الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج همكم اللي عنده معلومه انا محتاج لكم

الله يفرج همكم اللي عنده معلومه انا محتاج لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sososo
    sososo

مبتعث جديد New Member

sososo غير معرف

sososo , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ss , بجامعة ss
    • ss
    • ss
    • ذكر
    • ssss, ss
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 9th, 2008, 08:20 AM

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الرائع انا عندي استفسار واتمنى انكم ماتتاخرو علي في الرد
    انا معيد باحدى الكليات الصحيه جبت قبول من احدى الجامعات وطلعت الضمان المالي وقرار الابتعاث والمشكله لما جيت بطلع الفيزا سويت الفحص الطبي واكتشفت انو انا حامل لفيروس الالتهاب الكبد الوبائي ب بس ماكملت اجرات ارسال الاوراق الى السفاره خفت العمل يدري ويوقفوني عن العمل انا ماامارس التمريض انا بس مدرب مع الطلاب وتخصصي اللي كنت مقدم عليه صحة مجتمع فارجو من عرف انو اي احد عندو نفس المشكله وما طلعوله الفيزا
    او طلعوها واذا فكرت وخليت احد ثاني يسوي التحليل بدالي هل لما اجي استراليا يعيدو التحليل ولا لا واسف على الاطاله
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله اخي واسأل الله العلي القدير ان يشفيك

الى اقدر اجاوبك فيه انه الفحص الطبي تسويه مره واحده فقط لمدة صلاحية الفيزا

بمعنى اذا كانت صلاحية الفيزا 3 سنوات فيجب عند تجديد الفيزا بعد الثلاث سنوات ان

تجري فحص طبي جديد ...

والاخوان اعرف مني وممكن يوضحون لك اكثر .
    7 "
  3. السلام عليكم

اسال الله العلي القدير ان يشفيك ويشفى مرضى المسلمين

بس نصيحتي لك لاترسل الفحص للسفاره لانهم ما راح يطلعون لك فيزا وهم اكثر ناس يهتمون بالصحه واكثر شي يدققون فيه الفحص الطبي نصيحتي لك حلول تتعالج او تسوي فحص طبي جديد ممكن يتغير شي وربك ارحم ..

وتراي معلوماتي على قد يعني لاتعتمد على كلامي انا الي اقوله مجرد محاوله ومساعده والله اعلم .

والله يوفق المسلمين اجمعين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.