الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يحتاجوا جامعة تدرس ماجستير في التقنية الطبية

اللي يحتاجوا جامعة تدرس ماجستير في التقنية الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعسه
    مبتعسه

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعسه أستراليا

مبتعسه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اخصائية مختبر , بجامعة RMIT Universty
    • RMIT Universty
    • اخصائية مختبر
    • أنثى
    • melbourne, victoria
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 2nd, 2008, 07:51 AM

شباب وبنات المرحلة الرابعة التقنيه الطبيه والمختبرات
    مرحبنبكم يارب نتقابل ونلعب فتاحي ياوردة هاهاهاااااااااااااااي مره اتحمست صح المهم

للاسف تخصصنا صعب ننا نلاقيه لاختلاف مسماه من جامعه للتانيه بس اهو اللي اتوصلتله

اكيد بدون منافس اولا جامعة RMIT UNIVERSTY في ملبورن

وكمانه
    JAMES COOK UNIVERSTY في برسبن بس مااعرف اذا هيا لسه موجودة في قائمة الجامعات الموى بها او فعلا حذفت

وكمانه
    THE UNIVERSTY OF WESTREN AUSTALIA في مدينة كراولي

وكمانه
    MACQUIRE UNIVERSTY في سيدني

وكمانه
    THE FLINDER UNIVERSTY في اديليد

وكمانه
    MONASH UNIVERSTY في مدينة كلايتون

والجامعات كلها ممتازة حسب علمي
    واكيد في كتير غير اللي ذكرتها بس هادي اللي اتاكدت منها
  2. ابغى احاول احصل على قبول الRMIT
    ,نفسي اسوي بحث في ال oncology او ال pathology او ال immunology مثلا اختار specific infecious disease او شي حلو او الاحب لقلبي شي في ال genetics مثلا اختار مرض معين واشتغل عالpcr ياسلااااااااام عالامل
    وكله صرف فلوس شكلي اتعلم اعزف جيتار احسن عشان اشحت بادب واوفر فلوس الكيتات ههههههه
    وانتي سن توب ايش ناوية تختاري
    7 "
  3. يمكن علم الاجنة..clinic.embryoloy ودا شغلو في مختبر الاجنة طبعا ivf
    وكمان يقولو ال stem cell شي كويس مرة وبيقدرو يعالجو بيه امراض كتيييرة الين العصبية كمان لكن دا تقدري تدرسيه من ناحية ال hematology لأنو اول شي اكتشف في علاج سرطانات الدم.
    الله يسهلنا وانا لسه بسأل...واذا تعرفي طريقة الدراسة في جامعة موناش ياليت تخبريني؟؟
    7 "
  4. حركاااااااااااااااااات البنات

ماشاء الله على حماسكننننننننن

الله يوفق الجميع بس أهم شي في هذه المرحلة اللي هي الماجستير هو.........

بناء قاعدة علمية قوية بدراسة الكورسات

وبعد كذا إن شاء الله بنستمتع جميعاً بالأبحاث العلمية المتخصصة في مرحلة الدكتوراة "ووقتها بنشوف نوبل لمييييييييين"
    7 "
  5. بالنسبة للكورس وورك اسهل اكيد من السيرش وانا لاني دارسة كيمياء حيويه فاهمه هالشي مضبوط
    كورسات واخرها مشروع عملي مهما كان صعب بس في المعقول
    اما الريسيرش وماادراك ماهو
    عذاب واختراع ممكن يطول عن السنتين بس يستاهل همه يتطلب العمل على اكتشاف تبنى عليه الرساله يعني مثلا تدرسي تاثير هرمون معين على حاله معينه من الناس بطريقة متوسعه وتبداي تجمعي عينات متناسبه وهكذا والمفروض انه العمل مايحتمل نسبة خطا اكتر من 5% او اقل واذا طلعت الفرضية غلط تحاولي تصحيحيها بالتجارب المعاكسة وهكذا
    حماااااااااااس يجنن انا سجلت ريسيرتش في الmedical laboratory بال RMIT
    ويمكن بنسبة 20% اغير على حسب الظروف
    والله الموفق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعسه
    بالنسبة للكورس وورك اسهل اكيد من السيرش وانا لاني دارسة كيمياء حيويه فاهمه هالشي مضبوط
    كورسات واخرها مشروع عملي مهما كان صعب بس في المعقول
    اما الريسيرش وماادراك ماهو
    عذاب واختراع ممكن يطول عن السنتين بس يستاهل همه يتطلب العمل على اكتشاف تبنى عليه الرساله يعني مثلا تدرسي تاثير هرمون معين على حاله معينه من الناس بطريقة متوسعه وتبداي تجمعي عينات متناسبه وهكذا والمفروض انه العمل مايحتمل نسبة خطا اكتر من 5% او اقل واذا طلعت الفرضية غلط تحاولي تصحيحيها بالتجارب المعاكسة وهكذا
    حماااااااااااس يجنن انا سجلت ريسيرتش في الmedical laboratory بال RMIT
    ويمكن بنسبة 20% اغير على حسب الظروف
    والله الموفق للجميع
    حسب علمي إن الوزارة مانعه الماستر يكون بحث.."هذا ماقاله لي المكتب المكلف من قبل الوزاة"

لازم كورسات عشان ماتطول مدة الدراسة ..وبعدين كيف تقدمين المكتب اللي موجود رقمك عنده هو اللي يقدم لك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.