الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول في ANU

القبول في ANU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wfwf
    wfwf

مبتعث مستجد Freshman Member

wfwf المملكة المتحدة

wfwf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى SE , بجامعة manchester
    • manchester
    • SE
    • ذكر
    • manchester, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 11:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بإختصار

أنا مستعجل أبى قبول مشروط مع معهد اللغة في جامعة الوطنية الإسترالية
    إذا فية أحد يقدر يساعدني يجيبلى القبول أكون من الشاكرين

وشكرا
  2. في واحد من الشباب في السعوديه كلمني وقاللي يبغى قبول في هذه الجامعه فسالت القبول انا وقالولي لازم يكون عندك ضمان مالي والضمان المالي ما تقدر تاخذه من وزاره التعليم العالي الا بشروط ويوقعوك على ورقه تعهد انك اذا ما جبت القبول في مده ( ؟؟؟ ) ما ادري كم راح تلغى بعثتك فهل انت عندك الضمان المالي والا لا.

وبالنسبه للمعهد ما يعطي قبول مشروط القبول المشروط من الجامعه ويشترط عليك تجيب درجه معينه في اختبار الايلتس عشان تدخل الجامعه والله اعلم

سؤالي لك : هل اذا كان عندك قبول معهد اللغه وزاره التعليم العالي تطلع لك قرار ابتعاث وامر اركاب وتصير مبتعث ولا لا ؟ اتمنى انك تروح الوزاره وتتأكد من المعلومه هذه بنفسك لا تقول والله سمعت فلان يقول . ويفضل ان تسال احد الدكاتره هناك في وزاره التعليم العالي على الشي هذا لان القبول في معهد اللغه اسهل من الجامعه بكثير
    7 "
  3. في واحد من الشباب في السعوديه كلمني وقاللي يبغى قبول في هذه الجامعه فسالت القبول انا وقالولي لازم يكون عندك ضمان مالي والضمان المالي ما تقدر تاخذه من وزاره التعليم العالي الا بشروط ويوقعوك على ورقه تعهد انك اذا ما جبت القبول في مده ( ؟؟؟ ) ما ادري كم راح تلغى بعثتك فهل انت عندك الضمان المالي والا لا.

وبالنسبه للمعهد ما يعطي قبول مشروط القبول المشروط من الجامعه ويشترط عليك تجيب درجه معينه في اختبار الايلتس عشان تدخل الجامعه والله اعلم

سؤالي لك : هل اذا كان عندك قبول معهد اللغه وزاره التعليم العالي تطلع لك قرار ابتعاث وامر اركاب وتصير مبتعث ولا لا ؟ اتمنى انك تروح الوزاره وتتأكد من المعلومه هذه بنفسك لا تقول والله سمعت فلان يقول . ويفضل ان تسال احد الدكاتره هناك في وزاره التعليم العالي على الشي هذا لان القبول في معهد اللغه اسهل من الجامعه بكثير
    مشكور أخوي

أنا معيد في جامعة الملك سعود والضمان المالي جاهز
    7 "
  4. ما دام معاك الضمان المالي خليني اسال المعهد بكره ايش الاوراق المطلوبه عشان اجيب لك قبول في معهد اللغه بس ولما تجي هنا بنفسك تقدم على الجامعه وتجيب لك قبول اوكي
    بيض الله وجهك وكثر من امثالك
    بس ياخوي إذا أمكن قبول من الجامعة نفسها أيضا بسبب الجامعة ترفض سفري بمجرد قبول لغة لازم قبول لغة وجامعة

وأخيرا تكثر الله من امثالك
    7 "
  5. اليوم سالت المعهد وقالولي يبغوا شهاداتك وجواز السفر والضمان المالي والشغله ما راح تاخذ اسبوع اقل من اسبوع ...... ارسللي هي على ايميلي واجيب لك القبول ان شاء الله لكن قبول الجامعه ما اقدر عليه والله ووقت ما ترسل لي ايميلك على الخاص حقي راح ارسللك ايميلي ويصير ترسل لي اوراقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.