الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب idp مفتوح أو لا ؟؟؟؟؟

مكتب idp مفتوح أو لا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سطوع
    سطوع

مبتعث جديد New Member

سطوع أستراليا

سطوع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • طالب
    • ذكر
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

September 26th, 2008, 05:30 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل مكتب idp اللي موجود في الخبر مفتوح الاسبوع القادم أو لا ؟

نرجوا مساعدتي يا أخوان.
  2. هلا بك اخوي والله ماعندي خبر لاكن هذا ايميلهم راسلهم وان شاءلله يفيدونك .

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

وانا من رائي انك تقدم لنفسك اذا كانت لغتك زينه واذا ماعندك لغه شف الاخوان الي حاطين مواضيع انهم يجيبون قبول من اي جامعه .. والله يجزاهم خير على ذالك وان شاءلله انهم مهم مقصرين .

لان بصراحه IDP الخبر شغلهم مو سريع ولاهم عارفين وش يسوون .

تخيل انا مكلمهم قبل اسبوع قلتلهم ابغاكم تراسلون المعهد عشان يشوف لي سكن مع عائله . المهم سئلتني متى رحلتك قلت بعد 3 اسابيع . قالت لي لا... لازم قبلها بشهرين او شهر ونص تقدم على سكن مع عائله .

طيب يامكتب الــ IDP يافاهمين من شروط سكن العائله انك تحدد رقم الرحله وموعد وصلها الا مدينتك الى انت بتدرس فيها عشان يستقبلونك !! ومين اصلاً الطالب الي بيكون قاطع التذكره قبل شهرين من موعد دراسته ( قليل جداً )

المهم بعد ماسكرت من عندهم .. رحت على طول وعبيت الابلكيشن الخاص بالسكن وارسلته لأيميل المعهد واليوم الي بعده ردو على المعهد وقالو خلال اسبوع ان شاءلله بنرسلك تفاصيل العائله الي بتسكن عندهم . ولله الحمد

وكذالك قبول اللغه طلعو ريحتي عشانه...!! اخر شئ وصيت واحد من الزملاء يدرس في نفس المعهد والله يجزاه خير خلال يومين جاني القبول ..

هذى وجهت نضري الشخصيه ومن واقع تجربه .
    والله يوفقك
    7 "
  3. idp اللي بلرياض واللي بالخبر لايفقهون شي بأمور القبولات ثلاث أشهر لاجل احصل على قبول معهد وقبول جامعة .............. لكن idpاللي بجدة ممتاز وناس صادقة ............. أنا قدمت عن طريق الرياض........... لكن مليت من تعاملهم ولما اتصلت على المكتب اللي بجدة خلال اسبوع واحد اعطوني قبول نهائي من المعهد وقبول نهائي من الجامعة وكمان خطاب قبول .........

على العموم مكاتب idp مقفلة من يوم الخميس وماراح يفتحون الا بعد العيد عندهم اجازة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.