الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب معتمده من الوزاره...بجده......عنوانها رقمها........طلاب استراليا

مكاتب معتمده من الوزاره...بجده......عنوانها رقمها........طلاب استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميره
    أميره

مبتعث مجتهد Senior Member

أميره أستراليا

أميره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مبتعثه
    • أنثى
    • استراليا, نيوكاسل
    • أستراليا
    • Sep 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 02:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بليز ابي عاجلا مكاتب تجيب قبول معتمده من الوزاره بجده

ارقامها وعناوينها بارك الله فيكم.................

طبعا للحصول على قبول بالجامعات الاستراليه...
  2. انا اقلك كيف استغلالين و حأحكيلك القصه

واحد من الشباب طلع المكتب بياخد استشاره في التخصصات و اتضح له ان اوراقنا ارسلتها الوزاره لهذا المكتب igec
    المهم
    المكتب قلو اننا كل واحد فينا احنا الثلاثه حاطونا في جامعه غير
    كل واحد في جامعه غير التانيه في نيوزلندا
    قلهم كلنا نبغى في نفس الجامعه
    رد عليه موظف المكتب مااقدر
    ولكن بخدمك خدمه شخصيه كل واحد فيكم يبغى مكان معين غير اللي حطيناه فيه يدفع 700 ريال و احنا نحطكم في المكان اللي تبغوه

بالله ايش رأيك في هذا الاستغلال
    يبغو ياخدو من الوزاره و ياخدو مننا و لا يرمونا في المكان اللي على كيفهم

قلنا طيب بس بشرط تكون في ورقه تضمن حقنا انك تجبلنا القبول في المكان اللي نبغاه
    رفض و قلنا هذه خدمه شخصيه لو سويت لكم الورقه ممكن تسوا مشاكل للمكتب و تشتكو للوزاره
    بالله اذا كان فعلته هذه صحيحيه حيخاف من الوزاره !!!
    7 "
  3. أهلين أميرة

برأيي أفضل مكتب في جدة هو IDP

اللي عمل المعرض للجامعات الأسترالية .. ولو قدمت بالمعرض كان راح يجيك القبول سريع ومجاني

انا سجلت عن طريق النت وكمان سجلت عن طريق المعرض ..

والحمدلله جاني قبول في جامعة كانبرا اللي سجلت فيها عن طريق النت ..

الله يعينك و يوفقك ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam2
    أهلين أميرة

برأيي أفضل مكتب في جدة هو IDP

اللي عمل المعرض للجامعات الأسترالية .. ولو قدمت بالمعرض كان راح يجيك القبول سريع ومجاني

انا سجلت عن طريق النت وكمان سجلت عن طريق المعرض ..

والحمدلله جاني قبول في جامعة كانبرا اللي سجلت فيها عن طريق النت ..

الله يعينك و يوفقك ،،
    هلا فيك

انا قدمت بس للحين للاسف ماجاني قبول....انتي ارسلوه عاللايميل؟ ولا اخذتيه من المكتب ولا كيف؟

وياليت لو تسمحي تعطيني عنوانه عشان بكرا اروح له...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al2p
    وعليكم السلام في مكتب اسمو (إيدكون) في جده ورقموا (026986357)(026920983)بس زي ما اتفضل الاخ على الاغلب نصابين يعني هيه بسيطه لوعندك احد عندو لغه يقدر يتواصل مع الجمعات هناك اون لاين . بالتوفيق انشاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Jo0oKer
    انا اقلك كيف استغلالين و حأحكيلك القصه

واحد من الشباب طلع المكتب بياخد استشاره في التخصصات و اتضح له ان اوراقنا ارسلتها الوزاره لهذا المكتب igec
    المهم
    المكتب قلو اننا كل واحد فينا احنا الثلاثه حاطونا في جامعه غير
    كل واحد في جامعه غير التانيه في نيوزلندا
    قلهم كلنا نبغى في نفس الجامعه
    رد عليه موظف المكتب مااقدر
    ولكن بخدمك خدمه شخصيه كل واحد فيكم يبغى مكان معين غير اللي حطيناه فيه يدفع 700 ريال و احنا نحطكم في المكان اللي تبغوه

بالله ايش رأيك في هذا الاستغلال
    يبغو ياخدو من الوزاره و ياخدو مننا و لا يرمونا في المكان اللي على كيفهم

قلنا طيب بس بشرط تكون في ورقه تضمن حقنا انك تجبلنا القبول في المكان اللي نبغاه
    رفض و قلنا هذه خدمه شخصيه لو سويت لكم الورقه ممكن تسوا مشاكل للمكتب و تشتكو للوزاره
    بالله اذا كان فعلته هذه صحيحيه حيخاف من الوزاره !!!

الله يعين بكرا بروح واشوف وش يقولوا والف شكر لكم جميعا
    7 "
  6. الاخت اميره
    مكتب idp افضل مكتب عنوانه تقاطع شارع الملك عبدالله ولي العهد سابقا مع شارع حائل في الرويس قريب من دوار السفن والفارسي سنتر المكتب موجود في الدور الثاني من مبنى العربي رقم تلفون المكتب 6143294
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره
    هلا فيك

انا قدمت بس للحين للاسف ماجاني قبول....انتي ارسلوه عاللايميل؟ ولا اخذتيه من المكتب ولا كيف؟

وياليت لو تسمحي تعطيني عنوانه عشان بكرا اروح له...
    انتي بأي جامعة سجلتي ؟

لما قدمت على كانبر اونلاين .. جاني على الايميل رقم وقالو لي راجعي فيه .. عدى اسبوع ولا جاني رد منهم ..

لما رحت المعرض طبعت الايميل واخذته علشان اراجع المسؤولين حقون الجامعة

وفعلاً شفت مسؤولة التسجيل في جامعة كانبرا وشرحت لها الموضوع واخذت مني الايميل وقالت ترد لي خبر لما ترجع استراليا .. وأعطتني الكرت تبعها

انتظرتها 5 ايام وما ردت علي .. كلمت المكتب وسألتهم وصلهم شيء ( لإني عملت لهم تفويض يراجعو الجامعة ) قالو لي لسه ... قلت هذولي يومهم بسنة ..

رجعت ارسلت للمسؤولة الاسترالية وقالت لي احنا بندرس ملفك وراح نرد لك باقرب وقت .. قلت لها بليز لا تتاخرو علي علشان ارتب اموري والحق اطلع الفيزا قبل موعد الدراسة

واليوم وصلني القبول المبدئي الحمدلله .. وطلبوا ارسل لهم الضمان المالي علشان يعطوني القبول النهائي واطلع الفيزا

انصحك تراجعي الجامعة بنفسك .. تراهم يردو على الايميلات مهو مثل اللي عندنا ولله الحمد

نفس الايميل اللي ارسلوه لك .. راسليهم عليه واستفسري عن القبول ايش صار فيه ..

اذا حبيتي ارسلك ايميل المسؤولة الاسترالية بس راح تطلب منك الرقم اللي اعطوكي لما سجلتي اونلاين ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.