الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني ياهل استراليا بخصوص التأجيل ظروري

افيدوني ياهل استراليا بخصوص التأجيل ظروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamed1400
    mohamed1400

مبتعث جديد New Member

mohamed1400 غير معرف

mohamed1400 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مدير تكرير البترول في الجبيل , بجامعة جامعه المللك فهد للبترول والمعادن
    • جامعه المللك فهد للبترول والمعادن
    • مدير تكرير البترول في الجبيل
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 6th, 2008, 12:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من الاخوه افادتي في موضوعي وللكم مني الف شكر

انا مبتعث من المرحله الثالثه

تخصص ماستر

واثناء وصولي الى مقر الابتعاث في استراليا

كملت اوراقي من القبول وفتح الحساب واستخراج البطاقة الجامعية وفتح ملف بالملحقية يعني كل شي سويته وقبل موعد دراستي بيوم واحد فقط صار عندي ظرف طاري جدا جدا جدا جدا\

وسافرت الى السعودية وبعد اسبوعين من وصولي للسعوديه ارسلت اعتذار للجامعه وعطوني قبول جديد بنفس التخصص ودخلت موقع الملحقية اون لاين وطبعت نموذج التاجيل ووارسلته على الملحقيه مع القبول الجديد علما بان القبول الجديد يبداء في فبراير يعني تاجيل ثلاث شهور بس

وانا قاعد اشيك على الملحقية اون لاين حالتي مستمره بمعهد اللغة الى الحين ومكافائتي بحسابي في استراليا
    وبخصوص التاجيل مكتوب (الطلب تحت الاجراء)

ياليت تفيدوني وش السواه متى بيكون الرد وهل فيه امل تأجيل ام لا

وتحياتي لكم
  2. السلام عليكم ..

اخوي لو بينت للملحقيه ظروفك وبالفعل كانت ظروف طارئه تأكد ان موضوعك ان شاء الله محلول ,,

وهي مجرد إجراءات ممكن تاخذ وقت بإنتظار الموافقه على الطلب والتوقيع من قبل الدكتور البشري ,,

ولازم تصرفلك مكافأهـ انت الأن طالب مبتعث .. بس لاتصرفها حتى تتأكد انهم يقولون لك ان الموضوع تم وانهم وافقوا على التأجيل ,,

بالتوفيق وترجع بالسلامه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.