الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل سكن مؤقت بملبورن ويكون رخيص؟

أفضل سكن مؤقت بملبورن ويكون رخيص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m4design
    m4design

مبتعث مستجد Freshman Member

m4design أستراليا

m4design , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة Swinburne
    • Swinburne
    • طالب
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

November 6th, 2008, 09:16 AM

السلام عليكم طلاب وطالبات...

أبغى سكن مؤقت أقدر أحجز بنفس اليوم.. ويكون رخيص وقريب من Hawthorn قدر المستطاع..

أنا أبركب الطيارة اليوم من الرياض .. وراح آصل بكرا إن شاء الله.

فالي يقدر يساعدني أو لو فيه خوي على طيران الإماراتية.. فالكل مرحب به

شكراً لكم.
  2. أبغى رخيص وكويس شكل الباك باكر أرخص من الفنادق ولا؟

ودي بسكن حول إسبوع

السكن العادي أنا مجهز لسته بكل المحلات الي راح أشيك عليها، لكن السكن المؤقت ماجهزت حالي لأن السفرة جت بسرعة..

وكذلك بالنسبة للفلوس كم أجيب معي علشان الصرفيات المبدئية والسكن والحاجات هذي؟

وهل أحولها كلها ولاشيكات ولا كيف؟

ألف شكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتقد فندق Rydges في حي preston على شارع Bell St خيار مناسب جدا للسكن المؤقت
    وعندهم خدمة وجود باص مجاني يوديك ويجيبك لكل من:
    جامعة RMIT ومعهد لغتها في الستي
    جامعة Melbourne ايضا في السيتي
    جامعة Latroube

مع تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخوي engmzo مو كل واحد جاي على ملبورن لازم يمر على ردجس .. للأسف الأغلب مايعرف مناطق ملبورن ومايسمع الا بردجس للسكن وكل ماجاء طالب قاله روح الردجس عندهم باصات توصلك للجامعه ,,

الردجس ياعزيزي يبعد عن الستي قرابة الـ 45 دقيقه .. وهوثورن تبعد عن الستي قرابة الربع ساعه

يعني الرجل بيضطر يصكها ساعه عشان يوصل لمعهدهـ ,,

بالنسبه لك يامحمد .. فيه فندق اسمه فورميلا ون سعرهـ 79 بالليله وهذا يعتبر ارخص فندق وموجود بالستي ويبغالك قطار لمدة ربع ساعه الى هوثورن ..

وفيه سكن قريب من منطقة هوثورن ايضا وتعتبر رخيصه نوعا ما بس للأسف ناسي اسم الفندق وموقعه وما اقدر اتواصل مع صاحبي الي سكن بالفندق لأن الساعه حاليا في استراليا 2 ونصف صباحا ,,

لذلك خليك بفندق إلين تجي وإذا جيت راح ندلك عالمكان ,,

واذا تبغى الباك باكر فيه واحد جيد اسمه كنق ستريت باك باكر .. نظيف ومرتب في تقاطع شارع كنق مع ليتل بيرك ,,

وفندق الفورميلا 1 في تقاطع إليزابث مع كولنز .. إنت قول للتاكسي كذا وهو راح يوصلك ,,

بالتوفيق اخوي .. وحمد مو مقصر معك إن شاء الله ,,
    7 "
  5. بما ان الموضوع عن السكن

ابي سكن مع عايله .. قالو لي اذا تبي مع عايله روح هناك وشوف العايله وانا بسعوديه اخاف احجز واطيح لي ع عايله هنديه ولا صينين دام اخونا هينا اتمنى منهم اذا ممكن يشوف لي سكن مع عايله ويكون قريب من الجامعه مع عايله ممتازه وانا بكون ادرس انشا الله بجامعه RMIT

ومحتااج سكن مع عايله اذا ممكن احد يساعدني يااهل ميلبورن وياشباب الجامعه همتكم خوويكم جايكم بعد كم اسبووع انشا الله الله لايعوقها بشررر
    7 "
  6. يا أخوان أنا الحين واصل لي مدة وبلش يعني ماقدرت أسوي حاجة لا رقم جوال لأنهم يغلقون الساعة 6 ولا حساب بنك ولا يحزنون والسكن غالي شوي لأنه فندق..

فياليت الي يقدر يساعدني أكون شاكر له جزيل الشكر..

أنا الحين في وسط المدية في شارع king st فندق kingsgate

فياليت فيه أحد يقدر يساعدني لين أضبط أموري..

حتى إنترنت مافي بالسكن ولا كان شفت لي سكن مؤقت..

أدري الذنب ذنبي إني ماضبطت أموري قبل ..
    لكن مضطر لأن الدراسة يوم الخميس الجاي.

ألف شكر لكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.