الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ماجستير مالية او تمويل فقط لا غير

طلاب ماجستير مالية او تمويل فقط لا غير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ragh
    Ragh

مبتعث مستجد Freshman Member

Ragh أستراليا

Ragh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى visual art , بجامعة not yet
    • not yet
    • visual art
    • أنثى
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 07:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مساء / صباح
    الــخـــيـــــــر
    في هذا الموضوع اجتماع لمن اختاروا تخصص مالية او تمويل وبالتحديد في استراليا
    من الدفعة الرابعة
    الصادرة ارقامهم يوم الاربعاء 15/10/2008م
    ندردش فيه نعرف انطباعاتنا بما ان تخصصاتنا وحدة خصوصاً الدرجة المطلوبة الا وهي الماجستير
    واي استفسار او معلومة ممكن نفيد فيها بعض
    وبسم الله نبدأ
    أعرف بنفسي
    Ragh من المقبولات في الدفعة الرابعة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز .
    مقدمة على ماجستير ماليه او تمويل في استراليا ، كان عندي ميول اغير التخصص لكن الفكرة مازالت موجودة اني اضل عليها بما ان تخصصي الاساسي شوي ما يجبر الخاطر الا وهو التربية الفنية .
    وبخصوص مشاعري طبعاً ماتنوصف لكن يتخللها بعض الخوف من تجربة الغربة.

يلا انتظر ارائكم
  2. هلا اختي

انا مثلك بنت و من الشرقيه و رايحه ان شاء الله على استراليا ماجستير ماليه و تمويل و تخصصي أحم أحم الاصلي علم حيوان يعني ماادري عن الماليه شي و افكر احتمال اغيره

بس ابي اشوف باقي اللي معنا بهالتخصص و خصوصا البنات و ياريت لو في احد من الشرقية

والله يوفقنا يااارب
    7 "
  3. واااااااااااااااااااااااااو

واخيرا بنوتات معيا مالية وتمويل واستراليا

فرحااااااااااااااااااااااااااااااااانه

انا ياعسولات تخصصي بكلوريوس اقتصاد منزلي

بس ماادري ابغى اعرف ايش احسن الجامعات للماستر مالية وتمويل في استراليا

انا ابغى في مالبورن لانو ليا اهل هناك اللي يعرف ياريت يرد

وروعه كدا احنا الماليه والتمويل لاستراليا نفيد بعض ونستفيد

نفسي اعرف احد من البنات اللي طالعين معايا لاستراليا من المدينه ...............

ربي يوفق الجميع .
    7 "
  4. السلام عليكم......

بفضل الله تخرجت هذي السنه من جامعه الملك سعود -تخصص ماليه.....بركولييييييييييييي

وبعد التخرج جتني فكره الماجستير فقدمت على جامعه نيوكاسل _تخصص ماليه طبعا...ولا فيه امل اغيره لانه فعلا تخصص حلو, مستقبله يشرف,فيه متعه بالدراسه,,,يحكي واقعناااااااا الحالي فكما تلحضون في ايامنا هذي وبعد الازمه الاقتصاديه العالميه اصبحت الشركات تحتاج الى الخبراء في الماليه.........وبدأت اقلام الخبراء الماليون تكتب وتنقد.....الى اخره

فأنى أنصحكم بدراسه هذا التخصص وبي عنف..... ولا اعتقد ان تواجهوووو مشكل بدراسه تخصص الماليه اذا ما عندكم مشاكل في العمليات الرياضيه

وبامكانك ان تطلعي على بعض الكتب الماليه ...وان تتصفحي بعض المواقع الماليه فسوف تعطيك معلومات جيده ان شاء الله.....

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. الف مبرووووووووووك التخرج اخوي

بس ياليت كل اللي معانا يقولو اسم المدينه اللي يبغوها فاستراليا واسم الجامعه

ونيو كاسل مو هادي فبريطانيا؟؟؟؟؟؟؟؟

وبصراحه اخوي مطلق العنان حمستنا لدراسة هدا التخصص وربنا ييسر لنا اجمعين

دعواتكم
    7 "
  6. الله يبارك فيك اختي إكليل......

معلومتك صح فيه جامعه اسمها نيو كاسل في بريطانيا وناشبتلي هل الجامعه كل ما بحثت في قوقل تطلعلي وقعد اقراء اخر شي اكتشف اني اقراء معلومات ما تخصني ومن القهر اروح انام....... وفيه جامعه ومدينه في استراليا اسمهااا نيو كاسل(مدينتي ان شاء الله) طبعا هي تبعد عن سدني ساعه ونصف في روايه وفي روايتن اخرى ساعتين ......

المهم..... انا لي صديق تخرج من الماليه (ماستر هذي السنه) وهو درس في مدينه قولد كوست في B+ جامعة جريفيث
    ومتواعد انا وياه نجتمع عما قريب وبيعطيني برنت كامل عن الدراسه في استراليا وخاصتن تخصص الماليه منب با خل عليكم بنقل اي معلومه ان شاء الله.

اختي اكليل خويي مدحلي مدينه ملبورن بشكل مغري مره حتى اني راح اقدم على الجامعات هناك
    فيه جامعتين فيهم تخصص الماليه الاول جامعه ملبورن وتصنيفها أ والثانيه جامعهRmit University وتصنيفها B+

وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezen3000
    هلا اختي

انا مثلك بنت و من الشرقيه و رايحه ان شاء الله على استراليا ماجستير ماليه و تمويل و تخصصي أحم أحم الاصلي علم حيوان يعني ماادري عن الماليه شي و افكر احتمال اغيره

بس ابي اشوف باقي اللي معنا بهالتخصص و خصوصا البنات و ياريت لو في احد من الشرقية

والله يوفقنا يااارب
    يا هلا فيك
    يلا نشوف ويا بعض وش الموضوع وكيف
    بصراحة انا اخترت هالتخصص لأن مالتخصصي الاساسي استكمال
    وبعدين وقتها فكرت ان الميول غير والمستقبل غيييير
    لأني ما استفدت من التربية الفنية بشي ماغير رسم ؟؟ وش اسوي فيه من يومي رسامة .
    ولأني بعد اشتغلت في شركة ميولها بزنس عام وتمويل ومحاسبات فصار مخي كله مثلهم وحبيت الشغلة ، المهم الحين نتعرف على باقي اللي مثلنا ونقرر بعدها
    يمكن نطلع سوى .
    ونصير مميزين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل
    واااااااااااااااااااااااااو

واخيرا بنوتات معيا مالية وتمويل واستراليا

فرحااااااااااااااااااااااااااااااااانه

انا ياعسولات تخصصي بكلوريوس اقتصاد منزلي

بس ماادري ابغى اعرف ايش احسن الجامعات للماستر مالية وتمويل في استراليا

انا ابغى في مالبورن لانو ليا اهل هناك اللي يعرف ياريت يرد

وروعه كدا احنا الماليه والتمويل لاستراليا نفيد بعض ونستفيد

نفسي اعرف احد من البنات اللي طالعين معايا لاستراليا من المدينه ...............

ربي يوفق الجميع .

يا هلا فيك
    فيه احد قريب من تخصصي أخيراً ، للآن المدينة مانعرفها بننتظر ونشوف وين يطلع حظنا
    بننتظر ونشوف
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق العنان
    السلام عليكم......

بفضل الله تخرجت هذي السنه من جامعه الملك سعود -تخصص ماليه.....بركولييييييييييييي

وبعد التخرج جتني فكره الماجستير فقدمت على جامعه نيوكاسل _تخصص ماليه طبعا...ولا فيه امل اغيره لانه فعلا تخصص حلو, مستقبله يشرف,فيه متعه بالدراسه,,,يحكي واقعناااااااا الحالي فكما تلحضون في ايامنا هذي وبعد الازمه الاقتصاديه العالميه اصبحت الشركات تحتاج الى الخبراء في الماليه.........وبدأت اقلام الخبراء الماليون تكتب وتنقد.....الى اخره

فأنى أنصحكم بدراسه هذا التخصص وبي عنف..... ولا اعتقد ان تواجهوووو مشكل بدراسه تخصص الماليه اذا ما عندكم مشاكل في العمليات الرياضيه

وبامكانك ان تطلعي على بعض الكتب الماليه ...وان تتصفحي بعض المواقع الماليه فسوف تعطيك معلومات جيده ان شاء الله.....

وبالتوفيق للجميع
    الف مبروك التخرج وعقبال الماجستير ، حمستنا للتخصص
    وعلى فكرة انا امس قعدت ادور على الانترنت من المغرب اليـــــــــــــن 12 بالليل عن اشياء تفيدني بهالتخصص ولو انه بدري شوي الوقت
    بالفعل الاتجاهات الحين تجارية وبزنس ومحاسبات شي مو معقول وهذا من خلال خبرتي بالعمل في شركة والاجتماعات اللي تصير كل تفكيرهم هالتفكير
    ربي يوفقك ان شاء الله ويوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.