الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب استراليا الجدد الوزارة جابت لكم قبول واحد او قبولين ؟؟؟؟

طلاب استراليا الجدد الوزارة جابت لكم قبول واحد او قبولين ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحسناء
    الحسناء

مبتعث مستجد Freshman Member

الحسناء غير معرف

الحسناء , تخصصى طالبة دراسات عليا , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • طالبة دراسات عليا
    • غير معرف
    • ولاية فكتوريا (( ملبورن, مـلبـورن
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 03:48 AM

حابه اتاكد هل الوزارة جابت لكل طالب وطالبه قبول واحد لجامعه معينه او قبولين مثل حالتي ؟؟ جاني خيارين بين نيوكاسل ..و..rmit ؟؟

وهل قبولاتنا تعتبر نهائيه ؟؟ لأني فهمت من أوراق القبول اللي معي انهم بانتظار الضمان !!؟

طيب واذا فقط حصلنا ع قبول لغه في الملتقى , لانو انا جاني قبول لغه وجامعه من نيوكاسل . ولغه من ارميت شي غريب ماادري والله ؟؟؟!!!!

المهم متى اخذ قبول الجامعه ,, هل الوزراة تتصل علي او كيف ؟؟؟؟ وشكرا حبايبي سلفا
  2. أنا جاني قبول من جامعتين موناش و rmit ونفس الحكاية لخويي جاه قبولين من نيوكاسل و ويسترن سدني .. بس ماهو الكل جاهم قبولين في بعضهم جاهم قبول واحد فقط ..

وعلى فكرة أنا من خلال كلامي مع أحد المسئولين بمكاتب القبول فهمت أنهم يرسلون للواحد على أكثر من جامعة يعني ممكن يكون مقبول بـ 4 أو 5 جامعات ولكنهم يوزعون الطلاب بحيث ما يكون فيه تكتل بجامعة واحدة وهذه توصيات الوزارة لهم .. إلي يبي يشوف جاه قبول ثاني يكلم على المكتب الي جاب له القبول ..

قبول الجامعة الي جاني مبدئي وقبول اللغة نهائي وبعد فترة بيجي لكل شخص ايميل أو اتصال تأكيد للقبول النهائي ( هذا الي فهمته بعد من المكتب ) ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالــد
    أنا جاني قبول من جامعتين موناش و rmit ونفس الحكاية لخويي جاه قبولين من نيوكاسل و ويسترن سدني .. بس ماهو الكل جاهم قبولين في بعضهم جاهم قبول واحد فقط ..

وعلى فكرة أنا من خلال كلامي مع أحد المسئولين بمكاتب القبول فهمت أنهم يرسلون للواحد على أكثر من جامعة يعني ممكن يكون مقبول بـ 4 أو 5 جامعات ولكنهم يوزعون الطلاب بحيث ما يكون فيه تكتل بجامعة واحدة وهذه توصيات الوزارة لهم .. إلي يبي يشوف جاه قبول ثاني يكلم على المكتب الي جاب له القبول ..

قبول الجامعة الي جاني مبدئي وقبول اللغة نهائي وبعد فترة بيجي لكل شخص ايميل أو اتصال تأكيد للقبول النهائي ( هذا الي فهمته بعد من المكتب ) ..!
    شاكرة لك ابو خالد , بس هل انا اكلم مكتب القبول واقوله اني اخترت الجامعه الفلانيه او لا؟؟ لاني مضطره اختار في ملبورن لان اخوي يدرس هناك في موناش,.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسناء
    شاكرة لك ابو خالد , بس هل انا اكلم مكتب القبول واقوله اني اخترت الجامعه الفلانيه او لا؟؟ لاني مضطره اختار في ملبورن لان اخوي يدرس هناك في موناش,.

تقدرين تكلمين المكتب وتسأليه هل عندة قبول لك بجامعة بمدينة ملبورن وإن لم يأتي لك قبول هل يستطيع المكتب انه يجيب لك القبول ..

ان كان يجيبلك القبول بدون موافقة جديدة من الوزارة ممتاز وحتى لو كان ما وافق يجيب قبول من دون إذن جديد من الوزارة دام عندك المحرم بهذه المدينة فيحق لك التحويل على جامعة بمدينة ملبورن لأن المرافق لك بهذه المدينة وتقدرين تجيبينها من الوزارة .. بس على ما اعتقد rmit موجودة بملبورن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ثامر 2
    أنا ما عطوني و لا قبول ...

يمكن يكون قبولي مع واحد منكم
    والله احتمال كبير يا ابو ثامر

يوم سلموني القبول لقيت 3 جامعات يوم أرجع البيت لقيت واحد من التخصصات مختبرات طبية على ما أعتقد وكان تخصصي مالية ..!

إلا ألاقي خطاب القبول لشخص اسمة عبدالمجيد .... راجعت المكتب اليوم الثاني ورجعته لهم

فأنت تأكد من هالشغلة والله يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسـري
    الجامعه موقف الابتعاث لها من السنة الماضية لتكدس السعوديين فيها

تمنياتي لك بالتوفيق

انا سمعت بالملتقى ان في جامعات موقوف الابتعاث لها هل عم يعلنونها ولا بس ما يجيبون لك قبول فيها ..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.