الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوة الاعزاء في القسم الاسترالي بدون زعـل .... انتم ضايعين وانا معكم بعد

الاخوة الاعزاء في القسم الاسترالي بدون زعـل .... انتم ضايعين وانا معكم بعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السعد
    السعد

مبتعث مستجد Freshman Member

السعد أستراليا

السعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 2nd, 2008, 08:59 PM

نعم العنوان واضــح وصريح

المنتدى قائم على اجتهادات شخصيه من بعض الاعضاء جزاهم الله خير

الاسئلة لا تعد ولا تحصى وقليل من يجد جواب

لماذا لا نشكل قروبات لكل ولاية في استراليا او كل جامعة وهذا القروب هو من يوجه له السؤال حتى لا تكون هناك عشوائيه في المواضيع ويكون الرد عليها سريع ومناسب بل ويكون من يرد متاكد من رده

يفتح موضوع تحدد فيه القروبات وبريدهم ويكون موضوع مغلق

انا ابحث عن تخصص تقنية حيوية وقبول لغة في اي جامعة معترفه بهذا التخصص وغيري كثير ولسا تايهين كم لنا

لا تزعلون يا اخوان والله ما قلته الا حب وحرص عليكم

اخوكــم / السعــد
  2. مرحبا ...

انا مبتعثه من الدفعه الثالثه ...
    وبصراحه اغلب المواضيع والاستفسارات حالياً من الدفعه الرابعه ....ولما اشوف العناوين ...احسها كلها مكرره ....وراح تتكرر .....وهذا الشي يخلينا نمل من الاجابه ...

يعني فيزة المرافق مثلا ...كم موضوع انفتح يسال عنها .....
    كل شخص يحب يلقى اجابه جاهزه فلو خطر في باله اي شي يجي يفتح موضوع ...

وبالنسبه للاجتهادات الشخصيه فهي كثيره ...ولاحظت ان الكثير منها متناقض ومغلوط .....

عموما ...الله يوفق الجميع وييسر امرنا واموركم
    7 "
  3. انا اضم صوتي لصوتك اخوي وفعلا المشكله بعض الاخوان يجتهدون ويجاوبون وتلقاء رد بعده يغالط الرد الاول علشان كذا تتواجد العشوائيه واللخبطه للمبتعثين فياليت اللي ماعنده معلومه اكيد انه مايوهقنا ويكتب رد

وانا مقدم على هالجامعه باستراليا Macquarie, Master of Information Technology

ومن طلاب الدفعه الرابعه اللي معاي وحاب اننا نسوي قروب انا حاضر
    7 "
  4. السلام علیکم ..

اخوی انا اختلف معک کلیا .. المنتدی ملیان بالمواضیع المفیده وقلیل من یبحث عن المعلومه فی مواضیع المنتدی المثبته .. ومافی ای استفسار الا وغالبا یتم الرد والتجاوب معه ..

الفترهـ هذی فترت اختبارات فی استرالیا والشباب مشغولین باختباراتهم وواجباتهم .. لکن ان شاء الله خلال اسبوعین راح تحصل الجمیع متواجد بالمنتدی ..

وبالنسبه للتجمعات .. راح ترجع قریبا ان شاء الله ..

تقدیری
    7 "
  5. لاتستعجل ياحبيبي كله محسوب

اللحين وش فايدة التجمعات وكل طلاب المرحلة الرابعة ماوصلهم القبول من الجامعة بشكل رسمي _يتم تسليمها في الملتقيات_

يعني لو سوينا تجمعات الحين راح يدخون ونودخ معاهم

أصبر يا عم لين يعرف الواحد رجله من يده وبعدين يصير خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.