الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة سيدني للتكنولوجيا

جامعة سيدني للتكنولوجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوعبدالرحمنa
    أبوعبدالرحمنa

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوعبدالرحمنa أستراليا

أبوعبدالرحمنa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير تجارة إليكترونية , بجامعة جامعة وولونجوج
    • جامعة وولونجوج
    • ماجستير تجارة إليكترونية
    • ذكر
    • وولونجوج, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 20th, 2008, 02:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبيكم تساعدوني في طريقة مراسلة جامعة سيدني للتكنولوجيا ، لأني مقدم عن طريق مكتب IDP إللي بالشرقية وصار لي الآن أكثر من 3 شهور وما جاتني الموافقة فقال لي واحد من الشباب راسل الجامعة مباشرة واستغسر عن الموضوع ، فابيكم تساعدوني في هالشيء الله يسلمكم....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة على النجاح
    معقوله انا المكتب بجده اسمه الجسر الاول قلي خلال شهر اجيبلك قبول لهذي الجامعه بس الظاهر الجامعه قويه والقبول فيها صعب

ياريت ممكن تقلي ايش التخصص الي طالبه اخوي .

التخصص إللي طالبه ماجستير إدارة صناعية وطلبوا مني خبرات ووصف وظيفي وأشياء كثيرة وإلى الآن لم يأتيني الرد؟؟
    7 "
  3. اخوي انا قدمت وخلال اسبوعين جاني اوفر ....ونفس الشي زوجي يمكن خلال اسبوعين واقل شوي
    راسل الجامعه بنفسك تابع الطلب ...لان انا سويت كذا ...
    راسلت جامعة سدني وشهرين ما ردو علي واليوم رسلو لي قالو ضاع الطلب ...تخيل جامعه كبيره كذا تضيع اوراق الطلاب وراسلين ايميل اعتذار ....
    لذا انصحك تراجع الطلب بنفسك
    7 "
  4. انا جاني قبول من معهد في نفس جامعة سدني للتكلنوجياء وانشاء الله ماشي يوم الاثلاثاء وجاني القبول عن طريق زميل لاخي مادري هل هو اللي راسل الجامعة على الايميل او عن طريق زميل لة موجود في نفس الجامعة بس ماني متاكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.