الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بريطانيا او استراليا

وش رايكم بريطانيا او استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدجت
    بدجت

مبتعث مستجد Freshman Member

بدجت الولايات المتحدة الأمريكية

بدجت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة -------------
    • -------------
    • طالب
    • ذكر
    • ---------------, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

November 17th, 2008, 08:41 AM

انا محتار بين شيفلد ببريطانيا ومالبورن في استراليا

ايهما افضل خصوصا لمستوى المعيشة ولوضع العائلة

وشكرا
  2. اوكي مقارنة بسيطة وانت صاحب القرار
    الدولتين كلها غالية ولكن بريطانيا غالبا اغلى بالرغم انة اتصل على اصحابي ببريطانيا وشايف نفس الاسعار
    ميزة بريطانيا سبع ساعات وانت بالسعودية
    استراليا 24 ساعة موقعها ورى المريخ بالضبط .
    استراليا كبيرة جدا قارة ومتطورة جدا جدا
    بريطانيا صغيرة نسبيا وما اعرف والله بس سمعت انة في بعض العنصرية .

امممممم
    استراليا على فكرة تحت الحكم البريطاني تبع الملكة اليزابيث . ونفس النظام بكل شي
    قيادة السيارة دركسون يمين شوارع عكس يمين . نفس اللكنة واللهجة البريطانية . بحكم الاستعمار .
    .................................................. ........................... ................ ......
    استراليا فيها ميزة (( بلد من جميع الجنسيات )) تجمعهم اللغة الانجليزية
    يعني ممكن موظف جمرك باكستناى . لاتستغرب اذا بوليس لبناني . موظف مطار سنغالي .
    الجميع معاهم الجنسيات الاسترالية . تعاملهم جدا راقي ولايوم جد ذرة من العنصرية اهم شي النظام والقانون . ستايل استراليا ((اوربي))
    .................................................. .................................................. .....
    الاجواء حلوة .
    .................................................. .................................................. ....
    بس لية ما تقارن كندا . انا نفسي بكندا صراحة .. ارخص واقرب . وستايل امريكي بحت
    ومافي تعقيدات امريكا ..
    .................................................. .................................................. ...
    7 "
  3. ياسلام على بريطانيا اتوقف عن الكلام عندها احسن بكل شي لكن مستوى المعيشه راح يقطم الوسط هناك
    اذا انت وزوجتك بس معليش
    لكن لو زاد معاك نفر(small creatures) اللي هما اطفال بلاهاااا ههههههههه
    اهو برضوا استراليا حلوه
    7 "
  4. انا الي سمعته الكل مبسوط

بس باستراليا الراحه اكثر لان طالما امورك الماديه ماشيه ماتشيل هم

الا لو عندك مصدر دخل ثاني.....فلو عني انارحت بريطانيا وانا مغمضه...(لو عندي دخل ثاني او مبتعثه من جهة عمل ممشيه راتب لي)

عيب بريطانيا حسب ماسألت تجلس بقلق ولازم تخطط وتفكر عشان المصروف يكفيك

استراليا الطلاب ماشاء الله لاقوة الا بالله مايشتكون من الامور الماديه شلون بعد الزياده

ياليت حد يفيدنا بعد من ناحية الفرق بالدراسه خاصة الماجستير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.