الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الكل الدخول للمشاركة / مهم للمعرفة..

الرجاء من الكل الدخول للمشاركة / مهم للمعرفة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية grossoo
    grossoo

مبتعث مستجد Freshman Member

grossoo أستراليا

grossoo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى computer , بجامعة uwa
    • uwa
    • computer
    • ذكر
    • perth, wa
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 2nd, 2008, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

الرجاء المشاركة ولو بكلمة اذا تم ارسال ر سالة من مكتب اليك/اليكي فقط ..

وشكراً
  2. انا ارسلو على ايميلي قبل يومين
    وكان مضمون الرساله كما يلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد

تسر المجموعة الدولية للإستشارات التعليمية ( IGEC ) أن تبارك لكم حصولكم على الموافقة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي (المرحلة الرابعة) الى دولة بريطانيا ، ونود اعلامكم بأن IGEC حصلت على موافقة وزارة التعليم العالي بتوفير كافة الخدمات للطلبة الذين تصلهم نسخة من هذا الإيميل ، و لذلك نطلب من حضراتكم مراجعة احد افرعنا المنتشرة في ثلاث مدن رئيسية في المملكة وهي :

جدة : مكتب 408 – عمارة العبد اللطيف بلازا – شارع الستين – حي الفيصلية
    الرياض : الطابق الثاني – بوابة رقم 4 – مجمع اسواق الأندلس – طريق العليا العام
    الخبر : مكتب رقم 2 – الطابق الثاني – عمارة المذركير – شارع الكورنيش

ولمزيد من المعلومات يرجى مراسلتي عن طريق (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    وتفضلوا بقبول وافر التحية والتقدير ،،،
    وانا رحتللهم امس والصراااحه لقيتهم راسللين لي على جامعه خيااااااااااااااس يعنى ما عندك احد وقلتلهم انا ما ابغى هذا المدينه قالو بعد الملتقى تقدر تغيرها لان الان الوقت ضيق جدا حيث ان الملتقى رااايح يكون بنصف شهر 11
    وانا شخصيا مش مرتاااح من كلامهم كانهم يبغوني احل عن سماهم ويلصقون في هاذى الجامعه وانا بعدين اكلها تيله واقعد بلاشان بالتحويل
    الله يعين ويسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.