الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قسم الإعلام تخصص علاقات عامة

قسم الإعلام تخصص علاقات عامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ambitious_R
    Ambitious_R

مبتعث مجتهد Senior Member

Ambitious_R الولايات المتحدة الأمريكية

Ambitious_R , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Marketing
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 07:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءكم عسل وعطوور

حقيقة أحب أستفسر بخصوص الجامعات اللي تقبل تخصص إعلام قسم علاقات عامة

حيث أريد معرفة الجامعة التي تعطي الماجستير في العلاقات العامة

أتمنى من الا دارس اعلام او تخصصه علاقات عامة يفيدنا لاني ما شفت مووع عن تخصصات الاعلام بجميع شعبه:صحافة- اذاعة وتلفاز-علاقات عامة

لأنو احنا في هذا العصر الذي تحكمه وتسيره وسائل الإعلام

فياريت ياجماعة الخير الا عنده خلفية أو سمع حاجة عن التخصص لا يبخل علينا

تحيتي لكم
  2. و عليكم السلام

يالنسبة لتخصص"""" اعلام """"" يقولون انه مافي ماستر 000
    هذا الي اعرفه لانه قريب لي في استراليا تحديدا" نيو كاسل "كان يسوي قبولي على تخصص اعلام00بس سئل و قالوا له مافي ماستر اعلام 000
    هذا الي اعرفه اذا في معلومات ثانيه انا كمان ابي اعرفها00000000
    وشكرااااا
    7 "
  3. اخوي بالنسبة لبرامج الدراسات العليا ( الماجستير ) فعلى ما أعتقد جامعة لاتروب عندها قسم إعلام وفيه هالبرامج :

Graduate Certificate in Media Studies -
    Graduate Certificate in Journalism -
    Graduate Certificate in Humanities & Social Sciences -
    Prelimanary Post Graduate Courses
    Master of Arts by Course work -
    Master of Arts by Research -
    Master of Global Communications -

وأكيد تلاقي بجامعات ثانية ...

وعلى فكرة ماهو شرط يكون قسم العلاقات العامة من ضمن كلية الإعلام , على ما أعتقد في بجامعة الإمام العلاقات العامة ضمن الإعلام .. بس ممكن تلاقيها بإدارة الأعمال بحكم إنها قريبة ..
    7 "
  4. عزيزي ابشرك انا خريج تخصص اعلام شعبة علاقات عامة من جامعة الملك عبد العزيز وادرس حاليا في جامعة لاتروبماجستير في تخصص ادارة نظم المعلومات الادارية (تجارة الالكترونية) بصراحة تخصص العلاقات العامة قليل جدا في استراليا اذا لم يكن معدوم ولم افكر اني اكمل الماجستير فيه وهذا يعود لقناعة شخصية لكن اعتقد اني سبق وشاهدة تخصص علاقات عامة في احد الجامعات لا اتذكرها حقيقتا ... اذا تحب اني ابحثلك او استفسر ممكن باذن الله في اقرب وقت ممكن وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. عزيزي ابشرك انا خريج تخصص اعلام شعبة علاقات عامة من جامعة الملك عبد العزيز وادرس حاليا في جامعة لاتروبماجستير في تخصص ادارة نظم المعلومات الادارية (تجارة الالكترونية) بصراحة تخصص العلاقات العامة قليل جدا في استراليا اذا لم يكن معدوم ولم افكر اني اكمل الماجستير فيه وهذا يعود لقناعة شخصية لكن اعتقد اني سبق وشاهدة تخصص علاقات عامة في احد الجامعات لا اتذكرها حقيقتا ... اذا تحب اني ابحثلك او استفسر ممكن باذن الله في اقرب وقت ممكن وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.