الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة " الإلتحاق " بالبعثات

طريقة " الإلتحاق " بالبعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M 7 L
    M 7 L

مبتعث جديد New Member

M 7 L أستراليا

M 7 L , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Architecture , بجامعة UTS
    • UTS
    • Architecture
    • ذكر
    • Sydney, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

عندي استفسار بخصوص ( الإلتحاق ) بالبعثة لأني إن شاء الله بعد 9 أيام مسافر إلى ( استراليا - سدني ) على حسابي الخاص ومادري هل المفترض إني أقدم أوراقي لوزارة التعليم العالي ألحين قبل ما أسافر , أو إني أسوّي الأوراق من استراليا مباشرة ؟

ياريت لو تجاوبوني في أسرع وقت ممكن علماً إني من الشرقية يعني روحة الرياض ما هي سهلة -___-"

يعطيكم العافية ومشكورين
  2. السلام عليكم
    عزيزي
    أغلب اللي أعرفهم
    التحقوا من الملحقيات
    بس لازم تمر الملحقية اول ما تروح
    وتفتح ملف طالب على حسابه وتعطيهم نسخ من جميع أوراقك
    ثم ترسل للملحقية مشهد من المعهد بالحظور لعدد من الساعات
    وبعدها ترسل لأحد في الممكلة جميع أوراقك مع مشهد الحظور والقبولات وكل شئ
    ويروح بها للوزارة فرع العليا
    وينشب لهم يوم او اكثر ويعطونك القرار
    بدون مشاكل
    وسلامتك
    دن دن
    7 "
  3. يعطيك العافية أخوي على الاستجابة السريعة , وبصراحة ريّحتني لأني كنت متخوّف من المشاوير هالأيام تعرف زحمة ومشاغل , يعني كل شي من هناك خير إن شاء الله , الله يسهّل الأمور وتضبط

يعطيك العافية مرة ثانية ما قصرت
    7 "
  4. اخوي تر الالتحاق بالبعثات من استراليا الغوه في مرحلة اللغه
    صار لازم تدرس لغه وتخلص 30 ساعة جامعيه
    وهذا الكلام واحد من الوزاره قاله الي وهو المسؤول عن الدارسين على حسابهم الخاص
    وانت اذا حاب تتأكد روح الرياض الى وزارة التربيه والتعليم العالي اللي في حي الغدير رورح أسأل عن شخص أسمه وليد الجبر أو وليد الحربي نسيت أسمه بالضبط
    أو أنك تتصل بالملحقيه اللي في أستراليا وتسألهم وتأكد أول لشي عشان ماتطلع وتخسر ويطولوا عليك لبين مايضموك للبعثه
    مع العلم ان الانضمام للبعثه لمرحلة اللغه أصبح الان فقط في كندا وأمريكا وهذا اللي قاله لي المسؤول عن الدراسه على الحساب الخاص
    7 "
  5. كلام كريمي
    ممكن
    لأن الوزارة برضه قفلت الانظمام في بريطانيا مرحلة البكلوريس
    أما عن استراليا ولد خالي قبل سنة طلع على حسابه وقعد اربع شهور لين ضموه
    لكن الشغلة يبغالها شوية واسطة
    يعني كل شئ سليم الا ها الشغلة البسيطة جدا
    باللباقة تجيبها وبالواسطة تجيبها وبالنخوة تجيبها
    هونها وتهون اهم شئ شد الحزام وتعلم الطبخ ووفر دراهمك
    وسلامتك
    أخوك دن دن
    7 "
  6. هذا الكلام اللي قالوه اليي وانا أفضل أنكم تتاكدزا يكون أفضل
    لانه هو قال لي بالحرف ان الالتحاق في مرحلة اللغه ألغيناه في نيوزلندا واستراليا وبريطانيا والان موجود بس في كندا وأمريكا
    وقال اذا تبغي تلتحق في البعثات وانت في استراليا او نيوزلندا او بريطانيا لازم تدرس لسنه كامله لغه وسنه في البكلريوس وبعدين تلتحق
    اما كندا وأمريكا فالالتحاق أول شهرين ان شاء الله ونحطك بالبعثات فسألته هالكلام على طوول لو يمكن يتغير
    يقول مافي شي أكيد
    انا الان أحاول أسوي كل أموري على أمريكا ولا كندا وقبل ماأطلع بأسبوع باروح الرياض وأسأل هذا المسؤول عن الدراسه على الحساب الخاص هل أنلغى الاتحاق في أمريكا وكندا ولا لا في مرحلة اللغه
    اذا قال ماأنلغى بتوكل على الله وبطلع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-karimi8
    هذا الكلام اللي قالوه اليي وانا أفضل أنكم تتاكدزا يكون أفضل
    لانه هو قال لي بالحرف ان الالتحاق في مرحلة اللغه ألغيناه في نيوزلندا واستراليا وبريطانيا والان موجود بس في كندا وأمريكا
    وقال اذا تبغي تلتحق في البعثات وانت في استراليا او نيوزلندا او بريطانيا لازم تدرس لسنه كامله لغه وسنه في البكلريوس وبعدين تلتحق
    اما كندا وأمريكا فالالتحاق أول شهرين ان شاء الله ونحطك بالبعثات فسألته هالكلام على طوول لو يمكن يتغير
    يقول مافي شي أكيد
    انا الان أحاول أسوي كل أموري على أمريكا ولا كندا وقبل ماأطلع بأسبوع باروح الرياض وأسأل هذا المسؤول عن الدراسه على الحساب الخاص هل أنلغى الاتحاق في أمريكا وكندا ولا لا في مرحلة اللغه
    اذا قال ماأنلغى بتوكل على الله وبطلع
    أووووه يالله . . . توني عارف هالشي .. . ؟؟؟ زين من متى هذا القرار ؟

لأني سألت أكثر من مرّة عن موضوع الإلتحاق وقالوا لي طلاب كثيييير إلتحقوا بالبعثات بعد الشهر الثالث أو الرابع !!! توني أسمع عن هذا القرار . .. ؟؟؟

الله يعين , السفر بعد كم يوم وأنا توني أعرف قرار مثل هذا . . . ( الله يكون بالعون )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mmad
    الالتحاق حاليا باستراليا مغلق

انا من شهر 6 ادرس باستراليا وكل ما ارسل طلب الالتحاق يردون انه اللاحاق مقفل

احسن حل انك تروح بنفسك للرياض وتحاول تاخذ على الاقل امر اركاب وراح يسهل التحاقك
    ليش يسهل الالتحاق بأمر الاركاب يعني؟؟
    فهمنا وش السالفه يالخوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M 7 L
    أووووه يالله . . . توني عارف هالشي .. . ؟؟؟ زين من متى هذا القرار ؟

لأني سألت أكثر من مرّة عن موضوع الإلتحاق وقالوا لي طلاب كثيييير إلتحقوا بالبعثات بعد الشهر الثالث أو الرابع !!! توني أسمع عن هذا القرار . .. ؟؟؟

الله يعين , السفر بعد كم يوم وأنا توني أعرف قرار مثل هذا . . . ( الله يكون بالعون )

انا ياخوي ماكنت أدري
    بس قبل اسبوع كنت رايح الوزراه وقالوا لي حى انا استغربت لان ماحد تطرق لهذا الموضوع بالمنتد
    ولكن من كثر الفضاوه والقرايه في المنتدى بعدين حصلت موضوع يتكلم عن هالشي بس مادري وينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.