الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر عن قريب .. وعندي كم سؤال ؟؟

مسافر عن قريب .. وعندي كم سؤال ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed.m.g
    ahmed.m.g

مبتعث جديد New Member

ahmed.m.g غير معرف

ahmed.m.g , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Law , بجامعة ???
    • ???
    • Law
    • ذكر
    • perth, Western Australia
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 23rd, 2008, 05:05 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبة للجميع ..

انا عندي كم سؤال واللي يعرف اي معلومه يفيدني فيها

انا بطلع ادرس على حسابي لفترة وبعدها اقدم على الملحقيه .. وان شاء الله يقبلوني ..

س/ لازم يكون عندي قبول معهد وقبول جامعه للدراسه باستراليا او قبول المعهد يكفي ..
    مع العلم انه تم قبولي من قبل جامعة نيو كاسل وحددو التاريخ وانا بأجله لوقت اخر
    وسبب التأجيل المبلغ اللي ذكروه لي .. قلت اطلع فترة 3 شهور وواقدم عل الملحقيه هناك ؟؟

س / انا ناوي اروح لمدة 3 شهور على حسابي الخاص وبعدها اقدم على الملحقيه .. التقديم على الملحقيه والقبول للطلاب الموجودين هناك صعب او سهل يعني فيه امل يتم قبولي والافيها تعقيد شوي .. ؟

س / بالنسبة للتاشيره .. اذا وفقني الله ورحت لمدة 3 شهور الفيزة اللي يعطونني ايااها مو فيزة طالب لازم انني اجددها في اندونيسيا ؟؟

واللي عنده اي معلومه لا يبخل علي ..

سلااااااااااااااااااااااااااااامـ
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبة للجميع ..
    احلى تحية لك

انا عندي كم سؤال واللي يعرف اي معلومه يفيدني فيها
    نقول ان شاء الله

انا بطلع ادرس على حسابي لفترة وبعدها اقدم على الملحقيه .. وان شاء الله يقبلوني ..

ان شاء الله والله يسهل امرك

س/ لازم يكون عندي قبول معهد وقبول جامعه للدراسه باستراليا او قبول المعهد يكفي ..
    من اهم الشروط والتي ينضم فيها الطالب للبعثة هو الحصول على قبول جامعة وليس شرط ان يكون نهائي
    مع العلم انه تم قبولي من قبل جامعة نيو كاسل وحددو التاريخ وانا بأجله لوقت اخر
    وسبب التأجيل المبلغ اللي ذكروه لي .. قلت اطلع فترة 3 شهور وواقدم عل الملحقيه هناك ؟؟
    لاتنسى الواسطة ( الله يعينك)
    س / انا ناوي اروح لمدة 3 شهور على حسابي الخاص وبعدها اقدم على الملحقيه .. التقديم على الملحقيه والقبول للطلاب الموجودين هناك صعب او سهل يعني فيه امل يتم قبولي والافيها تعقيد شوي .. ؟

حاول من اول ماتوصل انك ترسل طلب الانضمام افضل لك

س / بالنسبة للتاشيره .. اذا وفقني الله ورحت لمدة 3 شهور الفيزة اللي يعطونني ايااها مو فيزة طالب لازم انني اجددها في اندونيسيا ؟؟
    لا مو شرط تقدر تجددها في نفس البلد

واللي عنده اي معلومه لا يبخل علي ..

سلااااااااااااااااااااااااااااامـ
    احلى سلام وموفق باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.