الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدقاني في مدينه نيو كاسل

صدقاني في مدينه نيو كاسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مطلق العنان
    مطلق العنان

مبتعث جديد New Member

مطلق العنان غير معرف

مطلق العنان , تخصصى طالب , بجامعة نيو كاسل
    • نيو كاسل
    • طالب
    • غير معرف
    • نيو كاسل, نيو ساوث
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 13th, 2008, 03:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابشركم وصلت الى نيو كاسل قبل اسبوع وخلصت أموار الجامعه ودراستي تبداء في 17-11 ان شاء الله......... مشيت واجد مرررررره مرررره والله مشي اكثر من المشي الي مشيته بحياتي المهم

ولكن جهتني مشكله السكن ......حيث انني مالقيت سكن مع عائله جنب الجامعه لقيت شير هاوس مع صنيين بس الشير هاوس فيته اقل من فايده العائله كما تعلمون ...

سمعت ان كثير طلاب نيو كسلييييييين خلصو المعهد وبسافرون اذا انجحوااااااااااااااااا(
    يارب وفقهم ونجحم) يوم الجمعه وبطلعون من العوائل فاي واحد بيطلع او يعرف احد بيطلع من عائله يعطيني خبر ضررررررررررررررررررررررررررررررروري لاني مالقيت لين ذا الوقت ........وساكن في فندق غالي....يعني متوهق موادي اسكن مع الشير هاوس ورتبط معه بعقد_ فاي واحد راح يطلع حتى لو بعد فتره يعطيني خبر

اوكيه يا حلوووووين

انتظر ردودكم

2. اهلين اميره

اميره انا لي اسبوع في انيو كاسل توني (نيو كسلي مستجد) حدي الجامعه ومطعم ما كدنالدز (والله ماك يفك زنقات في كل العالم) والمسجد(واحد كذاب)
    الصراحه اول يومين جيت فيهاااااااااا امطار والجو كان روعه وما تشفين الا هل خضار بعد هل يومين طلعت الشمس ولكن مو حاره زي شمسناااااااااااااا

الجامعه موقعهااااااااااااااا حلو ويمدحونهاااااااااا كثير عندي بعض الصور ممكن ارسلهااااااااا لك بعد ما استقر اذا حبيتي

انا مره مرتاح في المدينه ولا افكر اغيرهاااااااااااااااااااااااااااااااا ابد ابد والشباب اللي قابلتهم مرررره مرتاحين في نيو كاسل

طبعن انا الحين في سدني اتمشى رحت بالقطار ساعتين ووصلت ولكن الساعتين كنهااااااااااا دقيقتين من المناظر الحلوه

الخلاصه ان نيو كاسل مدينه حلوه اشبهها بالجبيل مدينه دراسيه وبامكانك تطلع في الوكند الى سدني وتتمشين وترجعين في نفس اليوم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق العنان
    اهلين اميره

اميره انا لي اسبوع في انيو كاسل توني (نيو كسلي مستجد) حدي الجامعه ومطعم ما كدنالدز (والله ماك يفك زنقات في كل العالم) والمسجد(واحد كذاب)
    الصراحه اول يومين جيت فيهاااااااااا امطار والجو كان روعه وما تشفين الا هل خضار بعد هل يومين طلعت الشمس ولكن مو حاره زي شمسناااااااااااااا

الجامعه موقعهااااااااااااااا حلو ويمدحونهاااااااااا كثير عندي بعض الصور ممكن ارسلهااااااااا لك بعد ما استقر اذا حبيتي

انا مره مرتاح في المدينه ولا افكر اغيرهاااااااااااااااااااااااااااااااا ابد ابد والشباب اللي قابلتهم مرررره مرتاحين في نيو كاسل

طبعن انا الحين في سدني اتمشى رحت بالقطار ساعتين ووصلت ولكن الساعتين كنهااااااااااا دقيقتين من المناظر الحلوه

الخلاصه ان نيو كاسل مدينه حلوه اشبهها بالجبيل مدينه دراسيه وبامكانك تطلع في الوكند الى سدني وتتمشين وترجعين في نفس اليوم

طيب حلو حلو ان ممكن الواحد يتمشى بسدني ويرجع بنفس اليوم...او ممكن بعد يجلس كم يوم طالما قريبه هذي اجل ميزه لنيوكاسل قربها من سيدني ...والقطار مثل ماتقول متعه بعد

بصراحه شهيتني بالديره عالرغم كانت نفسي مصكوكه عنها

تخيلت كم حبه استراليه يمشوا بالارض وعشرين الف غراب فوقك وهدوء يفجع

يعني بالبلد حركه اقصد وناس وازعاج ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي غير
    مطلق العنان

الحمد لله على سلامتك

اميرة

اطمني 00ان شاءالله تعجبك نيوكاسل00اختي هناك 00و تقول كل شي يسكر من بدري الا بالويك اند 000و بالاجازات تقدرين تروحين على المدن القريبة منها و لا تشيلين هم0000ok

الله يبشرك بالخير يامي ان شاء الله تكون حلوه

والخيره فيما اختاره الله
    7 "
  5. الله يسلمك يا مي
    وبالتوفيق يا اميره

يالله عاد انتظر من الحلوين الي في نفس المدينه وناوين يتركون السكن لانهم تخرجوا << يارب يردون علي!!!
    لاني بصراحه متلخبط و اوضاعي حوسه وما اقدر ارتب اموري الا اذا لقيت سكن مع عائله

ودعواتكم لي اني احصل عائله وتكون كويسه
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...

اخوي عبد الله انا ما ادري اخاطب الجامعه في وش بالضبط هل راح يدبرون لي السكن مع عائله يعني ؟؟

والي اعرفه ان نتائج الطلاب راح تطلع بعد ساعه انشاء الله وبالتوفيق لهم جميعا
    واكيد في ناس راح تترك السكن او تغير وانا بصراحه متورط وساكن في فندق
    وبخصوص سكن الطلاب يشرط علي عقد لمده 3 شهور على الاقل وانا ما ابي اسكن مع صينين
    يقولون انهم ما ينقربون وما منهم فايده

فاتمنا اذا انت او اي شخص تعرفه له علم انك تعطيني خبر ترى خويك متورط وقاعد ادفع من جيبي والله يعوض علينا الين ما اشوف لي حل في قصه السكن

في انتظر الردود بفارغ الصبر

تحياتي لكم جميعا

مطلق العنان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.