الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدراسة في جامعة استراليا الوطنية

استفسار عن الدراسة في جامعة استراليا الوطنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو سـلطـان
    أبو سـلطـان

مبتعث جديد New Member

أبو سـلطـان غير معرف

أبو سـلطـان , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة جامعة أستراليا الوطنية
    • جامعة أستراليا الوطنية
    • Student
    • ذكر
    • كـــــــــــــــانــــــــــــبرا, الــعــاصـــــــمــــــــــــــــة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 5th, 2008, 11:40 AM

السلام عليكم

أنا راسلت المكتب وقالي جبنا لك قبول من جامعة استراليا الوطنية ANU وماستر في IT وبعد ماقرأت عنها لقيت تصنيفها الأول على مستور أستراليا

صراحة أنا متخوف جدا من الجامعة بحكم تصنيفها .....

فأرجو من الي عندهم الخبرة في هالجامعة توضيح لنا بعض الأمور

1- هل القبول مشروط عندهم
    2- بالنسبة للتخصص صراحة انا كاتب علوم حاسب وجابوا لي تقنية معلومات
    3- المعيشة والسكن في المدينة
    4 - كم مدة الماستر
    5- اذا وصلت هناك هل ممكن أغير التخصص خلال دراسة اللغة

بارك الله فيكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

راح اجاوبك على الأشياء الي اعرفها والأمور الي مالي فيها علم راح يساعدوك فيها الأخوان نواف وهشام من كانبرا ..

بالنسبه للقبول .. اكيد مشروط عندهم لأنها من اقوى 8 جامعات في استراليا ,,

بالنسبه للتخصص .. لو ماتبي تقنية معلومات تقدر ترفض القبول والمكتب مطالب انه يجيب لك قبول ثاني بنفس التخصص الي انت طالع عليه ..

بالنسبه لتغيير التخصص .. اتمنى انك ماتطلع من السعوديه الا وانت متأكد انك تبي تدرس التخصص الي طالع عليه من الجامعه الي طالع لها .. لأن التغيير معقد ويمكن يكون صعب لو ماعندك اي واسطه ..

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سـلطـان
    السلام عليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سـلطـان
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أنا راسلت المكتب وقالي جبنا لك قبول من جامعة استراليا الوطنية ANU وماستر في IT وبعد ماقرأت عنها لقيت تصنيفها الأول على مستور أستراليا
    قصدك مستوى استراليا صح

صراحة أنا متخوف جدا من الجامعة بحكم تصنيفها .....
    متخفش يابني في طلاب بيدرسوا في الجامعه وماشيين ولله الحمد

فأرجو من الي عندهم الخبرة في هالجامعة توضيح لنا بعض الأمور

1- هل القبول مشروط عندهم
    نعم القبول مشروط ولكن ممكن يكون غير مشروط اذا كنت متخرج من جامعه البترول وجايب خطاب من الجامعه انه دراستك كانت بالانجليزي وكنت تجلس اختباراتك كلها بالانجليزي وكلام من هذا وتقدمه للجامعه هنا وينظروا فيها القبول ويوافقوا عليها بس يبقى ان كليتك توافق عليه والله اعلم
    2- بالنسبة للتخصص صراحة انا كاتب علوم حاسب وجابوا لي تقنية معلومات
    طيب غيره من السعوديه قبل ما تجي هنا احسن واذا ما قدرت تغيره هناك تعال هنا واتوقع التغيير سهل دام انك ما راح تغير الجامعه فتغيير التخصص سهل تراجع القبول والتسجيل حق الجامعه وتطلب تغيير التخصص وانت تدرس اللغه وتابع معاملتك وانت تدرس اللغه وراح تفرج باذن الله
    3- المعيشة والسكن في المدينة
    تختلف طبعا من حي لحي وهل انت عزوبي ولا متزوج اذا متزوج فالايجارات تترواح من 400 دولار الى 500 دولار لسكن صاحي ينفع تسكن فيه فاحسب حسابك واذا كنت عزوبي وتدور هوم ستاي فراح يكلفك في الشهر اقل 1000 دولار والسكن في اسكان الطلاب تكلفك تقريبا نفس السعر اكثر من 1000 دولار بـ100 دولار او 150 دولار
    4 - كم مدة الماستر
    الماستر على حسب تخصصك في شي سنه وفي سنه ونص وفي سنتين بس ايش التخصصات اللي كذا وكذا وكذا ما ادري بصراحه بس لا تشيل هم
    5- اذا وصلت هناك هل ممكن أغير التخصص خلال دراسة اللغة
    اذا كان من ضمن التخصصات اللي تسمح بها الوزاره ممكن بس لازم تقدم خطاب للمشرف الدراسي حقك تقوله انك تبغى تغير التخصص والاسباب كذا وكذا وخلاص

بارك الله فيكم
    امين ويبارك فيك كمان ولو ما تشتت الموضوع وتروح لتجمع طلاب كانبرا يصير مشاركتك هذه تنفع غيرك من الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.