الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم تبي الفزعه؟

اختكم تبي الفزعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة الليمون
    زهرة الليمون

مبتعث جديد New Member

زهرة الليمون غير معرف

زهرة الليمون , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الرسم , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • الرسم
    • أنثى
    • محتاره, جده غير
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 10:23 AM

السلام عليكم
    اخواني في الله والله اختكم محتاسه ارجو الرد انا طلع اسمي في الابتعاث الاخير
    مني عارف ايش اسوي قولولي ياهل الخبره
    مادري الوزاره هي ترسل لي الجامعه وانا اراسلها واختار التخصص
    والا انا اراسل الجامعه بنفسي واختار التخصص والله مني عارفه
    المبتعثبن اللي جاتهم من اول ياليت احد يقلي من طقطق لسلام عليكم
    ايش سوى عشان يكمل اوراقه وشكرا
  2. ممكن تجيبين قبول وممكن تنتظرين القبول اللي تجيبه لك الوزارة لك حرية الإختيار
    لأن الوزارة تجيب قبولات بس أحيانا ماتعجب الطلاب فيجيبون لأنفسهم وممكن يستعينون بمكاتب القبول الموثوق فيها.
    الله يوفقك وييسر لك
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه والاكراموسعي صدرك وريحي باللك و انا حسب ما عرفت من المنتدى لانه ماشاء الله كل يوم واح د ينزل مثل موضوعك انهم راحو يم مسوول الابتعاث ماجد الحربي و قللهم ان الوزاره هي اللي تجيب القبول بناء على القسم اللي كتبتيه بالتقديم واذا ما بغيتي القبول اللي هما جايبنه بعدين تغيري بكيفك لكن ما راح تجيبي قبول الا ومعاكي الضمان المالي والضمان المالي ان شاء الله بعد الملتقي
    7 "
  4. شوفي يا اختي
    تبين راحة البال

لاتنتظري قبولهم

من الان حاولي تجيبي لنفسك قبول وفي المدينة اللي تريحك
    لان الوزارة تجيب احيانا قبول تصير نكبه على صاحبها مثل بعض الجامعات تطلب اختبار ايلتس بعد فترة اللغة والاختبار هذا صعب والجامعات الاخرى لاتطلب الاختبار بل تكتفي بما درستيه بمعهد اللغه

واذا تبين بمدينة ميلبورن : ابتعدي عن جامعة ميلبورن وموناش لاتها تطلب اختبار ايلتس وباقي الجامعات في مدينة ميلبورن لاتطلب اختبار ايلتس

اما كيف تجيبي قبول

فانا اقولك

راسلي احد الجامعات او روحي للمكاتب الوكيله في السعوديه واختاري الجامعه وان شاء الله خلال 3 اسابيع بالكثير يكون عندك القبول
    ولما يبدأ الملتقى وريهم قبولك وهم يعطونك الضمان المالي

ها توضحت لك الامور

تشكرات
    7 "
  5. أولاً .. أنتظرا الملتقى .. عشان تعرفوا ايش هي الاجرءات خلال المرحلة الحالية .. ممكن تكون نفس الاجراءات وممكن تتغير ..
    ثانياً .. بعد الملتقى .. اللي يحصل .. عادةً .. إنه مكتب توكله الوزارة يجيب لك قبول .. أو أنت بطريقتك تجدين قبول في جامعة معترف بها .. في بلد الابتعاث ..
    ثالثاً .. القبول اللي رايحية تحصلين عليه هو قبول مبدئي .. ومن ثم ترسليه للوزارة عشان تاخذين عليه الضمان المالي .. وبعد مايصدر الضمان المالي .. ويروح للجامعة ولمعهد اللغة بيصير CoE وذا الأخير هو مربط الفرس اللي تقدرين تستخرجين الفيزا عليه .. وتروحين بالسلامة لبلد الابتعاث .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.