الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل منكم من نجح في دخول كلية الطب بأي جامعه في استراليا؟

هل منكم من نجح في دخول كلية الطب بأي جامعه في استراليا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shadyrno
    shadyrno

مبتعث مميز Characteristical Member

shadyrno كندا

shadyrno , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Med Lab , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Med Lab
    • ذكر
    • OSHAWA, Ontario
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 13th, 2008, 07:39 PM

على اعتبار ان المقاعد المخصصه للطلاب الاجانب محدوده وقد لاتتجاوز 25مقعد في الطب وصعوبة الإختبارات التي يجب تجاوزها فهل احد منكم نجح في حجز مقعد وبدأ فعلا فالدراسه؟
  2. انا اكتشفت انه مافي اسهل من دراسة الطب وخصوصا لخريجي التخصصات الطبيه والحيويه بجميع انواعها
    لانه دراسو الطب بعد الثانويه تتطلب مجهود كبير جدا من حتى من الدوافير واللي لغتهم الانجليزيه كويسه
    وانا اقصد هذا الشي بالنسبة للسعوديين بوجه الخصوص
    يعني انا بعد مااتخرجت (وانا دافورة قولوا ماشاء الله) ممكن جدا اخذ بكالوريس طب وجراحه بدون مااذاكر من سهولة مواده جنب المواد اللي كنت ادرسها
    واقولكم هالكلام عن خبرة ياشباب
    وبالنسبة لدراسة الطب بعد التخرج كتبت موضوع فيه وحطيته في ماتقى الطب
    7 "
  3. عندي سؤال ...
    هل طبيعة دراسة الطب في استراليا كماستر بعد بكالوريوس طبي ......ولا كبكالوريوس ....؟

عموما الله يوفقكم جميع وكلكم تلقون مقاعد ....

بس حبيت اقول ...انا من الناس اللي كنت بموت ابي ادرس طب وما حصل ...مو لاني ما اقدر بس لنظام الواسطات والمسوبيات عندنا بالسعوديه
    الحين لما افكر اقول الحمد لله ...لاني اشتغلت بالمستشفى وشفت كيف الاطباء يتبهذلون ...يعني ما يصير له قدر وقيمه الا لما يصير استشاري ......وهذا بعد ما تكون ضاعت سنين عمره ...غير كذا تراه مهزأ وملعوب بخلقته ...الله يعينهم ...<<<بس اهم شي البرستيج الاجتماعي

تحياتي
    7 "
  4. انا رايح عالبعثات

بس مش متأكد ان اموري تمشي كويس ؟ في ناس قالولي انو ماتقدر تروح عالبعثات و تدرس طب بعد الباكلوريوس اللي عندك؟ الوزارة ما توافق!!

بس انا الى الأ اموري ماشية والحمد لله والملتقى انشاء الله بعد اسبوعين

وللمزيد اقرى من مواضيعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.