الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي افضل مدينة استراليه ؟

ماهي افضل مدينة استراليه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal 2010
    faisal 2010

مبتعث مجتهد Senior Member

faisal 2010 السعودية

faisal 2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الجزائر , مبتعث فى السعودية , تخصصى مبتعس , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مبتعس
    • ذكر
    • ملبورن, يقولون فكتوريا
    • الجزائر
    • May 2007
    المزيدl

October 15th, 2008, 05:18 PM

السلام عليكم
    كيف يا استراليين

الحمدلله تم قبولي للماجستير في استراليا

ولكن لدي عدة اسئلة :

ماهي المدن التي تنصحون بها ويوجد بها جامعات معترف بها لتخصص حماية بيانات او شبكات حاسب الي ؟
    اريد مدينة السعوديين بها قليل وما تكون صغيره مره وجميلة

وسؤال اخر اخواني توني تذكرته
    الحين هل ممكن اجيب قبول من جامعة معترف بها في المدينة اللي ابغاها قبل موعد الملتقى ؟
    او انتظر يوم الملتقى واختار المدينة والجامعة ؟

بانتظار فزعتكم يا رجال
    ويا صبايا بعد عشان ما يزعلون علينا <<< احلى يا حقوق المرأة
  2. انا عن نفسي باختار ولاية نيوكاسل وجامعة نيوكاسل واللغة في نفس الجامعة
    والجامعة سمعتها مره حلوه البلدة مرة موقعها استراتيجي وكمان اهلها ولا احلا وتبعد عن سيدني 160 كم يعني تروح لها بالسيارة في الويك اند

امكن بعضكم يقول في جامعات اقوى منها بس إذا جينا للصدق في السعودية ما تفرق عندهم خل الموضفين اول يعرفون يشتغلون على الكمبيوترات وبعدين يسوون اللي بيون
    وما راح يعرفو اصلا إذا جيت عندهم ان هذي الجامعة قوية ولا لا اللي يسمعك يقول انهم بيدخلون يدورون على الجامعة ويعرفون .

وفي كمان شي ثاني :: الحين جامعة ( University of Melbourne ) كانت بالمركز الاول قبل كم شهر والحين روح شوف تحصل اللي كانت بالترتيب الرابع صارت بالمركز الاول هذي وهي ما لها شهر وانت اصلا راح تطلع 3 شنوات يعني خذوها بالعقل .

قوة الجامعة او توسطها ما يهم المهم انه لما تقدم ويدرون انك من استراليا يطيرون فيك

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.