الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث بجامعة نيو ساوث ويلز........ وأبحث عن سكن هوم ستي

مبتعث بجامعة نيو ساوث ويلز........ وأبحث عن سكن هوم ستي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العكاس
    العكاس

مبتعث مجتهد Senior Member

العكاس أستراليا

العكاس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صحة عامة , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • صحة عامة
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 9th, 2008, 02:40 AM

إخواني وأخواتي الكرام:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعث جديد لجامعة نيو ساوث ويلز ؛ وقد أنهيت جميع أمور السفر بما فيها الفيزا..

وسيكون قدومي لمدينة سيدني بتاريخ 21 أكتوبر 2008 ولم أجد سكن مؤقت حتى الآن ..

لذلك أحببت أن أعلن في هذا الملتقى عن حاجتي الماسة لسكن مع عائلة ذات لغة ممتازة

فمن يعرف عائلة سبق أن أقام عندها ؛ أو سمع عنها ؛ أو يعرف صديقاً له سبق أن أقام معها
    فأرجوا منه مساعدتي بأسرع ما يمكن بطريقة اتصال بتلك العائلة......

أو من يعرف صديق أجنبي لغته انجليزية ممتازة ويريد السكن مشاركة فلا يتردد بالاتصال بنا مباشرة عن طريق هذه الصفحة..

لا تقولون اتصل بموظفة السكن بالمعهد ( شيمي ) لأني قد فعلت وما نفعت بشئ.
    لا تقولون شوف مواقع وكالات السكن مثل auzziefamilies لأني قد فعلت وتغاليتهم شوي؛ ويقولون ماهم مضمونين.
    لا تقولون فيه مواقع مجانية تربطك بالعائلات المعلنة والطالبة للاستضافة ؛ لأني قد فعلت فنصحوني الإخوة المبتعثين بعدم الحجز من السعودية وعدم ضمان مثل هذه المواقع.

تذكروا أن الدال على الخير كفاعله.

وبانتظار ردودكم..
  2. أختي أم حنين :

أقدّر لك مساعدتك وحبّك للخير ؛ وشكراً لك .
    لكن مثل ما أنتي عارفة وشايفة ؛ أنا وصولي مبكّر على التواريخ اللي ذكرتيها ؛ حيث أن وصولي في 21 أكتوبر .. يعني أنا محتاج للسكن المؤقت الآن الآن .. وليس في ديسمبر..!

إذا تقدرين تدوّرين لي هوم ستي أو سكن مشاركة أكون لك من الشاكرين.
    7 "
  3. والله ياخوي أنا مثلك .. بس المفروض أكون في سيدني بتاريخ 13 اكتوبر وبنفس الجامعه..
    لان دراستي للمعهد تبدا في هذا التاريخ ..بس الظاهر إني بأجله شهر زياده ..
    ومشكلة السكن تواجه الكل .. والله يعيننا ..

بس إلي مستغربه إن تاريخ وصولك في 21 اكتوبر ؟

معليش اعذرني إذا كان فيه فضول .. بس إنت بتدرس الانجليزي في معهد الجامعه ؟
    لاني سألتهم اقدر أأجل بالاسابيع ردوا يقولون لا بالشهور ..

ياليت تفيدني لأن ردك يساعدني ودي أأجل اسبوع اسبوعين بالكثير لأن اوراقي خالصه والفيزا طالعه ..

تحياتي ..
    7 "
  4. يا عزيزي شاعر مبتعث:

أنا دراستي تبدأ في 13 أكتوبر والمفروض أجي 8 أكتوبر بس الفيزا أخرتني .. ومالقيت حجز إلا ب 19 أكتوبر و3 أيام في الطريق..
    وما أجّلت الدراسة لأنه لا مشكلة في التأخر اسبوع إلى أسبوعين .. لكن أنا باسافر حتى لو ما لقيت سكن .. وآخذ تاكسي من المطار لأقرب فندق للجامعة وبعدين ربك يحلّها..

لكن أنت وش مأخرك ما دام فيزتك طالعة وأمورك خالصة؟؟ يا خوي ترى أوّل مبتعث وصل لهالديار ما كان هناك من يساعده واعتمد على نفسه... يعني لازم نتحمل مسؤولية شوي..

ومسألة السكن لا تجعلها عائق عن مواصلة الدراسة..

وبالنسبة لتأجيل الدراسة ؛ ففعلا مافيه إلا بالشهر .. لأن كل خمسة أسابيع تبدأ دفعة جديدة تدرس برنامج ( الانجليزية للأغراض الأكاديمية ).. وموعد الدفعة التالية في 17 نوفبمر إذا ودّك تأجل دراستك.. بس لو تأخرت عادي...... خلّك مثلي..

هاه وش قررت؟؟ ومتى موعد رحلتك؟
    بانتظار ردّك
    7 "
  5. أنا الفيزا توها طالعه امس .. وهي إلي خلتني مرابط على النت امس واليوم ادور وابحث عن السكن ..
    أنا من الاساس كنت مخطط ل 13 بس لأن الفيزا تأخرت خلاص حطيت براسي إني بأجل إلى نوفمبر .. لكن لما شفتها طلعت تحمست .. وعاد بشوف .. الحجوزات .. وعساني ألقى حجز ..

طيب إذا تأخرت اسبوع أو اسبوعين عادي يعني ؟؟
    من وين جبت المعلومه هذي ..

اقول دامنا في نفس الجامعه .. وش رايك تضيفني عالمسنجر ونتكلم وناخذ راحتنا ..

ايميلي مكتوب في مكان المهنه .. انتظرك ..
    بعد بسألك عن الخطوط إلي حجزت فيها وش هي ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني تبون سكن بعائلة

سأل لكم من طلاب بمعهد نيو ساوث ويلز

وقالوا لي المعهد خلال اسوبع يحصل لك على عائلة

هذا على ذمة اللي عطاني هذا الخبر وهو رجال صدوق (تبون الصراحة سألته لشخص غيركم لكن قلت بعطيكم خبر)
    ولاتشيل هم السكن دامك عزوبي مرمطه اول اسبوع احلى شي بتجربة الغربة

احجز لك كم من يوم بفندق ولين ربك ييسر لكم الامر

واللي بيدفع لشركات الهوم ستي بيحصل بوقت ممتاز
    ولا تسالوني عن هذي الشركات بس هذا اللي انا اسمع

تمنياتي لكم بالتوفيق وتيسير الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.