الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب نيوكاسل طالبتكم

ياطلاب نيوكاسل طالبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عبدالله
    ام عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

ام عبدالله نيوزيلندا

ام عبدالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة ويكاتو
    • ويكاتو
    • تجارة الكترونية
    • أنثى
    • هاملتون, ويكاتو
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 02:25 AM

اخباركم ان شاء الله طيبين
    انا حابة اسال سؤالين:-
    1-المعهد اللغة الي تبع الجامعة يعطونكم كتب ولا اوراق؟
    2-ماستر تجارة الكترونية كم سنة عندكم علما ان تخصصي في البكالريوس مختلف ومالة دخل فية؟
    واخر شي بس ابي عرف اذا الواحد صار لة يدرس 9 شهور في المعهد ويبي ياخذ اجازة عشان يروح لسعودية يعطونة اجازة ولا مايعطونة لين يخلص اللغة
    والله يرضى ويوفق الي يرد علي
  2. يا هلابك أختي أم عبدالله....وأبشري بسعدك

بالنسبة لسؤالك:
    1. المعهد التابع للجامعة يطلب منك كتاب لكل مستوى تشترينه من مكتبة الجامعة او من مكان آخر
    لكن استخدام الكتاب قليل ..تقريبا مرتين بالاسبوع
    لكن المدرس او المدرسة يوزع اوراق بشكل يومي كتمارين او اسئلة وبعض الاحيان يصورون اوراق من كتب خارجية وتوزع على الطلاب بشكل يومي .

2. ماستر تجارة الكترونية كتخصص بهذا الاسم غير موجود من المحتمل انه مندرج تحت تخصص التسويق وعموما ماستر تسويق سنة وحده ولا يطلب نفس التخصص, وهذي طريقة أغلب تخصصات جامعة نيوكاسل.

3. بالنسبة للاجازات فهي كالتالي الملحقية تعطيك اجازة كل تسعة اشهر وتؤمن لك التذاكر شرط تكون الاجازة اكثر من 21 يوم وغالب لا تتقيد به الملحقية وتندرج حسب ظروفك
    اما الجامعة في لها جدول اجازات المختلفة وكذلك المعهد واجازات المعهد غير اجازة الكريسمس هناك اجازتين في السنة وهذا رابط اجازات معهد اللغة ومتى يبدأ كل مرة ويستقبل طلاب :
    http://www.newcastle.edu.au/centre/elfsc/lc/dates.html

والله يوفقك ان شاء الله ويسير لك...........
    7 "
  3. مشكوووووووووووور وماقصرت الله يوفقك دنيا واخرة اخوي
    اخوي بس بزهقك شوي يعني لوبغيت مثلا ابي اطلع لسعودية بعد تسع شهور اخذ اجازة خمس اسابيع من المعهد بيعطوني ولا يرفضون وبصراحة انا شفت الاجازات الي بالموقع كلها اسبوعين يعني مايمديني اشوف السعودية الا مسافرة منها
    والله ييسر امرك ويوفقك في دراستك
    7 "
  4. لا عادي أختي خذي راحتك
    بالنسبه لسؤالك ممكن تأخذين اجازة لكن بصفة غير رسمية
    يعني مثلا تطلبين اجازة من ادارة المعهد او من مكتب الطلاب الدوليين وتوضحين اسبابك
    لكن تظل صفة غير رسمي وليست أكيدة
    طبعا لن يعطونك اجازة خمس أسابيع. بها المدة
    كل هذا الكلام من المحتمل لانه شيء غير بالنظام
    الاصل الاجازات اللي بالجدول فقط .
    وترى الاجازات في الدراسة الجامعية بالماستر أقل وخصوصا لطلاب مواد الادارة.

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.