الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسحب ملفي والا لا ......؟؟؟؟

اسحب ملفي والا لا ......؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Medo-4508
    Medo-4508

مبتعث مستجد Freshman Member

Medo-4508 غير معرف

Medo-4508 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • طالب
    • ذكر
    • ادليد, S A
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 22nd, 2008, 05:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...........
    اعضاء منتدى مبتعث الاعزاء ...........
    والله ماني عارف من وين ابدأ معاكم مشوار القلق الي حاصلي الشهرين هذي بس انا راح ابدأ اتكلم معاكم معاناتي واللي يساعدني ولو برأي الله يوفقه ويحفظة ويسهل امره ان شاء الله
    انا انقبلت في بعثة الهيئة الملكية ولله الحمد وخلصت كل اجراءاتي بس باقيلي الكشف الطبي حق الفيزا اتخيلوا انا ادرس في كلية ينبع الصناعية وفي رمضان بدأت اجراءات التأشيرة مع المكتب وخلصت الشيك والابليكيشن وما باقي الا الكشف الطبي

اجيهم في رمضان يقولولي تعال بعد العيد عشان الدكتور في اجازة قلنا خلاص واجيهم بعد العيد قالوا موعدك
    يوم 22\10\2008 قلنا خلاص ان شاء الله ولما اجيهم دحين يقولولي اسفين الدكتور مسافر قلت ياهووووووو
    قالولي هذا اللي عندنا تستنى ونعطيك موعد تاني
    يوم 5\ 11 لما يرجع الدكتور قلتلهم طيب ورحت اتصلت على مستشفى غسان فرعون قالولي زحمة موعدك راح يكون
    يوم 4\11 وانا والله طفشت من ينبع الا جدة والمشكلة انو انا ساكن في الطائف يعني متهجول وخايف والله يلغولي البعثة لاسمح الله بسبب التأخير لان دراستي ان شاء الله تبدا في
    2\3\2009
    عارف راح تقولولي بدري بس انا خايف التأشيرة تتأخر
    بعد القروشة هذي كلها ايش رايكم اسحب ملفي من الكليه لانو انا غيابي كتيييييييير فيها بسبب الروحة والجيه والا اخليه ؟؟؟؟؟
    الله يخليكم اعطوني حل والله مو عارف ايش اسوي راح اتجنن
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي لاتسحب ملفك ولا شي .. انت مو خسران حاجه يوم تخلي ملفك بالكليه ..

حاول تداري الموضوع وحتى لو انك رسبت في ماده او اثنين او حتى رسبت فالترم كله عادي اهم شي اسمك مسجل بالكليه .. إلين تستلم قرار ابتعاثك ووقتها تقدر تسحب على الكليه ,,

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. أخوي رح لمركز الورود الطبي في الرياض شارع العليا .

وما ياخذ الفحص الطبي كامل أكثر من ساعة . الا وهم معطينك نتيجة الفحص ورقم الارسالية , وبدون موعد مسبق ايظاً ...

انا مسوي الفحص قبل اسبوع بس وجيتهم على طول بدون موعد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.