الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبول مبدئي ساعدوني ارجوكم ..وش اسوي..._

عندي قبول مبدئي ساعدوني ارجوكم ..وش اسوي..._

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هامور
    هامور

محظور

هامور غير معرف

هامور , ذكر. محظور. , تخصصى محاسب , بجامعة ادور والله ييسر
    • ادور والله ييسر
    • محاسب
    • ذكر
    • مدري, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 12:52 PM

شباب ساعدوني

انا عندي قبول مبدئي للمعهد والجامعة (( جامعة نيوكاسل ))

وش اسوي

اقدم على الفيزا والا ارسل اولا الضمان المالي للجامعة واخذ القبول النهائي

• يعني اول اقدم على الفيزا وأنهيها ومن ثم ارسلها للجامعة بعد الحصول على الفيزا .
    • او اسوي الضمان المالي وارسل للجامعة علشان اخذ القبول النهائي ومن ثم ارسل للسفارة علشان الفيزا .
    ايهما اول ساعدوني

وش الحل تعبت من متابعة المنتدى مشاركاتكم ماشاء الله كثيره

انتظركم
  2. اولا ابيك تدعيلي لاني نفس مشكلتك انا اليوم الصباخ اتجهت للوزارة وقالو على طول اتجه لسفارة حقنك وتلقى اسمك عندهم وعلى طول يطلعون الفيز طبع بتقول ليش اسمي راح قبلي لان اسمك اذا لقيتة هناك معناتة مافية ضمان مالي فهمت ياحلو وبعدين تتجه للوزارة وتعطيهم الفيز+بطاقة الملتقي =قرار الابتعاث وبعد كذا امر الاركاب وتاخذ شنطتك وتسافر يليت اكون وصلت لك معلومة
    7 "
  3. والله ياخوك مدري وش اقولك بالنسبه لصيغة الضمان المالي لكن لو تراجع الوزاره ممكن يساعدونك

وبالنسبه لكشف الحساب هذا رد احد الاخوه الله يجزاه خير ان شاء الله انه يفيدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـوزن
    يااخوان الضمان المالي لازم يكون عباره عن كشف حساب 6 اشهر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـوزن

انا اخذت صفحه عن كشف الحساب وقالوا لا...لازم كشف حساب 6 اشهر...اوو شهاده بنكيه

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=74841

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. الاخ هامور انا مثلك تماما دارس على حسابي الخاص وخلصت جميع الاجراءات وانتظر القيزي كمان انا طالب في نيوكاسل شهر فبراير 2009 المطلوب منك الاتي
    اولا توقع القبول العرض حقهم وتجيب شيك باسم الجامعه بالمبلغ الي مكتوب في العرض اعتقد انه 6500 دولار استرالي total deposit
    بعدين يرسلون لك القبول النهائي coe
    وفيه يحددون البملغ المطلوب يكون في حسابك وهو كلاتي 12 الف دولار استرالي للمعيشه و2000 دولار للتذكرة وتكاليف اول سنه دراسيه اذا بتروح لوحدك لو كنت متزوج لازم يكون عندك مصروف للزوجة والاولاد
    البنك يعطيك شهادة بنكيه بالمبلغ الي في رصيدك

اذا عندك اي استفسار ارسلي علىالخاص وانا مستعد اساعدك واجيبك على كل استفساراتك
    ان شاء الله نتقابل في نيوكاسل

مع السلامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة وسط الصحراء
    اولا ابيك تدعيلي لاني نفس مشكلتك انا اليوم الصباخ اتجهت للوزارة وقالو على طول اتجه لسفارة حقنك وتلقى اسمك عندهم وعلى طول يطلعون الفيز طبع بتقول ليش اسمي راح قبلي لان اسمك اذا لقيتة هناك معناتة مافية ضمان مالي فهمت ياحلو وبعدين تتجه للوزارة وتعطيهم الفيز+بطاقة الملتقي =قرار الابتعاث وبعد كذا امر الاركاب وتاخذ شنطتك وتسافر يليت اكون وصلت لك معلومة
    اخوي أنت مبتعث على إنجلترا ؟؟؟؟ أم إستراليا ؟؟؟

لان السفاره الاستراليه بالممكله ماتصدر فيزا للطلبه ؟؟ تصدر عن طريق مكتب ارامكس

أما اذا كانت السفاره الاستراليه تصدر فيزا للطلبه -- اذا ممكن تدلني على الطريقه

لاني انا اليوم كنت عندهم وقالو -- الفيزا عن سفارتنا في دبي ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.