الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصديق وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي

تصديق وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marketer
    marketer

مبتعث جديد New Member

marketer أستراليا

marketer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة Griffith University
    • Griffith University
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 16th, 2006, 08:23 AM

اخواني عند استفسار
    سمعت ان وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي لا زم يتصدقون من وزارة الخارجية والسفارة الاسترالية في السعودية ... هل هالكلام صحيح ...

وعندي استفسار بخصوص التوصيات الجامعات الاسترالية كم تطلب من توصية 2 او 3 ...

وشكرا ً ..
  2. السفارات تطلب تصديق الشهادات من وزارة الخارجية بعد ترجمتها طبعا ... وخذ في بالك اخوي انا السفارة الماليزية رفضت التصديق لان موظف الوزارة ختم على صورة الشهادة اللي بالعربي مو المترجمة فاضطريت ارجع واختم على المترجمة وكمان اعطوني خطاب توثيق وقالو اطبعيه من جديد بعد تعبئة بياناتك عليه... لذا ممكن تكلم السفارة وتسأل حتى تختصر المسألة اتمنى اكون افدتك... بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marketer
    اخواني عند استفسار
    سمعت ان وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي لا زم يتصدقون من وزارة الخارجية والسفارة الاسترالية في السعودية ... هل هالكلام صحيح ...

وعندي استفسار بخصوص التوصيات الجامعات الاسترالية كم تطلب من توصية 2 او 3 ...

وشكرا ً ..

بالنسبة لتدقيق الوثائق سائلة مكتب ال idp عن الموضوع هذا قالوا لي افضل لك انك تصدقها من وزراة الخارجية عشين ممكن يطلبونها منكم هناك

والبنسبة لي بسويها انشاء الله لو طلعت الرياض اراجع وزارة اتعليم اعالي
    7 "
  4. والله انا جيت استراليا ولا صدقتها من الخارجية ولا يحزنون...روح بالاصول ومكتب Idpيختم عليها طبق الاصل وانتهى الموضوع.

التوصيات 2 يمكن يكفي بس 3 افضل لانه حسب الجامعة...بعضهم يطلبو 2 من دكاترة و2 من جهة العمل اذا عندك خبرة عمل.

سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوزي
    والله انا جيت استراليا ولا صدقتها من الخارجية ولا يحزنون...روح بالاصول ومكتب Idpيختم عليها طبق الاصل وانتهى الموضوع.

التوصيات 2 يمكن يكفي بس 3 افضل لانه حسب الجامعة...بعضهم يطلبو 2 من دكاترة و2 من جهة العمل اذا عندك خبرة عمل.

سلام
    أوزي اش تقصد خطابين من جهة العمل؟ هل ضروري؟ واش الصيغة المناسبة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ra2ode
    أوزي اش تقصد خطابين من جهة العمل؟ هل ضروري؟ واش الصيغة المناسبة؟
    اقصد خطاب من رؤسائك بتنزيهك ومدح وانك كريف في العلم ومن هالكلام ...

لا مو ضروري...بعض الكليات تطلبها..خاصة اللي تشرط خبرة عمل...والصيغة لاتوجد صيغة محددة..كل مانيجر واسلوبه...

لاتشغل بالك ..راسل الجامعة...واذا ماطلبو..انسى الموضوع.

انا عن نفسي طليوها مني ال Graduate School Of Business لما جيت اقدم على ال MBA...لانهم يشرطو خبرة سنتين على الاقل....بس معظم الكليات الثانية ماتشرط خبرة عمل.

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.