الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير إدارة المشاريع الهندسية هل أجده في أحد الجامعة المعروفة في استراليا

ماجستير إدارة المشاريع الهندسية هل أجده في أحد الجامعة المعروفة في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هندسة الحياة
    هندسة الحياة

مبتعث مستجد Freshman Member

هندسة الحياة المملكة المتحدة

هندسة الحياة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة Edinburgh university
    • Edinburgh university
    • هندسة
    • ذكر
    • Glagow, Scotland
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 11:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله يا شباب

أنا وزوجتي مبتعثين إلى أستراليا بإذن الله - متزوجين ما أخذنا سنة بنقضي شهر العسل هناك -
    وبحكم أني خريج هندسة بناء من جامعة الملك فيصل بالدمام وزوجتي خريجة قسم فيزياء من كلية العلوم بجامعة الملك فيصل

فأريد أن أبحث عن جامعة تعطي ماجستير إدارة مشاريع هندسية و-إن كان استحالة وجودها على الاقل إدارة مشاريع - وتخدم تخصص زوجتي ماجستير في فيزياء عامة

فهل أحد ممكن يساعدني فأنا لم أرى سوى ادارة مشاريع خاصة بتخصصات الادارة البحته وليس هندسية

فهل ممكن تساعدوني في أسم أحد الجامعات المرموقة والقوية

ودمتم بكل خير
  2. اهلا اخي الكريم

طلبك موجود في:
    افضل واحسن مدينة في استراليا ( ملـــبورن)
    جامعة ملبورن Melbourne University من افضل جامعات العالم وليست جامعات استراليا فقط

التخصص موجود واسمه
    Master of Engineering Project Management

بس القبول شوي صعب في هذه الجامعة,, تبغى معدل عااااااااالي

انا الحمدلله قبلت في هذه الجامعة وهذا التخصص بالذات

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.majed hassan
    اهلا اخي الكريم

طلبك موجود في:
    افضل واحسن مدينة في استراليا ( ملـــبورن)
    جامعة ملبورن Melbourne University من افضل جامعات العالم وليست جامعات استراليا فقط

التخصص موجود واسمه
    Master of Engineering Project Management

بس القبول شوي صعب في هذه الجامعة,, تبغى معدل عااااااااالي

انا الحمدلله قبلت في هذه الجامعة وهذا التخصص بالذات

تحياتي
    يعطيك العافية يا غالي

بس عندي استفسار ما هو المعدل المطلوب لدخول التخصص ؟ ( من 5 هل هو فوق 4 أو 3 )

وماهي الطريقة بعد خروج إسم زوجتي الآن وأنا ملحق بالبعثة حتى أأخذ قبول في الجامعة ؟

وكم هي مدة الدراسة حتى أحصل الماستر والماستر دبل دجري ؟

أنا دخلت على موقع الجامعة ورأيت أن المطلوب في آخر سنتين أن يكون المعدل جيد بتقدير 65% في آخر سنتين أنا انجليزيتي ضيعيفة بعض الشئ فهل مماكن يفيدني الأعضاء أو أنت بالتالي :

What are the entry requirements for the professional Master of Engineering after completing an engineering pathway in a MelbourneModel degree?

To obtain entry into the Master of Engineering after completing a specified pathway via Science, Commerce, Environments or Biomedicine, students must attain an average of 65% (a good pass) in the final two years of their undergraduate degree.
    50% of local students will receive a CSP in the Master of Engineering and there will be at least 50 full scholarships available for high achieving students.

In addition from 2009 onwards the School of Engineering will guarantee a commonwealth supported place (CSP) for students with an ENTER of 95 or above, if they maintain the 65% average in their second two years of study.

والحمد لله أني وجدت شخص مثلك في نفس الجامعة التي أريدها وجزاك الله خيراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.