الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش راااااااااااااااااااااااايكم (مرافق)

وش راااااااااااااااااااااااايكم (مرافق)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البريد الفضي
    البريد الفضي

مبتعث جديد New Member

البريد الفضي غير معرف

البريد الفضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة كوينز لاند
    • كوينز لاند
    • موظف
    • ذكر
    • برزبن, كوينز لاند
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 08:14 AM

السلام عليكم
    ياإخوان قدر الله علي إن زوجتي أصبحت مبتعثه ومحدثكم مرافق لها وهو موظف حكومي سيحصل أن شاء الله على إجازة إستثنائية لمرافقتها على أساس إني التحق بالبعثة بعثة زوجتي لمرحلة الماجستير وأنا أريد أن التحق بالبكالوريوس ولكن فجأة ظهرت لي معلومة لخبطت الوضع كلة ألا وهي :
    إختلاف المرحلة الدراسية بين المبتعث الإصلي والمرافق بحيث أنه تلتغي بعثة المرافق بإنتهاء بعثة المبتعث الأصلي سواء تخرج أو أي سبب ثاني.
    سؤالي مامدى صحة هذة المعلومة؟
    وإذا كانت المعلومة صحيحة فماهو الحــــــــــــل؟
    وشكراً
  2. سلااام .. صباح الخيرااات

اخوي انا مثلك مرافق لزوجتي ان شاء الله ...

سبق لي ان رديت على سؤال مثل سؤالك

شوف حبيبي بعد ما تخلص زوجتك الماجستير ان شاء الله وانت ماخلصت دراستك فيه حلين اما اهي تكمل دكتوراه او تطلب من الملحقيه انها تحولك لمبتعث مستقل .. لانك خلال فترة دراسة زوجتك تكون انت مبتعث مرافق..

لا تهتم المعلومه هذي من الوزاره بنفسها ومن شخص مسؤل في البعثات..
    7 "
  3. تلنغي بعثة المرافق بمجرد انتهاء المبتعثه الاصليه

ويستثنى من ذلك اذا كان باقي على المرافق 25 % من البرنامج

عادي اخوي ترى السالفه سهله ماعليك الا انك تخلي زوجتك تجلس باللغة اقصى فتره محدده

وانت شد حيلك وخلص اللغة في سبع شهور

و 25% من مدة برنامج البكالوريوس هي سنه يعني لو تخرجت زوجتك وانت باقي لك سنه أو اقل شوي اضمن انك في السليم

وبالتوفيق
    7 "
  4. حبيب اول شي الاستخارة بعد كذا تتصلع على الوزارة وتخلص الرصيد اول توصل الفاتورة الحد الائتماني لين يرد عليك احد وتسئله هل اذا جبت قبول لمرحلة البكلوريوس من اي جامعة يتم ضمي الي البعثات كمبتعث مستقل ولو بعد فترة انا من ناحيتي اعتقد ايوه انو بعد دراسة اللغة يتم تحويلك الى مبتعث مستقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.