الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأناملكم يتحدد مصيري الكل يشارك...

بأناملكم يتحدد مصيري الكل يشارك...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجم النت
    نجم النت

مبتعث مستجد Freshman Member

نجم النت غير معرف

نجم النت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طيار , بجامعة ....
    • ....
    • طيار
    • ذكر
    • brisbane, .....qul
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 11th, 2008, 03:57 PM

كيفك شباب ان شاءالله بخير.!!!

حبيت ابشركم اليوم تم ترشيحي لدورة لغة انجليزية على حساب العمل ويرافقني اعز صديق

لي وتركو خيار اختيار المدينة لنااا ... وهالشيء محيرنااا ومالنا الا الشباب الطيبين شرواكم

بصراحه انا وصاحبي الدوره هذي بالنسبه لنا نعتبرها اجازه لانها لغه فقط ولمدة 10 شهور

ونتمنا تساعدونا في اختيار المدينة في استراليا .. فماهي افضل مدينة ويكون فيها بحر وجوها

دافي في الشتاء ( اكره البرد) .. والمحلات والمقاهي تقفل متأخر ( نحب السهر) ..

انا سمعت عن سيدني بس اخاف تكون غالية ونضيع في الزحمه .. فمااعرف باقي المدن .!!

اتمنا تدلوني على افضل مدينة للعيش فتره طويله دون ملل مع ذكر المميزات..!!

بانتظار الشباب الطيبين ....
  2. اهلين اخوي

شوف انا لسه مارحت لألستراليا

وان شاء الله الشباب الاوفياء هنا راح يفيدوك ان شاء الله
    الصراحه كل مدن استراليا حلوه وجميله وماراح تمل منها

بس انت وجووووووك انت وصديقك العزيز

بس حبيت اباركلك واتمنى لكم طيب الاقامه في قاره الاحلام
    وتقبل مرووووور يالغالي
    ودمت
    7 "
  3. انا بتكلم عن مدينتين عندك سدني و برزبن
    دافي في الشتاء ( اكره البرد) .. والمحلات والمقاهي تقفل متأخر ( نحب السهر) ..
    ههههههههه راح الشتاء خلاص هات معك ملابس خفافي حر حر حرحرحرحرحرحر
    توني راجع من سيدني حقت سهرات تقع المطاعم الى اخر الليل الله يخلف على برزبن تدكرني بالقرية بالسعودية تقفل بدري على الاقل القرية حقتنا تقعد الى العشاء
    انا سمعت عن سيدني بس اخاف تكون غالية ونضيع في الزحمه .. فمااعرف باقي المدن .!!
    سدني كبيرة مررة بس العيب في سيدني انها ادا اخدت تكت باص ما تقدر تستخدمه بالقطار و لا الستي كات
    اما برزبن ينفع مع الكل
    اخدت تكت باص اسبوعي في سيدني بـ 45 دولار
    ام في برزبن اخده بـ 27 دولار

بس نصيحة لوجه الله ادا فيك تشوف دوله تانية احسلك رح امريكا و الله لو اقدر اغير لاروح لها بس هدا نصيبي

انا في معهد نسبة العرب الله لا يوريك ما يعادل 70 % يا رجل تقول جالس في نيوهرايزن مو ذم بيهم بس ادا يوم فكرت تجي برزبن نصيحة لوجه الله رح لمعهد جامعة uq على الاقل العرب شويه فيه و هدي نصيحة و زمان يقال كانت تباع صراحة غبي اللي يشتريها بس الحين بلاش
    7 "
  4. اخوي riviro ياهلا فيك وبمشاركتك العزيزه .. وكويس عرفنا منك انه فيه مكان اسمه و برزبنو بربن

هذا نبعد عنه والا تلاقينااا اسوبع وراجعين للسعوديه هههههههههه.

والله يوفقك يارب وشد حيلك وبالنسبة لامريكااا صدقني كثير يتكون منهااا لايغرك سعتهااا

هناك تخحاف تقطع اشارة يقلعوك من البلد بحاله .. خليك على تكت الباص وياسلام سلم ههههههههههه

تحياتي لك
    7 "
  5. اخوي انت قلت انك تبي لغه وتبي وناسة

بقولك نصيحه يمكن تستغرب منها لاكن انت وراحتك بتقبلها

انت جاي تدرس انقلش بوقت قصير وبنفس الوقت تبي فله ووناسة
    المدن الكبيرة حلوة لك لكن بالمقابل مليانه عرب وكثرة الوناسة فيها ما راح تخليك تشد حيلك وتدرس

لكذا شوف لكك مدن صغيرة موجودة جمب مدن كبيرة رئيسة ويصير تروح للمدن الكبيرة كل ويك اند تروح الصباح وترجع الليل

مثلا عندك نيوكاسل
    مدينه حلوة وهادية وقريبة بالقطار عن سيدني ولا تنسى انها رخيصة

او اذا ما عجبك رأيي انصحك بملبورن بس الله يعينك على زحمة السعوديين بالمعاهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.