الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه فرق بجلب القبول عن طريق الانترنت او شخص موجود في استراليا ؟

هل فيه فرق بجلب القبول عن طريق الانترنت او شخص موجود في استراليا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ بعثرهـ ،
    ~ بعثرهـ ،

مبتعث مجتهد Senior Member

~ بعثرهـ ، أستراليا

~ بعثرهـ ، , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة كوينزلاند
    • جامعة كوينزلاند
    • طالبه
    • أنثى
    • برزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 09:17 AM

السلام عليكم
    اخواني المبتعثين
    عندي سؤال مهم
    انا مقدمه على المرحله الرابعه ماستر
    يارب ننقبل جميعا : )

سؤالي هو
    هل اقدم على قبول لغه فقط او قبول لغه وجامعه ؟
    وهل اقدم عن طريق موقع الجامعه والمعهد او عن طريق شخص موجود باستراليا؟
    القصد هل يختلف الوقت من الموقع للتقديم عن طريق الشخص
    واذا بقدم عن طريق موقع الجامعه بالنسبه للمعهد كم ياخذ وقت
    علما باني افضل جامعه كوينزلاند في برزبن

ومشكورين مقدما : )
  2. اولا الله يوفق الجميع ويكتب الي فيه الخير

وانا على حسب خبرتي البسيطه انه اسرع لو كان فيه شخص في استراليا لاني راسلت الجامعه انا وبعدها اكلم صديق لي واقوله رح قلهم يفتحون ايميلي ويردون على وزي كذا دامت 5 ايام مع الاجازه يومين يعني القبول ما اخذ معي ثلاث ايام .. والحمد لله انا الان في استراليا ودعواتكم
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــة ,,,

وجـد .. مافي أي فرق بين تقديمك عن طريق شخص أو عن طريق مكتب أو عن طريق النت بنفسك ..
    يعني الي يقول لك أنـا أجيب وأنـا أفعل في مده أقل خرآآط ومع إحترامي الشديد .. ويمكن عن طريق النت بنفسك يجيك القبول في وقت قياسي ..

نصيحتي لكـ قدمي بنفسك عن طريق موقـع الجامعة أونلاين اذا كانت إنجليزيتكـ ممتازة أو متوسطه !
    وإذا خايفه ولا شي قدمي عن طريق شخص إذا كنتي تثقين فيـه وليس مكتب (نصيحه) المكاتب مرمطه وإسأليني انا يامحاكيكـ ..
    وفي الاخير كل جامعه لها وقت لإصدار القبول للطالب يعني فيه جامعات 5 ايام وفيه جامعات اسبوعين ... إلـخ

ولو تجيبين قبول لغـه وجامـعه أفضـل لكـ ( ولو إن الوزارة ملزمـه تجيب لك قبول لغـه )
    وإذا حبيتي تغيرين قبول الوزارة ماعندك مشكله تجيبين القبول اللي تبينه ويتم التغيير بدون مشاكل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.