الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة أسئلة لأصحاب الخبرة ؟؟؟؟

عدة أسئلة لأصحاب الخبرة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MGNNHOM
    MGNNHOM

مبتعث جديد New Member

MGNNHOM غير معرف

MGNNHOM , تخصصى طالب , بجامعة أنتظر القبول
    • أنتظر القبول
    • طالب
    • غير معرف
    • ما أدري حاليا, لا أعلم
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أما بعد :-

أنا أخوكم مجننهم وأعذروني يا حبايبي أبجننكم أنتم بعد

على العموم أنا أنشاء الله رايح لأستراليا على نظام أول ثلاثة شهور على حسابي أو أول فترة
    ثم ادرج نفسي مع السفارة <<<<< هل في أحد منكم عنده تجربة عن الطريقة ذي وهل يمكن يشرحها لي

طيب في كم سؤال ؟؟ إذا سمحتوا لي

الأول : أنا أبي تخصص تسويق ؟؟ <<< وش الجامعه ألي تنصحوني فيها والمعهد

الثاني : طيب لو عندي كم خيار في كم ولاية وش الولايات ألي تنصحني فيها ؟؟ <<< من ناحية السكان والجو وأهم شيء عندي الطلاب السعودين

الثالث هل فيه بنك تنصحوني فيه هناك ؟؟

الرابع : وش طريقة السكن ألي متبعه هناك وتنصحوني فيها ؟؟ وكيف أجدها ؟؟

الخامس : <<< وهو السؤال المهم وألي الصراحة أني نسيته ((((( وش أخباركم ؟؟ )))))

أرجو منكم التعاون معي <<< يعني اخوكم مسكين وملحط وحالته صعبه شوفوني مزكم وعلبة المناديل خلصت فيه عذاب اكثر من كذا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MGNNHOM

على العموم أنا أنشاء الله رايح لأستراليا على نظام أول ثلاثة شهور على حسابي أو أول فترة
    ثم ادرج نفسي مع السفارة <<<<< هل في أحد منكم عنده تجربة عن الطريقة ذي وهل يمكن يشرحها لي

فيه شباب جايبين لهم قبولات من معهد اللغة وبدأوا في الدراسة ... وبعد فترة يمكن اقل من شهرين رفعوا اوراقهم للملحقية وتم ضمهم للبعثة....

شوف ياحبيبي .... انا ضد اي واحد يسأل عن افضل جامعة يدرس فيها ... أخي انت جاي بعثة في استراليا ... يعني لو وفقك الله ورجعت بالشهادة وقدمت على عمل ... هل بيسألونك عن الجامعة ... يارجال توكل على الله وشوف لك اي جامعة ...

الثاني : طيب لو عندي كم خيار في كم ولاية وش الولايات ألي تنصحني فيها ؟؟ <<< من ناحية السكان والجو وأهم شيء عندي الطلاب السعودين

بالنسبة للسؤال هذا ... اقدر افيدك بس بخصوص المدينة اللي انا فيها ... وهي مدينة هوبارت في جزيرة تسمانيا .. مدينة رائعة وامطار دائم وانسى شي اسمه حر ....

أرجو منكم التعاون معي <<< يعني اخوكم مسكين وملحط وحالته صعبه شوفوني مزكم وعلبة المناديل خلصت فيه عذاب اكثر من كذا

وبالتوفيق لنا ولكم ............
    7 "
  3. أولا مشكووووووووور أخوي على الرد

أن دل على شيء يدل على كرمك وطيب أصلك

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MGNNHOM

فيه شباب جايبين لهم قبولات من معهد اللغة وبدأوا في الدراسة ... وبعد فترة يمكن اقل من شهرين رفعوا اوراقهم للملحقية وتم ضمهم للبعثة....

شوف ياحبيبي .... انا ضد اي واحد يسأل عن افضل جامعة يدرس فيها ... أخي انت جاي بعثة في استراليا ... يعني لو وفقك الله ورجعت بالشهادة وقدمت على عمل ... هل بيسألونك عن الجامعة ... يارجال توكل على الله وشوف لك اي جامعة ...

كلامك عين الصواب الصراحة لكن فيه جامعات أقوى من جامعات ثانية يعني تكون شهادتها أقوى بعدين حاليا كثروا الطلاب المتخرجين من هناك فأي قطاع خاص راح يدور على أفضل الطلاب المبتعثين كلامي صح ولا لا ؟؟

وأنا سألت بعد عشان أعرف الجمعات مو بس المتميزة بالدراسة لا يعني النشاطات فيها قوية

بالنسبة للسؤال هذا ... اقدر افيدك بس بخصوص المدينة اللي انا فيها ... وهي مدينة هوبارت في جزيرة تسمانيا .. مدينة رائعة وامطار دائم وانسى شي اسمه حر ....

طيب مقارنة مع المدن الثانية كم نسبة الطلاب السعودين هناك << الصراحة ودي لما أسوي كبسة يكون معي واحد يقطع البصل هههههههههههه

وبالتوفيق لنا ولكم ............
    وأنت بعد الله يوفقك
    7 "
  4. معليش اخوي ذا ستريم

جامعة تسمانيا <<< فيها قسم تسويق ؟؟

وهل فيها معهد مصاحب للجامعه ؟؟ <<< إذا ما فيه هل ممكن توضح لي تجربتك

أعلمك من الحين أخووي ترى لو جيت عندك ترى أبزعجك كل يوم داق عليك وش أسوي إذا صار كذا هههههههههههه :-)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.