقوله عندك كورس بزنس كلاس لازم تحضر وإذا ماحضرت نبلغ الجوازات حضر وقال أنا ماطلبت بزنس كلاس قالت له أنت غايب أحضر وأبلع العافيه لانلغي فيزتك وياقلب لاتحزن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsa7er115
    اخوي برق الشمال
    شكرا على التنبية
    ياأخوان ترى جامعة لاتروب موقفه حاليا من التعليم العالي
    لاأحد يضيع وقته ويجيب قبول فيها ؟؟
    7 "
  5. صدقت يابرق الشمال

بصراحة أنا في معهد لاتروب

وتمنيت لو أني في أي معهد آخر

ما أدري أقدر أغير ولا خلاص

محتاج معهد مافيه نسبة كثيرة من العرب

تخيل الكلاس تبعي 97% عرب

واذا قالت شئ المدرسة ومعنا واحد يفهم عليها تمام

تقول ترجم لهم وقلهم بصراحه الوضع مو عاجبني أبداً
    7 "
  6. الله يعين على لاتروب انا فيه بس والله في شباب يمدحونه يعني عكس كلامكم والله معاد ادري وين الصح وين الغلط

وبعدين تقولون انه موقوف طيب اذا موقوف ليه انا يوم جبت للوزاره قبول مبدئ من الجامعه وافقو علي لاتروب ؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إخواني وأخواتي المبتعثين
    طالب سعودي لن أذكره بأسمه يوم الجمعه الماضيه يشرب كوكاكولا ونعم الولد ويظن نفسه يمثل نفسه لا والله ياصاحبي أنت تمثل الإسلام والسعوديه يقبل الفتايات في نهار رمضان سنستر عليه لعل الله يهديه
    معذرة حتى لو ذكرت اسمه اتعتقد انك تفعل الصواب
    لماذا لاتنصحه نصح لطيف بعيد عن التشهير
    ولو لم ينصت (معذرة اذا قلت انه مالنا خص فيه)

دعوني أبحر بكم في معهد اللغه تخيلوا ياناس الطلاب السعوديين في نفس الجامعه لايتحدثون اللغه مثلأ أحد طلاب الجامعه يسأل أسترالي قبل كم يوم يقول
    what she is name

اذا الشخص لم يتعلم بنفسه وهو في هذا العمر
    كيف يتعلم؟
    العلم الان ليس من المعهد توجد طرق كثيرة للتعلم
    يعني لا ترمي نقصك على غيرك(اسف كلام عام)

معهد اللغه إلين الشهرين الأخيرات تغيرت سياستهم 180درجه مدرسين كل من هب ودب قام يدرس بمعهد اللغه والله ثم والله الشرح في وادي والماده في وادي

كتبت التعليق في الاعلى

أيام أول كانت الأسئله في متناول الجميع يتداولونها واليوم مثل الدجاج بمنقار حديد من تصعيب وتعجيز الأسئله شي لايمكن وصفه والله العظيم أضف عليها خبرة عمل بمستشفى تتجاوز الخمس سنوات وسنتين دورات لغه ومع ذلك يحاسبون الطالب السعودي حساب عسير وطلاب أسيا تجده ينجح بل الأدهى والأمر من ذلك طالب بالA3يرسب ومعه طالبه فيتناميه ومع بداية الكورس اللي بعده تجد الفيتناميه تدرس في ال3B أكاديمك مو جنرال لا أكاديميك!!!!

يكون في علمك ايام اول وايام الان فيه وفيه لكن مو دايم تصيب
    لكن دعنا نتكلم عن اشياء مالها اسئلة مثل (الايسيه, البرزنتيشن)
    قيم نفسك فيهن هل تستاهل ولا لا
    سياسة الترسيب في المعهد لاتوجد انما هي من ظل افكارنا التي نجعلها عذرا لفشلنا الناتج من الاعتماد الكلي على اسئلة وغيرها
    يوجد شباب كثير لم يرسبوا في ليفيل وهم في قبيل التخرج لكن هم
    يستاهلون

المعهد تغيرت سياسته بعد إيقاف البعثات عنهم لكن إن عشت ياراسي لألغين معهد لاتروب من بعثات الطلبه السعوديين

مثلآ مقال كتبته وصححته مدرسه وأعطتني45 من 100 طبعته من جديد وأعطيته مدرس ثاني قال أعطيك 70 من 100 بينما طالبه صينيه في أحدى الصفحات أكس كبير على كل الصفحه والله أخذت 65من 100 تدرون ليش يعطون الصينيين درجات عاليه لأنه في لجنه تجي من الصين تتابع درجات الطلاب الصينيين إذا الدرجات عاليه أرسلو وإذا نازله غيروا المعهد

دعوات للتنصير قبل كم يوم

دعوة لتنصير موجودة صحيح
    ايضا نشر مقالات اسلامية في كل مكان
    بمنظور عام لاندر ان نقول شئ
    نقطة اخرى اعتقد ان المبتعثين هم من اعمار ١٨ فاكثر
    ولله الحمد تمسكنا باسلامنا منذ صغرنا
    اذا انت عاقل مسلم
    ادع كما يدعون
    والله ياإخوان نصيحه لوجه الله لحد يجي لمعهد اللغه بلاتروب أي شخص يجي حيكون كبش فداء
    اخي لك الحق ان تنصح لكن
    ياليت ان تكون هذه النصيحة لها اسباب مجزية لاتخرج من اوهامنا التي تنتج في تجمعاتنا مع بعض (جلسة سعودية + لغة عربية)

أرجو من كل طالب سعودي أن لايحضر حفل العيد اللي سيقام في المعهد يكفي لعب وأستخفاف بالطلبه السعوديين

لماذا لانحضر
    سياسة مقاطعة ليست محترمة
    اخي الكريم لاتنسى ان المعهد لايزال يحترمنا ويحترم ديننا الاسلام
    تذكر المسجد
    )اسال عن مسجد RMIT وتعرف)
    وكيف اننا نخرج في وقت المحاضرة من دون اي سؤال
    تذكر الاجازة الرسمية ليوم الاربعاء وهو يوم العيد
    اذا كل هذه الامور يجب ان نحترمها
    اذا احضر للحفل واظهر الخلق الاسلامي وعرف الاخرين
    هي فرصة
    اخيرا اخي الكريم
    كتبت هذا الرد وانت تعرفني وانا لم اتشرف بمعرفتك
    انا اكتب باسمي ولم اختفي خلف اسماء مستعارة
    تذكر انه هذا نقاش عام وياليت ان تكون حاضر بكلام مدعوم وليس من نسج اخيال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.