الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسرعه ردواالله لايهينكم

بسرعه ردواالله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد المبارك
    خالد المبارك

مبتعث جديد New Member

خالد المبارك أستراليا

خالد المبارك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة كوينزلا للتكنولوجيا
    • كوينزلا للتكنولوجيا
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, السعوديه الرياض
    • أستراليا
    • Oct 2008
    المزيدl

October 16th, 2008, 07:20 PM

السلام
    ياربع ترى محد رد علي قلولي وش اسوي لاوصلت استراليا تكفون ترى والله ماادري وين الله حاطني وهذا ايميليka-sh-(تم حذف الإيميل لأن عرضه...لشروط المنتدى)
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    (أحسست أنك على عجلة في أمرك و بما أن أهل استراليا نائمون أو بالأصح في مشاغلهم؛فقلت:سأعطيك الذي عندي بما أن أخي الأصغر هناك منذ سنة و قد استفدت منه بعض الأمور) : ..
    إذا المعهد أعطاك إيميل العائلة اللي راح تسكن معهم(إذا كنت طلبت السكن مع عائلة)ارسل لهم ايميل عن إمكانية استقبالهم لك في المطار و حدد لهم ساعة الوصول المبينة في التذكرة (و هذا ما فعله أخي و قد جاءه الرد قبل وصولنا للمطار بقليل على الإيميل بالموافقة) ..
    أما إذا ما اقدروا أو أنت ما طلبت السكن مع عائلة فهنا أول ما توصل هناك أخذ تاكسي(و التاكسي غالي جدا هناك) و على فندق أو إذا كنت تعرف أحد هناك يستضيفك حتى تلقى سكن خاص بك(فيه مجموعة من الشباب في المنتدى خاصين بمدينة ملبورن ممكن يوفرون لك سكن أو يحجزون لك في فندق) ..
    و بعدها من صباح اليوم التالي رح للمعهد و استفسر عن اسمك و ابدأبالجدول ..
    سامحني على القصور يا أخي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.