الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضيف جديد ويطلب مساعده

ضيف جديد ويطلب مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الجميعان
    فواز الجميعان

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز الجميعان أستراليا

فواز الجميعان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى براميدك , بجامعة جلمعة شارلز
    • جلمعة شارلز
    • براميدك
    • ذكر
    • سدني, نيوساوث
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...وبعد
    يشرفني ان اكون احد اعضاء هذا الصرح العظيم الذي خدمني وجميع زملائي واتقدم بجزيل الشكر الى ادارة المنتدي
    ام بخصوصي انا فلدي مشكله وارجومنكم مساعدتي وهي
    انني تقدمة بطلب فيزاء في رمضان على جامعة شارلز ستيرت ولاكن اتضح لي ان هذه الجامعه غير موصى بهاء وقمت باحضار قبول من جامعة موناش واريد تعديل الفيزاء على جامعة موناش علمن ان الفيزاء لم تاتني الى الان
    وشكرا
  2. خيو سؤال
    انتا مقدم على الفيزا من مكتب مسؤول عن احضار قبولات ولا من فين ؟؟

لانه ممكن تراجع المكتب في الحاله هذي وهم مسؤولين عن هذا التعديل

يعني لك شهرين منتظر الفيزا ولا صدرت؟؟ والله مد طويلة ...

الله يعينك ويوفقك ..
    7 "
  3. اخوي فواز ..........مرحبتين
    بالنسبه للفيزا لا تحاول انك تعدل او تعمل لنفسك تأخير اكثر ..... خل تعديلك عن طريق المكتب
    للجامعه وعطهم خبر عن السبب...... مع ان ادا انك مقدم من مكتب كيف يقدملك على جامعه غير موصى فيها هادا خطا فادحححححح
    ................................... تقبل مروري ................................................
    7 "
  4. مرحبا اخوي ...

اول شي لازم تتابع طلب فيزتك وش صار فيه لان شهرين مده تعتبر طويله يمكن عندك نقص ...

انا اقترح انك ... تراسل السفاره نفسها على الايميل وتشرح لهم وضعك ....اذا لغتك زينه ...
    تراهم متفهمين ...

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.