الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يتأثر قبولي في الابتعاث بسبب مرافقي ؟؟ اجيبوني من فضلكم ؟؟

هل يتأثر قبولي في الابتعاث بسبب مرافقي ؟؟ اجيبوني من فضلكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALAA7000
    ALAA7000

مبتعث مستجد Freshman Member

ALAA7000 السعودية

ALAA7000 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى bio , بجامعة tas
    • tas
    • bio
    • أنثى
    • hob, tas
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

October 22nd, 2008, 06:19 PM

السلام عليكم ..
    طبعا انا حابه استفسر عن هل تتاثر بعثتي بسبب مرافقي ..

انا مقدمه على ماستر استراليا والمرافق هو اخويا متخرج من الثانوي وماانقبل حتى في الجامعه هنا لان تقديره كان جيد .. واليوم مكتب القبول طلب مني ارسله اوراق المرافق اذا كان يبغى يدرس معايا طبعا رسلت له .. بس سؤالي هل هناك احتمال ان لايحصل اخي على قبول جامعي من استراليا بسبب نسبته جيد بذلك لااستطيع انا السفر او اذا سافرت يبقى معي بدون دراسه ؟؟

وسؤالي التاني .. بماانه بكالوريوس هل له حضور للدورات الي بشوفها لخريجي الثانويه ولا ماله علاقه لانه مرافق ... !!!

اتمنى تفيدوني ...
  2. اولا تقدير المرافق الخاص بك يقبل في جامعات اوروبا ولو كان اقل من ذلك لقبل لانهم يعطونا الطالب فرصة لاثبات قدراته لانه وربما يكون تدنى درجاته بسبب ظرف طرء عليه في مرحلة ما من حياته وليس سببه قدراته العقلية
    ثانيا بالنسبة لارجاعه ام جلوسه هناك لايتعلق بعلاماته لانه ربما لايدرس اساسا ويكون محرم لك فاءذا ماانخفضت درجته لاقدر الله يخرج من الجامعة ولكن يظل هو المرافق والمحرم
    ثالثا لايجب عليه حضور الدورات لانه في بادىء الامر لن يسافر كمبتعث وانما كمرافق يدرس اللغة
    7 "
  3. مرحبا اختي ALAA

سوري لأني ما اقدر افيدك لأني انا مثلك ..

لكن عندي سؤال .. على أي مكتب تم الاتصال لاحضار القبولات

لأن أنا كمان ابغى اجيب قبول بس ما اعرف من أي مكتب .. وهل هو يعمل مع الوزارة يعني تابع للوزارة ؟

أنا كلمت مكتب IDP بجدة لكنهم رفضوا انهم يجيبوا للمرافق وقالوا انهم يجيبوا قبولات فقط للمبتعث

عموما اختي ياريت تفيديني بالمعلومات اللي عندك .. بالتفصيل

وجزاك الله خير
    7 "
  4. مرحبا اختي ALAA

سوري لأني ما اقدر افيدك لأني انا مثلك ..

لكن عندي سؤال .. على أي مكتب تم الاتصال لاحضار القبولات

لأن أنا كمان ابغى اجيب قبول بس ما اعرف من أي مكتب .. وهل هو يعمل مع الوزارة يعني تابع للوزارة ؟

أنا كلمت مكتب IDP بجدة لكنهم رفضوا انهم يجيبوا للمرافق وقالوا انهم يجيبوا قبولات فقط للمبتعث

عموما اختي ياريت تفيديني بالمعلومات اللي عندك .. بالتفصيل

وجزاك الله خير
    7 "
  5. هلا اختي .. قبول المرافق يكون من نفس المكتب الي راح يجيب لك القبول اذا انتي تاكدتي ان ملفك موجود عند مكتب IDP لازم هو نفسه يجيب لمرافقك القبول ... لو رفض فهذا يكون راجع للمكتب نفسه وان شاء الله يوم الملتقى تناقشيهم ... بس انا انصحك تحاولي تجيبي قبول لغه لمرافقك وان ماقدرتي لاتشيلي هم ترا الموضوع سهل اذا وصلتي هناك عن طريق الملحقيه ..
    وهذا الي كنت انا ح اعملو .. لكن انا المكتب الي لقيت عنده ملفي وراح يجيبلي القبول هو بنفسه طلب مني اوراق مرافقي عشان يجيب له القبولات ويدرس ..
    والمكتب اسمه مكتب الوكاله الاستراليه موجود بالرياض ومسؤول عن قبولات 60% فقط من مبتعثين استراليا .. وهذا الي انا كلمته .. زي ماقلتلك شغلت قبولات المرافق راجعه للمكتب

اتمنى اكون افدتك واذا عندك استفسار اخر انا حاضره ..
    7 "
  6. هلا اختي .. قبول المرافق يكون من نفس المكتب الي راح يجيب لك القبول اذا انتي تاكدتي ان ملفك موجود عند مكتب IDP لازم هو نفسه يجيب لمرافقك القبول ... لو رفض فهذا يكون راجع للمكتب نفسه وان شاء الله يوم الملتقى تناقشيهم ... بس انا انصحك تحاولي تجيبي قبول لغه لمرافقك وان ماقدرتي لاتشيلي هم ترا الموضوع سهل اذا وصلتي هناك عن طريق الملحقيه ..
    وهذا الي كنت انا ح اعملو .. لكن انا المكتب الي لقيت عنده ملفي وراح يجيبلي القبول هو بنفسه طلب مني اوراق مرافقي عشان يجيب له القبولات ويدرس ..
    والمكتب اسمه مكتب الوكاله الاستراليه موجود بالرياض ومسؤول عن قبولات 60% فقط من مبتعثين استراليا .. وهذا الي انا كلمته .. زي ماقلتلك شغلت قبولات المرافق راجعه للمكتب

ممكن لو تكرمت تعطيني موقع الوكاله او تلفونهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAA7000
    هلا اختي .. قبول المرافق يكون من نفس المكتب الي راح يجيب لك القبول اذا انتي تاكدتي ان ملفك موجود عند مكتب IDP لازم هو نفسه يجيب لمرافقك القبول ... لو رفض فهذا يكون راجع للمكتب نفسه وان شاء الله يوم الملتقى تناقشيهم ... بس انا انصحك تحاولي تجيبي قبول لغه لمرافقك وان ماقدرتي لاتشيلي هم ترا الموضوع سهل اذا وصلتي هناك عن طريق الملحقيه ..

طيب انا من مكة مقدمة ماستر حاسب لاستراليا كيف اعرف ملفي باي مكتب قبول ؟؟؟؟

عشان ودي اتفاهم معاهم على المدينة اللي ودي ادرس فيها

وغير كذا انا ودي اغير مرافقي من بابا لأخوي عشان يلتحق بعدين بالابتعاث بكالوريوس ايش أعمل ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.