الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

^^ أمن المعلومات والتمريض بإستراليا ^^ (( مهمـ للغايه ))

^^ أمن المعلومات والتمريض بإستراليا ^^ (( مهمـ للغايه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_nada10
    al_nada10

مبتعث مستجد Freshman Member

al_nada10 كوريا الجنوبية

al_nada10 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة Sookmyung Women's University‏
    • Sookmyung Women's University‏
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • سيؤول, سول
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 11:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسيتوا ... أو ... صبحتوا بالخير

شلونكم يا أهل استراليا ؟؟

عساكم مرتاحين ومبسوطين ..

بغيت أسأل واستفسر منكم عن كم حاجه بإستراليا إذا تسمحون لي ..

أولا :- هل يوجد بإستراليا تخصص أمن المعلومات وإن كان موجود بأي الجامعات أفضل ؟

ثانيا :- إذا لم يوجد التخصص السابق هل يوجد تخصص نظم معلومات أو MIS وبأي الجامعات أفضل ؟

ثالثا :- ماهي أفضل الجامعات لشخص معه دبلوم بالتمريض ويريد إكمال البكالوريوس بإحدى جامعات إستراليا ؟

رابعا :- هل تنصحون العائله (( خصوصا لديهم أطفال )) ان تكمل دراستها بإستراليا هل إستراليا مريحه للعوائل أم لا ؟

خامسا :- الشكر لكل من يجيبني على هذهـ التساؤلات وجزاكم الله خيرا ودمتم بعافيه

أختكم

Nada

والسلام افضل ختام

2. ثالثا :- ماهي أفضل الجامعات لشخص معه دبلوم بالتمريض ويريد إكمال البكالوريوس بإحدى جامعات إستراليا ؟

رابعا :- هل تنصحون العائله (( خصوصا لديهم أطفال )) ان تكمل دراستها بإستراليا هل إستراليا مريحه للعوائل أم لا ؟

الاجابه /

ثالثا" / يالغاليه مافيه احد يقول لك .. هذي جيد وهذي ليست جيده .. لكن .. بنقلك .. خبر عن ..( جامعة فلندرز -- جامعة نيوكاسل ) ذولا .. الدراسه فيهم .. مناسبه ومريحه ..

ايضا" فيه جامعات صعبه .. اذا انتي ودك بشي صعب ومعقد شوي ..

لكي هذا الرابط فيه ترتيب الجامعات حسب ...جودتها

http://www.saudiinaustralia.com/?p=universities.htm

رابعا" / انا عزوبي . ولست متزوج .. ولا اقدر اعطيك الفتوى الاكيده .. ولكن .. بالنسبه لنظام الحياه بسيط .. ولا يوجد اي مضايقات ..وكثير من العوايل هنا مرتاحين .. والاطفال .. لهم مدارس وحظانات ... خاصه ..

بالتوفيق لك .. وان شاء الله الاعضاء مايقصرون يكملون الاجابه على باقي الاسئله

الـــــــــــــوافـــــــي
    7 "
  3. مشكور اخوي الوافي وفيت والله وماقصرت تعبناك معنا

بس سؤالي هل فيه باستراليا تخصص أمن المعلومات وبأي جامعه ؟؟

والا تنصحون أروح لبريطانيا متوفر فيها هالتخصص بس بريطانيا يقولون غاليه وحنا عائله ..

ياليت ذوي الخبرهـ يساعدوني

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  4. وعـليكم الـسلام ورحمة الله وبركاته

أول شي مثل ماقال أخوي الوافي صعبة تحديد الأفضلية في الجامعات .

أما بالنسبة لقسم أمن المعلومات اللي أعرفه أنه مو موجود باستراليا بالاسم نفسه لكن موجود في بعض الجامعات في مسار خاص تحت قسم تقنية المعلومات .

أما نظم المعلومات و نظم المعلومات الادارية فالأقسام هذي موجودة في جامعات كثيرة في استراليا .

وهذا الرابط فيه العديد من برامج الماجستير الخاصة بأمن المعلومات .

http://coeia.edu.sa/ar/*******/view/38/57/

وسؤالك عن أفضل الجامعات اللي تعادل فتختلف حسب شهادة الشخص والأفضل لك مراجعتهم شخصيا بعد وصول القبول ومحاولة تخفيف المواد .
    7 "
  5. مشكووووووور اخوي واحد بس انا ابفهمك وضعي

انا ابدرس ماستر نظم معلومات وزوجي ودهـ يكمل دراسه وهو تمريض ونبي نفس الجامعه لو نحصل او على الاقل نفس المدينه ومايكون فيه فرق كبير عشان مانتعب .. فبماذا تنصحني ؟؟

ياليت تعطيني مشورتك لاني ابشوف الجامعات اللي تشورون علي فيها واجيب قبول ؟؟

ياليت ترد علي

واكون اك من الشاكرين

وجزاك الله خير والله يوفقك وييسر دربك
    7 "
  6. لأن وضعكم شوي معقد أنا أشوف أول شي تشوفون الخيارات الموجودة قدامكم

وبعدها تقدرون تختارون اللي يناسبكم منها

والمهم تحاولون قد ماتقدرون تكونون بنفس الجامعة لأنه حتى لو كانت الجامعتين بنفس المدينة راح تكون بعيدة عن بعض وبتتعبون بمكان السكن والمواصلات .

ولاتستعجلون بالقبول لأن الخيارات المتوفرة كثيرة .
    7 "
  7. اللي أعرفه أن Grrifith في برزبن فيها تخصص تقنية معلومات مسار أمن معلومات

وفيها تمريض

ومن أفضل الجامعات بالمعادلة للي معهم دبلوم لأن نظام المكاسر عندهم ماشي ,,

وهذا أكيد أثر على قوة الجامعة والمشكلة أن الوزارة موقفة الابتعاث عليها بالفترة الحالية

بس أكيد فيه أكثر من جامعة فيها التخصصين .
    7 "
  8. نووود

الاخ / واحد ماقصر في الاجابه ..

عن دراسة .. الحاسب الالي ودراسة تمريض .. ويكونو في نفس الجامعه

انا اقول .. تعالو جامعة فلندرز .. ولا تترددين .. اذا انتم تبغون .. الدراسه في استراليا

وسوف يحسبون .. له معادله .. سنه كامله من تخصص التمريض ..

ويتبقى عليه سنتين لإكمال دراسة البكالريوس ..

بشرط يكون .. عنده بطاقة تسجيل مهني ( بطاقة الهيئه السعوديه لتخصصات الطبيه )

وايضا" موضوع المعادله .لا تحاتين .. بس جيبو معكم وثايق .. وشهادات خبره . وتوصيات .. وراح يعادلون لكم .. لإن الشعب الاسترالي يقدر شي اسمه خبره . ودورات علميه .. واشياء زي كذا

ايضا" اذا حصلتم على قبول في بادئي الامر .. ولكن لم يتم .. احتساب اي معادله .. في القبول .. لا تهتمين .. من الامر .. فقط اول ماتوصلين استراليا .. تقدمين على الجامعه . وراح يعادلون لك .. لإن هذا صار لي ولكثير من الزملاء

اما .. اذا بتحسبونها بالغلا والاشياء هذي .. اتوقع والله العالم .. استراليا .. اغلى من بريطانيا

ولكن ولله الحمد والمنه .. المكافأه مكفيه ..

بالتوفيق لك .. ولزوجك يالغاليه

الـــــوافــــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.