الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كم استفسار ياليت تتكرم و تجاوب عليهن

عندي كم استفسار ياليت تتكرم و تجاوب عليهن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.HAMAD
    ENG.HAMAD

مبتعث مستجد Freshman Member

ENG.HAMAD غير معرف

ENG.HAMAD , تخصصى STUDENT , بجامعة KSU
    • KSU
    • STUDENT
    • غير معرف
    • RIYADH, NJD
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 07:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لكل اللي خشوا على الموضوع سواء ردوا ولا ما ردوا وعساهم دوم بخير ..

بصراحة الحمد لله انا راح اطلع لأستراليا بس للأسف مو تبع برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي فراح اطلع خاص عشان كذا كتبت موضوع مستقل وياليت تفيدوني أول شيء انا جبت قبول من جامعة نيوكاسل والحمد لله الدراسة راح تبدأ في 12-1-2009 للغة وكذلك معي ضمان مالي ...

* الإستفسارالأول الآن انا معي قبول و ضمان مالي وصوره مصدقة للشهادة و صورة جواز وصور شمسية فباقي لي الشيك المصدق و الكشف الصحي فعندي استفسار عن هالأثنين اول شيء للشيك المصدق كم المبلغ المطلوب حالياً للرسوم ( التأشيرة + رسوم الخدمة ) ؟ هل هو 1635 درهم + 190 درهم رسوم خدمة وهل يكون للمستفيد VFS GCC LLC
    وعن المراكز الصحية المعتمدة لدى السفارة الإسترالية لاني قريت كثير من المواضيع عن هالأمر ولكن ما دري اي من المراكز معتمد فعلى سبيل المثال مركز الورود الطبي او ترانساد للخدمات الطبية او العيادات الإستشارية بمستشفى المملكة او .. اي واحد من هالمراكز معتمد

* الإستفسار الثاني في حال لو طلعت الفيزا قبل الدراسة بمدة مثلاً شهرين هل اقدر اقدم دراستي للغة او لا ؟ لان بداية الكورس في 12-1 -2009

وآسف على الإطالة
  2. اخوي انا بأعطيك الي اعرفة وان شاالله ما اكون غلطان لاني قدمت من مكتب خارج السعودية
    الاستفسار الاول مبلغ الشيك كامل 1825 درهم وبالنسبة للمستفيد والمراكز الصحية في موضوع مثبت للاخت غادة اذا ما كنت غلطان عنوانه خطوات البعثة من طقطق لسلام عليكم هذا موضوع جدا مفيد لك

بالنسبة لتقديم الدراسة ما اقدر افتيك فيها وان شاالله الاعضاء ما يقصرون معك اووو اسأل احد المكاتب الي تجيب قبول يمكن يفيدوك

اتمنى اني اكون افدتك

* ملاحظة : حتى لو طلعت الفيزا بدري اشوف انك ما تستعجل عشان تتجهز صح وتضبط امورك من حجز + سكن
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخي هذا الرابط للاطباء المعتمدين من السفارة الاستراليه
    http://www.immi.gov.au/contacts/over...el-doctors.htm

وهذا بالنسبه للرسوم وهي كما ذكرت
    http://www.vfs-au-gcc.com/arabic/visafees.aspx

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق (( اللهم يسر امورنا وجعل فيها الخير كله يالله))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.